الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
..
يا عم انا مصري انت مفكرني جزئري الله يصلح حالك

اللي قال الكلام .. وعموما نصف نهائي عالمي وجائزة مالية مهمة خمس مرات قيمة كأس افريقيا.. اي كلام من اي بق لن يغير شيء ..
شكرا لكل اللاعبين على اللعب الجميل معوضة ان شاء الله مبروك علينا

هارد لك للاسود الاطلس المغرب

مجرد التأهل للنصف النهائي هذا يعتبر انجاز عظيم بحد ذاته ولا يجب التقليل منه باي شكل.

المهم يا اخوان تذكروا ان المنتخب الوحيد اللي هزم المرشح الاول لكأس العالم الارجنتين كان المنتخب السعودي 😃

..

اللي قال الكلام .. وعموما نصف نهائي عالمي وجائزة مالية مهمة خمس مرات قيمة كأس افريقيا.. اي كلام من اي بق لن يغير شيء ..
شكرا لكل اللاعبين على اللعب الجميل معوضة ان شاء الله مبروك علينا
يا اخي راجع تعليقاتي في المنتدى نساند المغرب الشقيق من البدايات وفرحنا بانتصاراته الرائعة ولازلنا نفخر به حتى بعد الهزيمة.

المغرب شرف الكرة المغربية والإفريقية

ارسل لي احد الاصدقاء هذه الرسالة فلم اعرف كيف ارد عليه فهلا رددتم عليه ولكم الاجر والثواب مشاهدة المرفق 535671

فرنسا اغلبهم مسلمين حضرته .. اضف عليها زيدان وبنزيمة وماكالياي ومسعود اوزيل وديارا وريبيري وشاهين وسامي خضيرة ...

يا اخي راجع تعليقاتي في المنتدى نساند المغرب الشقيق من البدايات وفرحنا بانتصاراته الرائعة ولازلنا نفخر به حتى بعد الهزيمة.

المغرب شرف الكرة المغربية والإفريقية

شكرا ليك حبيبي والله شخصيا منتشي جدا بهذا الانجاز والحمد لله

هل الكاس فقط هي نصيب الكفار
فالتكنولوجيا الحديثة والصناعات و التقدم العلمي
والدنيا كلها لهم بأمر الله ....
اما المسلم الذي سينال جزاءه في الآخرة
فإن اصابه خير شكر وان أصابه شر صبر
ولكل مجتهد نصيب ....

ولكل مجتهد نصيب ....

هناك لاعبين مسلمين حصلوا على كأس العالم خضيرة وديارا ومسعود اوزيل وريبيري وغيرهم اخي

كمغربي فخور جدا بمنتخبي يمثلني و شرفني ....
القادم أفضل بتطعيم الفريق واجراء بعض التعديلات
و عودة المصابين ...بدأ للتو عهد جديد ...
بإذن الله سنكون دائما في القمة ...
وارفع راسك ان كنت تريد رؤيتي ....

ولكل مجتهد نصيب ....
بصراحة

فرنسا متقدمة علينا كثيرا كرويا و من الصعب مقارعتها اي خطأ مهما كان صغيرا سيكون كارثي

يجب علينا ان نستخلص دروسنا و نطور اسلوب لعبنا خصوصا في الهجوم الذي نعاني قصور كبير فيه

المغرب المنتخب الوحيد اللي اسعدنا و صرنا مقتنعين ان ممكن منتخباتنا العربية تقدم شيء اكبر في المسابقات الدولية ، المغرب بعتبره انتصر انتصار عظيم بمدربه الوطني و اللاعبين و اتمنى استمرار تطور الرياضة المغربية و ايجاد مهاجم صريح لان اليوم اعصابي تعبت بسبب الفرص الضائعة

يجب ايضا ان نطور من مستوى البطولة الوطنية عن طريق تحويل الاندية الرياضية الى شركات و ان تقطع الدولة يدها عنهم

البرازيل خرجت واسبانيا خرجت وحنا بقينا باكاديمية وحدة .. اكاديمية اخرى ونحصل على كاس المجرات باذن الله يا رب نكررها المرة الجاية ونكون اقوى يا رب.. عالمي مقصية ياميق ههههههههههه

هناك لاعبين مسلمين حصلوا على كأس العالم خضيرة وديارا ومسعود اوزيل وريبيري وغيرهم اخي
لو بقينا بهذا التفكير أن الكرة فقط "للكفار" لما كنا الأوائل لنغادر المونديال. أنظر إلى السنغال و تركيا و بلغاريا و غانا و الكاميرون التي فعلت المستحيل و لا زال التاريخ يذكرهم لذلك لا يجب علينا أن نظن الكأس ستبقى أوروبية أو لاتينية لمدى الحياة.

صراحة لم يكتب لنا الفوز في هذه المباراة، لكن عندنا فرصة لبناء المنتخب من الصفر إذا إعتمدنا فقط على مدرب وطني كالركراكي و بادو زاكي و غيرهم، لو أطال الله في أعمارنا و رأينا دولة إفريقية أو عربية تصل للنهائي بالتأكيد سوف يكون المغرب، لكن هذا بناء منتخب قوي.

يشرب الحكم الماء مع زملائه في الفريق

لا يوجد بلنتي ثيو هرنانديز غير اتجاه الكوره قبل الاصطدام ب بوفال

الكرت الاصفر على بوفال للاحتجاج المبالغ به

الحقيقه الحكم ادار المباراة بشكل جيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى