Mobile Protected Firepower (MPF) الأمريكية تختار نظام التعليق Horstman InArm Suspension

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
general-dynamics-delivering-mobile-protected-firepower-mpf-vehicles-to-us-army-on-time.jpg


يسر مجموعة هورستمان ، وهي شركة تابعة لمجموعة رينك ، أن تعلن أن نظام التعليق الخارجي Horstman InArm I من External Suspension System من قد تم اختياره من قبل مجموعة General Dynamics Land Systems (GDLS) والجيش الأمريكي لبرنامج Mobile Protected Firepower (MPF).

Hydrogas® Suspension by Horstman Defence Systems_0.jpg



تم اختيار Horstman InArm® منذ البداية نظرًا لقدرته على توفير إمكانية تنقل فائقة مع توفير جودة قيادة جيدة ومنصة ثابتة في نفس الوقت، إن InArm® هو نظام تعليق خارجي حقيقي mounted suspension system يلغي الحاجة إلى قضبان الالتواء torsion bars ، ويحرر مساحة كبيرة داخل الهيكل ويحسن القدرة على البقاء.

يوفر InArm® h مسار نمو للتخميد المتغير المتقدم ، والقفل ، وأنظمة إدارة الإرتفاع height management systems و هذا يقلل من الوزن والمساحة مقارنة بالمنتجات hydro الأخرى أو حلول HSU .

إن وحدة تعليق Horstman's InArm® عبارة عن نظام نابض ومخمد spring and damper system قائم بذاته وهو خارجي تمامًا عن هيكل السيارة


تم تطويره بواسطة هورستمان في منتصف التسعينيات مبدئيًا لبرنامج تتبع نظام الفرسان الكشفي المستقبلي Future Scout Cavalry System أو (FSCS) في المملكة المتحدة وبرامج نظام القتال المستقبلي للجيش الأمريكي Future Combat System أو (FCS) ، تم تصميم InArm® للتخلص من الحاجة إلى قضبان الالتواء وتقليل ذراع الطريق أو القضاء عليه لاختراق هيكل السيارة، يسمح ذلك لمصمم السيارة بالتغلب على قيود التغليف الداخلية ، وتقليل قيود التغليف الخارجية ، والتغلب على قابلية التأثر بانفجار الألغام وتعرض الطاقم للتشظي الناتج عن قضبان الالتواء.

يستخدم نظام التعليق الهيدروليكي الهوائي The hydro-pneumatic suspension غاز النيتروجين عالي الضغط ومثبط الزيت المتكامل الموجود في ذراع الطريق، تم تصميم InArm® ليكون الحل الأكثر كفاءة لمساحة التعبئة والتغليف ، ويوفر مسار نمو للتخميد المتغير المتقدم وأنظمة الإغلاق وإدارة ارتفاع المركبات.


يتمتع Horstman's InArm® بأقل وزن ومساحة لجميع أنظمة تعليق المركبات المدرعة

"تمثل جائزة البرنامج هذه علامة بارزة بالنسبة لهورستمان، بينما لدينا تصميم InArm® وإمكانية إنتاج النموذج الأولي في منشأتنا في ميشيغان لبعض الوقت ، سيكون هذا البرنامج هو أول برنامج تعليق InArm® للإنتاج لدينا لفريقنا في الولايات المتحدة، يوسع أمر الإنتاج هذا بشكل كبير من بصمتنا العالمية للتسليم ويضيف إلى برامج الإنتاج عالية السعر القائمة لدينا في المملكة المتحدة و للدول الحليفة " يقول إيان باين الرئيس التنفيذي لمجموعة هورستمان.

أعلن الجيش الأمريكي عن منح عقد بقيمة 1.14 مليار دولار لشركة GDLS لإنتاج 96 من (Mobile Protected Firepower (MPF

InArm-on-FCS.jpg



 
size1.jpg


من قبل كانت هناك إختبارات ميدانية على انظمة advanced running gear ARG المخصصة لمدرعات برادلي ومجموعة من المدرعات المستقبلية Next-Generation Combat Vehicle (NGCV) فهل سيتم تلائم انظمة التعليق مع أنظمة ARG ؟؟

images.jpeg
 
عودة
أعلى