الجيش الامريكي يتعاقد علي الدرون Jump 20 .

إنضم
30 مارس 2022
المشاركات
1,834
التفاعل
4,927 53 0
الدولة
Egypt

images (44).jpeg


منح الجيش الأمريكي شركة إيروفيرونمنت عقدا بقيمة 8 ملايين دولار لشراء اول نظام للطائرات التكتيكية بدون طيار المستقبلي ، في محاولة لتلبية احتياجات الوحدات التشغيلية على الفور لاستبدال الدرون آر كيو-7 .

سيقوم الجيش بشراء نظام JUMP 20 واحد من إيروفيرونمنت بموجب اتفاقية الصفقة (أوتا) ، وفقا لإعلان الخميس من المكتب التنفيذي لبرنامج الخدمة للطيران. ويشمل نظام واحد ست مركبات جوية ومحطات بيانات أرضية ومحطات تحكم أرضية .

6175896-sm.jpg


وجاء في البيان الصحفي أن "البيئة الجوية استوفت متطلبات الأداء مع تقديم مستويات عالية من التكنولوجيا والاستعداد للتصنيع ، مما يقلل من الحاجة إلى تطوير إضافي".


من خلال برنامج فتواس ، يريد الجيش استبدال طائرة بدون طيار من طراز أر كيو-7 شادو بطائرة بدون طيار قادرة على الإقلاع والهبوط العمودي ، ومستقلة عن المدرج ، وأكثر هدوءا. سيتم استخدام الطائرات بدون طيار لمنح الألوية" أثناء التنقل " قدرات الاستطلاع والمراقبة واكتشاف الأهداف. سيكون للطائرة بدون طيار الجديدة قدرة علي العمل لست ساعات و الوصول لمسافة 100 كيلومتر ، وفقا للبيان ، وستكون قابلة للنقل بواسطة سي إتش-47 من طراز شينوك.



6537194-sm-e1660921246313.jpg


وتأتي هذه الجائزة بعد عام من الأحداث التوضيحية التي سمحت للجنود بتقييم قدرة طائرات VOTL Drones على تلبية احتياجاتهم. ومن بين الشركات الأخرى التي شاركت في المظاهرات فريق نورثروب غرومان-تكسترون ومارتن واف وإل 3 هاريس .


ووفقا للإعلان ، علي OTA شراء واختبار وتسليم نظام واحد من ال Jump 20 إلى فريق قتالي (لواء) واحد فقط للتجربة . بناء على نتائج الاختبار ، قد يشتري الجيش سبع انظمة من Jump 20 في صفقة اخري .


المصدر

SUHAIL
 
التعديل الأخير:
بالمناسبة آيرونفيرمنت او Aerovironment
المدير التنفيذي و رئيسها هو افغاني و لد في افغانستان في السبعينات.
 
عودة
أعلى