وفاة والدي (uae special forces)

لا إله إلا الله
إنا لله وإنا إليه راجعون تغمد الله روح الفقيد بواسع رحمته و اسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان
تعازينا لجميع أعضاء المنتدى في فقدان عضو مميز لم نر منه إلا الخير و الكلام الطيب
رحمه الله

الله اكبر
انا لله و انا اليه راجعون

لا حول ولا قوة الا بالله ، رحمه الله رحمة واسعة ورفع درجاته في عليين ، خبر مؤلم و محزن

عظم الله أجركم و أحسن عزائكم و غفر لميتكم ، انا لله و انا اليه راجعون

والله خسارة قامة من قامات ادارة المنتدى نسأل الله له العفو و المغفرة و ان يجمعنا في جنته
خبر محزن
رحمه الله و تعازينا الحارة للاخوة هنا و عائلته الكريمة
كم تبادلنا معلومات و نقاشات في الخاص حول العلاقات العسكرية بين بلدينا يوم حزين عندي

السلام عليكم

توفى قبل اربع ايام ابوي الغالي بعد صراعه مع المرض وكنت ادري انه يدخل المنتدى بشكل يومي تقريباً و حبيت شخصياً اني أبلغكم.

مشاهدة المرفق 514781

كان ابوي محب للمنتدى بشكل كبير لدرجة علمني كيف ابلغكم.

لا تنسونه من دعواتكم
اخوكم/ خالد خليل الحوسني

اللّهُمَّ اغفِرْ لهُ وارحَمْهُ واعفُ عنهُ وأكرِمْ منزلَهُ وأوسِعْ مُدخَلَهُ واغسِلْه بالماءِ والثَّلجِ والبرد، ونَقّه من الخَطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ مِن الدَّنسِ، وأبدِلْه بدارهِ داراً خيراً من دارهِ، وأهلاً خيراً من أهلهِ، وزوجةً خيراً مِن زوجتِه، وأدخِلْه الجنَّةَ، وأعِذْه مِن النّارِ ومِن عذابِ القبرِ
أحسنْ الله عزاءكم أخي خالد خليل الحوسني
وغفرالله لوالدكم
وجبر مصابكم وعظم الله أجركم
وألهمكم الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيءٍ عنده بأجلٍ مسمى

اسأل الله أن يغفر له ويرحمه وإن يسكنه فسيح جناته
اللهم أغفر له وأرحمه وعافه وأعف عنه
واكرم نزله واجعل قبره
روضة من رياض الجنة

انا لله وانا اليه راجعون

عظم الله اجركم

السلام عليكم

توفى قبل اربع ايام ابوي الغالي بعد صراعه مع المرض وكنت ادري انه يدخل المنتدى بشكل يومي تقريباً و حبيت شخصياً اني أبلغكم.

مشاهدة المرفق 514781

لا تنسونه من دعواتكم
اخوكم/ خالد خليل الحوسني

اللّهُمَّ اغفِرْ لهُ وارحَمْهُ واعفُ عنهُ وأكرِمْ منزلَهُ وأوسِعْ مُدخَلَهُ واغسِلْه بالماءِ والثَّلجِ والبرد، ونَقّه من الخَطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ مِن الدَّنسِ، وأبدِلْه بدارهِ داراً خيراً من دارهِ، وأهلاً خيراً من أهلهِ، وزوجةً خيراً مِن زوجتِه، وأدخِلْه الجنَّةَ، وأعِذْه مِن النّارِ ومِن عذابِ القبرِ
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

السلام عليكم

مشاهدة المرفق 514781

لا تنسونه من دعواتكم
اخوكم/ خالد خليل الحوسني

عظم الله أجركم
الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته

الحمدلله على كل حال
الجميل فالموضوع ان يكون لك اخوان واصدقاء يدعون لك بعد رحيلك الى اكرم الاكرمين
القريب والبعيد الصديق والغريب يدعوا له
انتم شهداء الله فالارض والغالبية هنا شهدوا له بحسن خلقه وصداقته اللهم احسن خاتمتنا واعفو عنا انك عفو كريم
ضع لك بصمة جميلة في هذا المنتدى اجعل الاخرين يذكرك بخير

إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنة
من خيرة أعضاء المنتدى أدب واحترام
فقدنا أخ عزيز الله يصبر أهله في مصابهم
عظم الله أجركم وغفر لميتكم وأسكنه جناته

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه
احسن الله عزاكم وغفر لميتكم واسكنه فسيح جناته

انا لله وانا اليه راجعون ..

الله يرحمه ويغفر له ...

عودة