مدير برنامج الغذاء الغذاء العالمي يطالب با ارباح النفط الخليجي

ما وده بعد نشتري لهم ملابس وسيارات ؟؟
اطلبو معونات من مركز الملك سلمان للاغاثه وحنا ان شاء الله بنفكر وماراح نقصر اذا شفنا الوضع يحتاج

انا اشوف انه نبيع النفط ب قوارير ماء صغيرة بالسعر الحالي و البرميل بسعر 999 دولار بعد الخصم

و بكذا ينتهي النهيق من العصابات و الشرذمة
ترا بعض الناس ما ينفع معه الكفوف لازم تغوله غول عشان يستوعب انه موب ند لك 🙂

dj khaled lol GIF by Ben L

Guys !!!
هذا الرجل لا يتكلم عن أوروبا هو يتكلم على الدول الفقيرة في العالم والصراحة تقال رفع أسعار المواد الطاقية عبر تحالف اوبك يرفع أسعار النقل وبالتالي يلهب أسعار المواد الغذائية الني أصلا مرتفع ثمنها بسبب مخلفات كورونا ومغامرة بوتين

من جهة أخرى دول الخليج من حقها أن تكون براغماتية وتستغل الوضع وتحقق ارباح، كما أن هناك دول غنية مثل النرويج وأمريكا والصين يجب أن تساعد أيضا وليس فقط دول الخليج

امريكا حرضتهم هي تصرف عليهم

قال نبي ارباح قال ههههههههه

مالذي قدمته شركات اللقاحات وصنع الكمامات والمعقمات والقفازات وغيرها من الشركات الطبية التي تضاعف مدخولها مرات عدة بسبب ازمة كوفيد19 خلال العامين الماضيين ؟؟

المشكله حتى لو تبرعنا منظمتهم مشبوهه تستلم فلوس ومحد يدري وين يصرفونها

ههههه فيه عشرات الدول المنتجه للنفط حول العالم غير دول الخليج!! لماذا التركيز على دول الخليج!

تحداهم ايلون ماسك في تبرع المليار دولار .

تحداهم أن يخضعوا للرقابة المالية قبل التبرع ... وبالطبع هرب النصاب .

طبعا الحمار هذا لن يتجرأ ان يقول مثل هذا الكلام عن امريكا او اي دوله اوروبيه اخرى

انا لو مكان السعودية اقبل اعطيه 7 مليار مقابل رقابة مالية صارمة متل ما طلب ايلون ماسك و الله سوف يتراجع عن كلمه و لن يذكر السعودية مرى اخرى

والله انا شايف بدل ما بيبصوا على ارباح مشاريع مشروعه وقانونيه
يبصوا على مصاريف غير محدوده للاموال على الحروب
كده المعادله تكون عادله

انا لو مكان السعودية اقبل اعطيه 7 مليار مقابل رقابة مالية صارمة متل ما طلب ايلون ماسك و الله سوف يتراجع عن كلمه و لن يذكر السعودية مرى اخرى
خوفك يوافقون 😂

عودة
أعلى