اتصال بين الامير محمد بن سلمان وبوتن

🇸🇦 🙏 🇷🇺

بنجيب للرجال جلطة فوق مهو مصاب بكورونا

Joe Biden Falling GIF by GIPHY News

التعديل الأخير:
الله اعلم اوروبا تستسلم لروسيا قبل الشتويه وتتخلى عن اوكرانيا

بايدن عم يدعي عليكم ، وحزب الشواذ بيقولوا امين

لاتفرح كثيراً فالنهاية السعودية سترجع الى US ومعها الخليج و العراق ومصر فروسيا و الصين لسوا الا اوراق ضغط فقط واذا قررت اي دولة من الدول المذكروه فالاعلى التحالف مع روسيا و الصين بكل قوتها فالعقوبات فالانتظار

تهددنا انت ؟

ليس انا ما انا الا مواطن بسيط المؤسسات الأمريكية والادارة الأمريكية هي من ستفرض قبضتها اذا خرجت الامور عن سيطرتها. الولايات الأمريكية المتحدة ستفرض عقوبات قاسية حتى روسيا لم تسلم من العقوبات القاسية والصين غير قادرة على التحرك ضد تايوان فالنسر يراقب بكل مكان

لاتفرح كثيراً فالنهاية السعودية سترجع الى US ومعها الخليج و العراق ومصر فروسيا و الصين لسوا الا اوراق ضغط فقط واذا قررت اي دولة من الدول المذكروه فالاعلى التحالف مع روسيا و الصين بكل قوتها فالعقوبات فالانتظار

اللي رجعت هي امريكا

ومن قال ترك الشرق الاوسط كان خطا هي امريكا ثم عادت

نحن ثابتون على موقفنا

ليس انا ما انا الا مواطن بسيط المؤسسات الأمريكية والادارة الأمريكية هي من ستفرض قبضتها اذا خرجت الامور عن سيطرتها. الولايات الأمريكية المتحدة ستفرض عقوبات قاسية حتى روسيا لم تسلم من العقوبات القاسية والصين غير قادرة على التحرك ضد تايوان فالنسر يراقب بكل مكان

النسر اصبح عجوز هرم وربما مصاب
( بابو رمح ) غير قادر على مراقبة نفسه ..
وقريباً ستتفكك اجنحتة اذا استمر بنفس النهج النسر سيأكل نفسه وفي الأخير وهذا قريب وقريب جداً تكساس تراقب كاليفورنيا تراقب والكل سيضحك على حكاية نسر كان قوياً وسلم نفسه للمهاجرين والشاذين حتى دمروه ..

العقاب يتنتف ريشه زي ما الاسد اتقطع ديله في الشرق الأوسط في ٥٦

النسر اصبح عجوز هرم وربما مصاب
( بابو رمح ) غير قادر على مراقبة نفسه ..
وقريباً ستتفكك اجنحتة اذا استمر بنفس النهج النسر سيأكل نفسه وفي الأخير وهذا قريب وقريب جداً تكساس تراقب كاليفورنيا تراقب والكل سيضحك على حكاية نسر كان قوياً وسلم نفسه للمهاجرين والشاذين حتى دمروه ..

الانفصال ليس بتلك السهولة ومستحيلة دستوريًا وانا مواطن من tx ماتسمعه من حكايات الانفصال هي حكايات خيالية ومستحيلة في ظروفنا الحالية

اللي رجعت هي امريكا

ومن قال ترك الشرق الاوسط كان خطا هي امريكا ثم عادت

نحن ثابتون على موقفنا

مصالح مشتركة for now الخليج في حاجة لسلاح الامريكي والتكنولوجي و امريكا بحاجة الى النفط و الموقع الاستراتيجي في الشرق الاوسط. روسيا والصين ليست افضل من اي دولة في العالم وهي من الدول الكبار

النسر 👇

vulture refuses GIF

🫡

عودة
أعلى