الجيش الاسرائيلي يهاجم قطاع غزة ويطلق اسم الفجر الصادق على الهجوم

رسم كاريكاتوري معبر جداً يوضح الفارق الانساني والتباين الحضاري بين دولة اسرائيل والميليشيات الارهابية التابعة لإيران

مشاهدة المرفق 503626
هذا فكر. داعشي وعقيده ايرانيه التضحيه في العبيد من اجل السيد
حتى الهدنة السابقه تشترط عدم اغتيال القيادات من الصف الاول ولم تطلب شيء
نطلق صاروخ. اضرب اي مبنى يا يهودي.
اطلقوا صاروخ. لم يضرب مبنى. بل اغتال منهم. ونقض الهدنة

أليس هذا القرار أخي فيه إزهاق لأرواح و إراقة دماء الكثير من المواطنين الفلسطينيين الأبرياء الذين يدفعون ثمن عناد قيادات فصائل المقاومة؟ و ما هو رأي المواطن الفلسطيني البسيط الذي يعاني من حالة الحرب؟ في نظري كان من الأولى تفاظي إراقة الدماء و التجاوب مع وساطة الإخوة المصريين على الأقل حفظا لأرواح الأبرياء. هو رأي شخصي فقط من منطلق إنساني
:cmonBruh:
كون كتسكتو خير

سكت راه روحهم تشهد فيك يوم الحساب

ربي يتقبلك آلاء

رسم كاريكاتوري معبر جداً يوضح الفارق الانساني والتباين الحضاري بين دولة اسرائيل والميليشيات الارهابية التابعة لإيران

مشاهدة المرفق 503626

طيب وين الطيران الاسرائيلي في الكاريكاتير الانساني؟

يعني كنت قد أعلنت دعمك الصريح للصهاينة ام لا؟
ههههه اقولك انت تظن على كيفك وتفهم. على ما تريد ان تفهمه. انا لا ادعم. احد. لا حماس المشركة التي تصلي في مساجد الشيعه خلف امام شيعي. على جنازة ارهابي مشرك قتل اطفال العراق وسوريا ولبنان واليمن ولا ادعم. اليهودي المجرم
اتكلم من طرف محايد. وانت عقليتك. تقيس من هو ليس معي هو ضدي
فانت توالي من احب مشكرك وانا لا احب احد منهم

التعديل الأخير:

مشاهدة المرفق 503626
انقلاب الصورة

من استراتيجيته صح و اخلاقية ؟

طيب وين الطيران الاسرائيلي في الكاريكاتير الانساني؟

الطيران الاسرائيلي قام بتصفية الارهابي الجرذ الايراني تيسير الجعبري وهو مختبيء تحت اردية النساء وبين الاطفال

ههههه اقولك انت تظن على كيفك وتفهم. على ما تريد ان تفهمه. انا لا ادعم. احد. لا حماس المشركة التي تصلي في مساجد الشيعه خلف امام شيعي. على جنازة ارهابي مشرك قتل اطفال العراق وسوريا ولبنان واليمن ولا ادعم. اليهودي المجرم
اتكلم من طرف محايد. وانت عقليتك. تقيس من هو ليس معي هو ضدي
فانت توالي من والا مشكرك وانا لا توالي احد منهم
حسن جدا 👍 مبروك .
كلامك كله انت وانت وانا وأنا.
الله هو العالم بالنوايا. هناك المشركين وهناك الصهاينة وهناك المنافقين.
لم أوالي احد منهم وخصوصا المنافقين أنا فقط ضد الفكر الصهيوني . يصلي في جنازة الشيعة او في جنازة النصارى او يشارك في طقوس الهندوس هو حر وهو من سيحاسب لا أنت من سيحاسب مكانه هل تعلم الغيوب وما بالصدور .
الصهاينة لم يجرموا بحق العرب الغير الفلسطينيين.
لا تعمل نفسك حارس للعقيدة فالله غالب على أمره.

الصلاة في مساجد الشيعه لقيادات حماسه هل تعبر جهادهم. جهاد. ام. ضلال يحارب ضلال

حسن جدا 👍 مبروك .
كلامك كله انت وانت وانا وأنا.
الله هو العالم بالنوايا. هناك المشركين وهناك الصهاينة وهناك المنافقين.
لم أوالي احد منهم وخصوصا المنافقين أنا فقط ضد الفكر الصهيوني . يصلي في جنازة الشيعة او في جنازة النصارى او يشارك في طقوس الهندوس هو حر وهو من سيحاسب لا أنت من سيحاسب مكانه هل تعلم الغيوب وما بالصدور .
الصهاينة لم يجرموا بحق العرب الغير الفلسطينيين.
لا تعمل نفسك حارس للعقيدة فالله غالب على أمره.
دفاعك عنه موالاه لا تحتاج ان تقول

الطيران الاسرائيلي قام بتصفية الارهابي الجرذ الايراني تيسير الجعبري وهو مختبيء تحت اردية النساء وبين الاطفال
طيب وين الطيران في الكاريكاتير؟ يجب ان تكتمل الصورة للمشاهد بان هؤلاء النساء و الاطفال استشهدوا بسبب الجعبري كما تدعي و الاولى كان يجب ان يدخلوا غزة و صفوه على طريقة الرجال !!!

طيب وين الطيران في الكاريكاتير؟ يجب ان تكتمل الصورة للمشاهد بان هؤلاء النساء و الاطفال استشهدوا بسبب الجعبري كما تدعي و الاولى كان يجب ان يدخلوا غزة و صفوه على طريقة الرجال !!!
الصورة كاملة حسب "راسمها"
عسكر اسرائيل على الارض ويدافع عن شعب اسرائيل في الملاجى
وعسكر فلسطين و شعبهم العكس

طير السلام ميت مدفون
ملابس الفلسطين باليه لون باهت الأطفال اغلبهم صلع
اما الاسرائلين زاهيه اللون وشعور أوروبية

عودة
أعلى