واشنطن: انخفض الجيش الأمريكي بنحو 25% (15000 جندي)

Diplomacy

عضو
إنضم
11 فبراير 2021
المشاركات
1,412
التفاعل
2,927 15 0
الدولة
Brazil
الجيش الأمريكي أقل بنسبة 25٪ من هدف التجنيد


C9C06354-3390-42A3-A2FF-6D39FFF43807.jpeg




أكد المسؤولون يوم الجمعة أن الجيش انخفض بنحو 15000 جندي - أو 25٪ - أقل من هدف التجنيد هذا العام، على الرغم من الجهود المحمومة لتعويض الفجوة المتوقعة على نطاق واسع في عام كافحت فيه جميع الخدمات العسكرية في سوق عمل ضيق للعثور على شباب مستعدين وملائمين للتجنيد.

في حين أن الجيش كان الخدمة الوحيدة التي لم تحقق هدفها، كان على جميع الآخرين الحفر بعمق في مجمعاتهم من المتقدمين المتأخرين للدخول، مما سيضعهم وراءهم عندما يبدأون سنة التجنيد التالية يوم السبت.

تثير المشكلة المتفاقمة النقاش حول ما إذا كان ينبغي إعادة هيكلة القوة المقاتلة الأمريكية أو تقليل حجمها إذا لم تتمكن الخدمات من التجنيد بما فيه الكفاية، ويمكن أن تضع أيضا ضغطا إضافيا على الحرس الوطني والاحتياطي للمساعدة في تلبية متطلبات المهمة.

وفقا للمسؤولين، فإن سلاح مشاة البحرية، الذي يدخل عادة كل سنة مالية مع ما يصل إلى 50٪ من هدف التجنيد المقفل بالفعل، لديه أكثر قليلا من 30٪.

ولن يكون لدى القوات الجوية والبحرية سوى حوالي 10٪ من أهدافهما عند بدء السنة المالية الجديدة. عادة ما يكون لدى القوات الجوية حوالي 25٪. تحدث المسؤولون شريطة عدم الكشف عن هويتهم لتقديم تفاصيل عن مجاميع التجنيد التي لم يتم الإفراج عنها بعد.

الطلاب في الدورة الإعدادية الجديدة للجيش يلفت الانتباه بعد تمارين التدريب البدني في فورت جاكسون في كولومبيا، كارولينا الجنوبية، أغسطس. 27، 2022. (AP Photo/Sean Rayford)



قالت وزيرة الجيش كريستين وورموث في بيان لوكالة أسوشيتد برس: "في عام التجنيد الأكثر تحديا للجيش منذ بدء قوة المتطوعين بالكامل، لن نحقق سوى 75٪ من هدف التجنيد في السنة المالية 22". "سيحافظ الجيش على استعداده ويلبي جميع متطلبات أمننا القومي." إذا استمرت تحديات التجنيد، فسنعتمد على الحرس والاحتياط لزيادة القوات في الخدمة الفعلية، وقد نحتاج إلى تقليص هيكل قواتنا."

قال المسؤولون إن الجيش جلب حوالي 45000 جندي خلال السنة المالية المنتهية يوم الجمعة. كان الهدف 60000.

وفي الوقت نفسه، تمكنت القوات الجوية من سحب ما يكفي من المجندين من مجموعة الدخول المتأخرة لتحقيق هدفها بالضبط المتمثل في جلب 26151 مجندا هذا العام.

"باستخدام قاموس القوات الجوية، أود أن أقول إننا نقوم بهبوط عصا ميتة مع وصولنا إلى نهاية السنة المالية 22، وسنحتاج إلى الدوران في الأول من أكتوبر والقيام بإقلاع لاحق". الجنرال. قال إدوارد توماس، رئيس خدمة التوظيف التابعة للقوات الجوية، في مؤتمر الأسبوع الماضي. "سنبدأ عام 2023 في موقف أكثر صرامة مما بدأناه عام 2022."


استخدم القادة العسكريون زيادة مكافآت التجنيد وغيرها من البرامج لمحاولة بناء أعدادهم هذا العام، لكنهم يقولون إن التنافس مع الصناعة الخاصة في سوق العمل الضيق يزداد صعوبة. وبينما يتطلعون إلى المستقبل، فإنهم يشعرون بالقلق من أنه إذا استمرت اتجاهات التجنيد المتناقصة، فقد يضطر البنتاغون إلى إعادة تقييم متطلبات قوته وإيجاد طرق لجعل الجيش مهنة أكثر جاذبية للعدد المتآكل من الشباب الأمريكيين الذين يمكنهم تلبية المتطلبات العقلية والبدنية للخدمة.

