هيئة الإعلام المرئي السعودية تهدد اليوتيوب

التفاعل
3,437 33 1

هيئة الإعلام المرئي والمسموع وهيئة الإتصالات السعودية تصدران بيان مشترك يوضّح مخالفة منصة "يوتيوب" لأنظمة المحتوى الإعلامي السعودية في عرض إعلانات موجّهه لمستخدميها داخل السعودية تخالف المبادىء والقيم المجتمعية وتخالف أنظمة المحتوى الإعلامي السعودية وإذا لم تتم إزالتها سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذه المنصة.

أغلب الإعلانات الغير اللائقة تظهر بسبب خوازميات اليوتيوب المبنية على ما يبحثه المستخدم في الأنترنيت و ال Browser history، لذلك مفروض حجب مصدر الإعلانات بدل حجب اليوتيوب بأكمله رغم أن اليوتيوب منصة قذرة تابعة لليسار الشاذ دون نسيان المستخدمين المسؤولين عن البحث عن تلك القذارة.

سؤال أخر في حال حظر التويتر و اليوتيوب في المملكة هل سوف يشمل الحسابات الرسمية الحكومية كوزارة الدفاع و و وكالة SPA مثلا ؟

أغلب الإعلانات الغير اللائقة تظهر بسبب خوازميات اليوتيوب المبنية على ما يبحثه المستخدم في الأنترنيت و ال Browser history، لذلك مفروض حجب مصدر الإعلانات بدل حجب اليوتيوب بأكمله رغم أن اليوتيوب منصة قذرة تابعة لليسار الشاذ دون نسيان المستخدمين المسؤولين عن البحث عن تلك القذارة.

تجي بدون شغل للكوكيز و خلافه ..

للاسف ليس بسبب الخوارزميات.

هي اعلانات موجهة من برامج *وهمية*. بمعنى همها هو download المستخدم لها للحصول على مدخل للأجهزة واستخدام المعلومات والبيانات لبيعها لأطراف اخرى لأغراض تجارية او امنية...

هيئة الإعلام المرئي والمسموع وهيئة الإتصالات السعودية تصدران بيان مشترك يوضّح مخالفة منصة "يوتيوب" لأنظمة المحتوى الإعلامي السعودية في عرض إعلانات موجّهه لمستخدميها داخل السعودية تخالف المبادىء والقيم المجتمعية وتخالف أنظمة المحتوى الإعلامي السعودية وإذا لم تتم إزالتها سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذه المنصة.

حتى انا ودي اشتكي منتدانا هذا
احيانا تطلع لي صور خليعة
واذا فعلت مانع ظهور الإعلانات

اقلقتنا رسائل ادارية
تم الكشف عن مانع الإعلانات

هناك فرق بين الإتصال بالعالم والإنفتاح على العالم بهذا الشكل عبر مايسمونه منصات التواصل الإجتماعي (الأمريكية)
السؤال: نتواصل مع من إجتماعياً ؟ وماهي طبيعة هذا التواصل ؟

كان عندي فكرة زمان وطرحتها على أحد الأصدقاء وقال لي ياليت ، الفكرة لماذا لا نصنع نحن نموذجنا الخاص بعدما جربنا قنوات التواصل الإجتماعية الأمريكية ، السعوديون بعد هذه التجربة الطويلة على مدى 12 عام منذ ظهور الهواتف الذكية والتطبيقات ونشوء منصات التواصل الإجتماعي في أمريكا أعتقد كافية لنقوم نحن بصنع نموذجنا الخاص.

غير صحيح، الاعلانات الغير لائقة اغلبها تستهدف جغرافيا معينه وبالامكان تحديد العمر ايضا والجنس وغيره.

هناك فرق بين الإتصال بالعالم والإنفتاح على العالم بهذا الشكل عبر مايسمونه منصات التواصل الإجتماعي "الأمريكية"
السؤال: نتواصل مع من إجتماعياً ؟ وماهي طبيعة هذا التواصل ؟

كان عندي فكرة زمان وطرحتها على أحد الأصدقاء وقال لي ياليت ، الفكرة لماذا لا نصنع نحن نموذجنا الخاص بعدما جربنا قنوات التواصل الإجتماعية الأمريكية ، الشعب السعودي بعد هذه التجربة الطويلة على مدى 12 عام منذ ظهور الهواتف الذكية والتطبيقات ونشوء منصات التواصل الإجتماعي في أمريكا أعتقد كافية لنقوم نحن بصنع نموذجنا الخاص.

فكرة انهزامية وتقوقع مع نفسك، الا زاحم العالم واحشر خشمك معهم. اليوم المغرد السعودي هو من يقف ضد حكومات وليس فقط جماعات او كيانات معينه هدفها مهاجمة السعودية كدولة وكعقيدة وكحكام وايضا كمنضومه اجتماعية بعاداتها وتقاليدها.

واضح الفتره اللي راحت اعلان البنت اللي تبي شسمه طلع للجميع

عقبال بنات البزنس في سناب

فكرة انهزامية وتقوقع مع نفسك، الا زاحم العالم واحشر خشمك معهم. اليوم المغرد السعودي هو من يقف ضد حكومات وليس فقط جماعات او كيانات معينه هدفها مهاجمة السعودية كدولة وكعقيدة وكحكام وايضا كمنضومه اجتماعية بعاداتها وتقاليدها.

كنت متوقع مثل هذا الرد

من أكثر الشعوب المتصله بالعالم هم السعوديين

ماهو تقوقع وإنعزال

لكن هي فكرة ولتفعيلها طرق كثيرة ولن تنعزل عن العالم ، صدقني

انا مشترك في youtube premium ومريح دماغي من الاعلانات

وبصراحة منصة يوتيوب مفيدة
فكره حظرها هتضر ناس كتير

واضح الفتره اللي راحت اعلان البنت اللي تبي شسمه طلع للجميع

عقبال بنات البزنس في سناب

حقين السناب ذولا يا إنهم يطلّعون فلوس من هالإعلانات ماهو حسد لكن حنّا نحفر الأرض حفر وهذولا -الله يرزق الجميع- في إعلان واحد يطلّع له 60 الف ريال ، بصراحة الواحد أحيانا يفكّر فيها بس فيه موانع تردّك يالإنسان.

انا مشترك في youtube premium ومريح دماغي من الاعلانات

وبصراحة منصة يوتيوب مفيدة
فكره حظرها هتضر ناس كتير

أنا مثلك
32 ريال كل شهر ومريح راسي

ما أظن سيحظر ما أعتقد قوقل بتضحي بسوق مثل السوق السعودي ، راح تستجيب

حقين السناب ذولا يا إنهم يطلّعون فلوس من هالإعلانات ماهو حسد لكن حنّا نحفر الأرض حفر وهذولا -الله يرزق الجميع- في إعلان واحد يطلّع له 60 الف ريال ، بصراحة الواحد أحيانا يفكّر فيها بس فيه موانع تردّك يالإنسان.

لا انا اتكلم عن فئه ثانيه من حقين سناب

بزنس تشفير لـ دعارة

عودة
أعلى