لافروف يزور القاهرة ويلقي خطابا أمام جامعة الدول العربية "الأحد"

مين مفهمك انو كلمة تركماني مسبة انتم لازمك ثقافة عامة كتير وبنسبة للادب بحب خبرك انو انت سمعان فيه بس ما بتعرفو بس انا بعلمك شو هو الادب
هو فيه مسبة اكثر من كلمة تركماني

ما انتو مستقبلين رئيس الأركان الإرهابيين عندكم وعاملين حفلة

عادي جداً ومن حق المغرب البحث عن مصالحه

لماذا تفترض على المغرب أن يصرف مواقف سياسية مجانية للمنظمات الفلسطينية المعادية للمملكة المغربية عبر التاريخ والمنخرطة بالجهود العدائية لتقسيم المغرب وتهديد أمنه وسلامة اراضيه

حقيقة عجيب تحاملك على العرب ،، عند شدتكم فقط تتذكرون العرب

قبل يومين تتبجح بأن الجنود الاتراك ليسوا محتلين وأنكم تعتبرونهم اهلكم والارض ارضهم وتسخر ممن ينتقدهم لجرائمهم بالأكراد

وقبل ايام معشوقك وخليفتك اردوغان التركماني يصافح التركماني الاخر "خامنه إي" و الرئيس الروسي "بوتين" على طاولة مائدتها دمائكم

والآن أنت حانق على الدول العربية تريدها أن تصرف لك موقف ولخليفتك اردوغان موقف مجاني ،، لماذا لا تحنق على الاحتلال التركي الذي يسيطر على ادلب والمنظمات التركيةللاتجار بالبشر والارهابيين التابعبن لتركيا الذي يسيطرون على أدلب وتطالبهم بجمايتها وقتال الروس ؟! ،، عجيب أمرك حقيقة
مين طلب انو يصرفو عليي ما بتزكر مرة قلت ليش ما بصرفو علينا
شايفنا عم نشحد منك ومن غيرك يعني وله شو
اذا حدا طلب منك شي يوم مصاري حاكيني بعطيك وبعطيه وبشبعك وبشبعو

اه تكرمانى سبه و انت و اللى زيك من اللى باعو بلدهم للمذلول التركى اردوغان و بقيتو تتكلمو تركى و تتعاملو باليرة التركية فى شمال سوريا و بقو يعلموك من المناهج التركية اللى بتخليكم اتباع ليهم ....... طبعا كلامك اللى فات ان انت و الناس و المنظقة اللى انت فيها كلكم ليكم اصحاب "رينبو" اكبر دليل انكم بقيتو المعنى الجديد للتركمانى و الموضوع موجود و كلامك موجود يا ريت ماتبقاش تحور عشان انا عارفكم....... الادب ده تروح تعلمه لنفسك و لصاحبك الرينبو.... انا الحمد الله متربى و عمرى ما قليت ادبى على حد و انا اهو و المنتدى اهو روح جيبلى بوست شتمت فيها عضو "واحد".... انا الحمد الله اتولدت مصرى و هموت مصرى انما انت اتولدت سورى و هتموت تركمانى
انت اكبر مثال عن الشخص الجاهل المؤدلج لا تفهم شيئ عن الديموغرافيا السورية وتوزعها ولا عن اعراق الشعب السوري
عروبي شاطه ريالتو
اما بنسبة للرينبو هاد رئيي وهي حرية شخصية لا يحق لك ولا لغيرك التدخل بها

الجامعة العربية ستستقبل قاتل السوريين و مرتكب مجازر القرن 21
اكيد لكن استقبال الصهيوني والرقص والطبل لقاتل الاطفال والنساء في غزه شرف ما بعده شرف بالنسبه لامثالك

