الجيش الاسرائيلي يهاجم قطاع غزة ويطلق اسم الفجر الصادق على الهجوم

هاذي شوية هلوسات و مسكنات بتضحكو فيها على بعضكم...حضر إيه يا بو حضر...
الدعس شغال و الحسابة بتحسب 😜

_إديني_الحقنة_بسرعة 😃
لا هو حرفيا الحظر كان يبلش عال١٢ مش مجاز، عكلا خلّك تتشمت لحتى تفقع المرارة ترى ضحايا غزة شهداء وشأنك حقير أمامهم ✋

لا قوة تفوق قوتهم !!!!!
تتصدون للصواريخ البدائية وتحاصرون المقاومة من كل الجهات وتفتخر.
إن شاء الله استكباركم وعلوكم سيزول .

لا هو حرفيا الحظر كان يبلش عال١٢ مش مجاز، عكلا خلّك تتشمت لحتى تفقع المرارة ترى ضحايا غزة شهداء وشأنك حقير أمامهم ✋

سوال؟بتلوم علي الفلسطينين تحالفهم مع ايران؟ماذا تقول بقي علي الدول العربية اللي اتحالفت مع إسرائيل ؟تامرون الناس بالمعروف و تنسون انفسكم؟
الله غالب

بالنسبة لي لم اعتب ولم ألوم عليهم تحالفهم مع إيران اطلاقاً فمن حقهم البحث عن مصالحهم والانحياز للطرف الذي يرونه ،، انا شخصياً اعتقد أن الفصائل الفلسطينية عدو لنا بتحالفها مع إيران أو بدون ذلك

اللوم فقط على محاولة تكفير وصهينة من يتحالف مع اسرائيل وتوهم الفلسطينيين أن قضيتهم ملزمة للجميع حتى لو على حساب مجتمعاتنا وامننا ودولنا

طبعاً أنا شخصياً لا اؤمن بالقضية الفلسطينية واراها قضية مزعومة ومكذوبة وقائمة على دعايات مضللة

التعديل الأخير:
ونحن ايضا نقف مشدودين وتنعقد السنتنا نضحك ام نبكي ونحن نراكم تقفون وتدعون لأعدائنا ..
افهموا .. ايران وأذنابها اعداء لنا ولن نقف معهم ابدا .
يمارسون الإرهاب الفكري يا إما تكون مع أذناب الحرس الثوري في غزة او انت كافر زنديق متصهين

غريب كيف ان نفس العضويات التي تهاجم اوكرانيا التي تدافع عن نفسها ضد غزو روسيا نفس العضويات تتباكى على هجوم اسرائيل لغزة. النفاق.

هذا هو المواطن الإسرائيلي الذي تريد عدم تعريضه للخطر.

يا اخي لا تجعلو كرهكم لإيران يعمي بصيرتكم على جرائم لإحتلال الصهيوني.

اللهم اغث و إحمي إخواننا في غزة.

لديك مغالطة منطقية

سيأتي لك الطرف الآخر ويقول لا تجعل كرهك لإسرائيل يعمي بصيرتك عن جرائم ايران وميليشياتها

بالنسبة لي لست حبيس ردات الفعل الساذج هءه أنا شخصياً لا اؤمن بأن هناك قضية فلسطينية ولا أرى في اسرائيل احتلال واعتقد بأن الفصائل الفلسطينية عدو سواء تحالفت مع إيران أو لم تتحالف

من نفس فندق خامنئي بطهران .

FZb5UVVWQAAgqr_

ايران محركه الادناب في كل مكان .. والثمن في فيينا . وتحياتي للحمقى .

الموقع الرسمي لسرايا القدس ( الجهاد الاسلامي - غزة ) ينشر عبارة الإمام الحسين:

ألا وإن الدعي ابن الدعي قد ركز بين إثنتين، بين السلة والذلة وهيهات منّا الذلّة .

كلمة المرور في الضاحية .

يا سلام

هم ينتمون لأرض اسرائيل عليه السلام وهي ارضهم حقيقة عبر التاريخ

لا بهذي قمت تخربط اليهود الحاليين ليسوا من نسل ابراهيم واسرائيل بل اصلهم من يهود الخزر ذوي الاصول التركية يعني ارضهم الحقيقية تركيا وماجاورها

لا بهذي قمت تخربط اليهود الحاليين ليسوا من نسل ابراهيم واسرائيل بل اصلهم من يهود الخزر ذوي الاصول التركية يعني ارضهم الحقيقية تركيا وماجاورها

وكذلك الفلسطينيون اغلبهم جراجمة ورومان وبقايا حملات صليبية وقبائل يونانية وقبائل عربية ودروز ،، هذه ليست ارضهم

فقط اسلوب للرد يتناسب مع منطق مشاركة الزميل ibrams @ibrams

تونس تدين العدوان الإسرائيلي على غزة وتدعو المجموعة الدولية إلى تحمل مسؤولياتها إزاء الشعب الفلسطيني

نائب المتحدث بإسم الجيش الاسرائيلي الفلسطينية المسلمة إيلا واوية تتوعد الفصائل الارهابية في غزة بعملية الفجر الصادق

شاهدت الاستهدافات مرة اخرى وقرأت بعض الاخبار

واضح أن هناك طرف قوي في غزة يزود الجيش الاسرائيلي بمعلومات دقيقة عن اعضاء ومواقع ميليشات الجهاد الارهابية تحديداً

لا حول ولا قوة الا بالله الله يلطف بالابرياء المساكين

عودة
أعلى