في وقت مبكر من هذا العام، كان القادة العسكريون يستعدون بالفعل لموسم تجنيد سيء. على سبيل المثال، أعلن الجيش قبل عدة أشهر أنه سيتعين عليه ضبط الحجم المتوقع لمجموع قوته هذا العام من 476،000 إلى حوالي 466،000. تم تعويض النقص الكبير في التجنيد قليلا من خلال قدرة الجيش على تجاوز هدف الاحتفاظ به - مع الاحتفاظ بنسبة 104٪ من العدد المستهدف من القوات في الخدمة.

أسباب نضالات التجنيد كثيرة ومتنوعة.

اثنان من قدامى المحاربين في الجيش الأمريكي من بين 10 أطلق سراحهم الانفصاليون المدعومون من روسيا كجزء من تبادل الأسرى

أدى عامان من الوباء إلى منع المجندين من الوصول إلى المدارس والمناسبات العامة والمعارض وغيرها من منظمات الشباب حيث غالبا ما يجدون آفاقا. كان الانتقال إلى التوظيف عبر الإنترنت - مع إغلاق الاجتماعات الشخصية - ناجحا بشكل هامشي فقط. وكان بعض الوصول الشخصي بطيئا في الانفتاح مرة أخرى.

في الوقت نفسه، تقوم شركات مثل ماكدونالدز الآن بتودد العمال بمزايا دراسية وغيرها من الامتيازات المتزايدة التي جعلت الجيش لسنوات مهنة جذابة. يقول القادة العسكريون إنهم يعانون من نفس النقص في العمالة الذي جعل المطاعم وشركات الطيران والمحلات التجارية وغيرها من الشركات تتخلص بشدة من العمال.

تفاقم المشكلة هو حقيقة أنه وفقا للتقديرات، يمكن ل 23٪ فقط من الشباب تلبية متطلبات اللياقة البدنية والتعليمية والأخلاقية للجيش - مع استبعاد العديد منهم لأسباب تتراوح من القضايا الطبية إلى السجلات الجنائية والوشم.

"ما زلنا ملتزمين بالحفاظ على معاييرنا، والاستثمار في شباب أمريكا، والتأكيد على الجودة على الكمية"، الجنرال." قال جيمس ماكونفيل، رئيس أركان الجيش.



من غير الواضح كم يلعب النقاش حول لقاح كوفيد-19 في صراعات التجنيد. حتى الآن، قام الجيش بتسريح أكثر قليلا من 1700 جندي لرفضهم تناول اللقاح الإلزامي. هذا جزء صغير من الحجم الإجمالي للقوة.

في الوقت نفسه، تضاءلت الوطنية التي غذت الاندفاع إلى الخدمة العسكرية في أعقاب هجمات 11 سبتمبر. قد ينظر البعض حولهم ولا يرون المزيد من الحروب والإرهابيين للقتال حتى ينظروا إلى مكان آخر. ويرى آخرون حملات توظيف مربحة من قبل الصناعة الخاصة ويعرفون أن الرواتب ستكون أفضل من الأجور العسكرية، وسيكونون أقل عرضة للإصابة أو القتل في تلك الوظائف.

تتصارع الخدمات مع عدد من البرامج الجديدة والتغييرات الأخرى لتعزيز التجنيد ولكنها تواجه أسئلة قائمة حول أفضل السبل لإقناع الشباب بأن الحياة العسكرية خيار قابل للتطبيق بالنسبة لهم.

خلال جلسة استماع عقدتها لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ مؤخرا حول تحديات التجنيد، السناتور. تحدت كيرستن جيليبراند، D-N.Y.، الخدمات "للتفكير خارج الصندوق، وخلق مسارات وظيفية جديدة، وتقديم هياكل مبتكرة للأجور والحوافز، وإعادة تنظيم بعض القدرات من القوى العاملة العسكرية إلى القوى العاملة المدنية يجب أن تكون جميعها مطروحة على الطاولة


 
عودة
أعلى