انت اكبر مثال عن الشخص الجاهل المؤدلج لا تفهم شيئ عن الديموغرافيا السورية وتوزعها ولا عن اعراق الشعب السوري
عروبي شاطه ريالتو
اما بنسبة للرينبو هاد رئيي وهي حرية شخصية لا يحق لك ولا لغيرك التدخل بها
لا والله يا حماده عارف الديموغرافية السورية و توغل العثمنلين فيكم لحد ما بقى يطلع العيل منكم يطلع يدافع و يطبل لدولة بتقتل فى اخواته و يفضل يدافع عنها ليل نهار ....... انت تركمانى و هتفضل طول عمرك تركمانى و هما هيفضلو يشوفوكم ارث عثمانى و احنا هنفضل نشوف الفيديوهات اللى بيضربوكم فيها زى الكل** كائن غريب انت داعم للرينبو و للعثملى و بعد ما قتل فيكم و بعد ما بقى اى حد يذكر كلمة سوريا يتذكر كلمة "المرتزقة" و لازلت تطبل له زى ما قولتلك انت اتولدت سورى و هتموت تركمانى مفيش فيك امل

مين طلب انو يصرفو عليي ما بتزكر مرة قلت ليش ما بصرفو علينا
شايفنا عم نشحد منك ومن غيرك يعني وله شو
اذا حدا طلب منك شي يوم مصاري حاكيني بعطيك وبعطيه وبشبعك وبشبعو

لم اتحدث عن "المصاري"

لماذا تطالب العرب بصرف موقف سياسي لصالح مناطق يسيطر عليها الاتراك

لم اتحدث عن "المصاري"

لماذا تطالب العرب بصرف موقف سياسي لصالح مناطق يسيطر عليها الاتراك
وهل الموقف السياسي والانساني يتوقف بوجود الاتراك
حاول ان تجد مبرر منطقي لسكوتك عن جرائم القصف بدون ان تضع الاتراك شماعة

رئيس اركان الجيش الاسرائيلي لم يقتل شعبه في القرى و الجبال طوال 10 سنين
كما فعل بعض الجنرالات لديكم
جنرالات مين!! , مش كل انتقاد بيطلع بيكون من جزائري للعلم

استقبلتم رئيس اركان إرهابي كان اله يد في سفك دماء المسلمين وما زال واحتفلتم فيه

دروس الشرف مش على ناس وناس

جنرالات مين!! , مش كل انتقاد بيطلع بيكون من جزائري للعلم

استقبلتم رئيس اركان إرهابي كان اله يد في سفك دماء المسلمين وما زال واحتفلتم فيه

دروس الشرف مش على ناس وناس
رئيسك الثوري في صورة معرفك جلس مع مجرمي حرب متابعين بجرائم اغتصاب و تعذيب
جرائم رئيس اركان الجيش الاسرائيلي لم يفعلها

مبروووك عليكم الحليف الجديد في شمال افريقيا 🥳

وهل الموقف السياسي والانساني يتوقف بوجود الاتراك
حاول ان تجد مبرر منطقي لسكوتك عن جرائم القصف بدون ان تضع الاتراك شماعة

نعم يتوقف على وجود العدو التركي

تخيل الدول العربية تصرف موقف ضد روسيا المستفيد منه الاحتلال التركي والمنظمات الارهابية والمتاجرة بالبشر التابعة له

رئيسك الثوري في صورة معرفك جلس مع مجرمي حرب متابعين بجرائم اغتصاب و تعذيب
جرائم رئيس اركان الجيش الاسرائيلي لم يفعلها

مبروووك عليكم الحليف الجديد في شمال افريقيا 🥳

هو مش اللي على اليمين ده رئيس تونس يعني انا شايف الصورة تجمع الرئيسين التونسي والفلسطيني
هل لدي المغرب مشاكل مع تونس ؟

قتل الحكام لشعوبهم = سفاحين
قتل الحكام لشعوب اخري = كيوت وبسمسم
مش بدافع عن حد ولكن المنطق انتحر في المنتدى دا

ولماذا تفترض أنه يجب على الجامعة العربية أن تصرف موقف سياسي مجاني ضد "روسيا" لصالح الاحتلال التركي ومرتزقته الارهابيين ومنظمات الاتجار بالبشر التركية التي تسيطر على أدلب ؟
الموقف يصرف للشعب العربي السوري اللي المفروض الجامعة تدافع عن حقوق العرب والي الشعب السوري جزء منهم لو ان اللي قصف هولاء السوريين هو اردوغان لكان كنت انت اول المطالبين بالادانه والتنديد وطرد السفير ايضا لكن دامه مهب تركيا ما يحتاج نتكلم

عودة
أعلى