شراكة تجمع بين ألمانيا وإسرائيل فيما يتعلق بصواريخ بعيدة المدى MLRS

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco

MLRS artillery.jpg

برلين -

اتفقت الشركة الألمانية Krauss Maffe Wegmann [KMW] مع شركة Elbit Systems Deutschland ، وهي شركة تابعة لشركة Elbit Systems الإسرائيلية ، على مذكرة تفاهم [صيغة معروفة بالاختصار MoU] لاستراتيجية التعاون و يشمل التحالف تحديث وتوسيع قدرات ما يسمى بنظام الإطلاق الأوروبي المتعدد European Multiple Launch System [MLRS].

وفقًا للشركة المصنعة الألمانية ، نتيجة لهذه الاتفاقية ، "ستوفر Elbit مجموعة حديثة من العوامل النشطة لتكون قادرة على تلبية احتياجات مستخدمي MLRS بشكل كامل ، من الصواريخ بعيدة المدى إلى الذخائر العملية." ويضيف أنه بهذه الطريقة ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من التدريب على عمليات الأسلحة المشتركة.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة Elbit Systems Land ، Yehuda Vered ، سعيد "للعمل مع KMW في مجال المدفعية الصاروخية" و يعتقد مدير Elbit Systems أن تجربة الشركتين الرائدتين في المشروع ستطور أسلحة صاروخية دقيقة ذات مدى طويل، ووفقًا له ، فإن التجربة هي التي تخلق "التآزر في الوقت المناسب" على وجه التحديد في وقت يوجد فيه طلب كبير ، ليس فقط في أوروبا ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم.

MBDA-KMW-JFSM_03.jpg

من بين الأكثر حداثة في العالم​

بالنسبة إلى KMW ، يرحب رئيس مجلس إدارتها ، رالف كيتزل ، "بارتياح كبير بالتعاون مع Elbit" في هذه الشراكة ، والتي "نسلط الضوء على إمكانات MLRS الخاصة بنا" وأضاف Ketzel أن التحسينات المرتبطة بالقدرات تجعل نظام صواريخ المدفعية هذا واحدًا من أكثر أنظمة الصواريخ تقدمًا في العالم.

MBDA-KMW-JFSM_02.jpg


 
حينما تجتمع التكنولوجيا الإسرائيلية مع الماكينة الألمانية فحتما ستولد راجمة الصواريخ المتعددة الاكثر فتكا وتطورا في العالم ،التكنولوجية الألمانية غنية عن التعريف وخاصة في مجال الذخائر الصاروخية وأقصد Rheinmetall ، أما Ebit Systems فهي خطيرة في مجال التكنولوجيا الرقمية والمستشعرات والحواسيب الباليستية
 
عودة
أعلى