القوات المسلحة الأردنية

رد: تشكيلات القوات المسلحة الاردنية ومزاياها موضوع مدعم بالصور والفيديو

السلام عليكم

شكرا جزيلا اخي الكريم (ْX men_2) على الموضع الرائع ومني الك احلى تقييم

مع وافر الشكر والاحترام .

رد: القوات المسلحة الأردنية

موضوع جميل و رائع يستحق التقييم لكن الغريب في لامر هو ان البحرية الملكية لاردنية تمتلك قوارب فيها رشاشات خفيفة يعني ليس مثل الدول لاخرى فعلى سبيل المثال المملكة المغربية لديها سفن حربية قادرة على لاشتباك بين الطائرات و الغواصات.كما انني الا حض غياب الغواصات في البحرية هل لي ضعف التمويل!!!!

موضوع جميل و رائع يستحق التقييم لكن الغريب في لامر هو ان البحرية الملكية لاردنية تمتلك قوارب فيها رشاشات خفيفة يعني ليس مثل الدول لاخرى فعلى سبيل المثال المملكة المغربية لديها سفن حربية قادرة على لاشتباك بين الطائرات و الغواصات.كما انني الا حض غياب الغواصات في البحرية هل لي ضعف التمويل!!!!

لا اختي المسأله ليست ضعف بالتمويل لهذه الدرجه ........ لكن خليج العقبه صغير المساحه ولا حاجه لغواصات وسفن حربيه ضخمه مع ان الاردن اعطى اهتمام بما هو مطلوب واعطاء اولويه لما هو اهم حسب الميزانيه​

اتمني الننننننننننننننننننننننننننننننننننجاح لدولتكم العربية
مغربي عربي مسلم حر وافتخر

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
مغربي عربي مسلم حر وافتخر

اخي حمزة مشكور على الموضوع
وابشر الاعضاء بانه سوف يتم تجديد المعلومات والاضافة على الموضوع بكل ما استجد في الاعوام القليلة قدر المستطاع بموضوع مشترك بين الاعضاء الاردنيين انشاء الله

بالتوفيق للجيش الاردني الباسل

تقبلوا تحياتي

اخي حمزة مشكور على الموضوع
وابشر الاعضاء بانه سوف يتم تجديد المعلومات والاضافة على الموضوع بكل ما استجد في الاعوام القليلة قدر المستطاع بموضوع مشترك بين الاعضاء الاردنيين انشاء الله

هذا رابط الموضوع ويبين بعض ما ادخل الخدمة بعد 2006
:kap[1]::kap[1]::kap[1]::kap[1]::kap[1]:

http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=35081

لا حول ولا قوة الا بالله

موضوع يستحق التقييم

حمزة من افضل الاعضاء في هدا المنتدى

لا الاه الا انت سبحانك ربي

موضوع حلو كثير ورائع وجد انت مميز بمواضيعك

... ولكن عتبي عليك بسلاح الصيانة الملكي الاردني وهو من ابرز الاسلحة الموجودة بالشرق الاوسط واكثرها تطورا ً ...

حيث ان سلاح الصيانة الملكي قد اثبت جدارته في العالم العربي وكان من اوائل من استخدم الحاسب الآلي في شعبه ... فشعبة الحاسب الآلي استخدمت الحاسوب عام 1986 ... في مستودعاتها​

ولها مدرسة كاملة متكاملة للتدريب التخصصي في سلاح الصيانة ولها كلية الامير حسين الفنية
عدا عن مشاغلها المتخصصة والمنتشرة بكل المملكة​

اتمنى منك كتابة موضوع عن مديريات القوات المسلحة الاردنية ! ومنها الحرب الالكترونية ومديرية المؤسسة الاستهلاكية ومدرية الخدمات الطبية الملكية والتزويد اللوجستي والثقافة العسكرية والــ.....ـخ

مشكور و بارك الله فيك

اهلا بالاخوان

Mr:sallamony

ذيب العراق

الفدرالي

bhran

ghost_7

bazanov

قناص الوعول

المدعي العام

majed ksa

شكرا على مرورك وردودكم الجميلة وتقبلو كل التحيات والتقدير

موضوع حلو كثير ورائع وجد انت مميز بمواضيعك

... ولكن عتبي عليك بسلاح الصيانة الملكي الاردني وهو من ابرز الاسلحة الموجودة بالشرق الاوسط واكثرها تطورا ً ...

حيث ان سلاح الصيانة الملكي قد اثبت جدارته في العالم العربي وكان من اوائل من استخدم الحاسب الآلي في شعبه ... فشعبة الحاسب الآلي استخدمت الحاسوب عام 1986 ... في مستودعاتها​

ولها مدرسة كاملة متكاملة للتدريب التخصصي في سلاح الصيانة ولها كلية الامير حسين الفنية
عدا عن مشاغلها المتخصصة والمنتشرة بكل المملكة​

اتمنى منك كتابة موضوع عن مديريات القوات المسلحة الاردنية ! ومنها الحرب الالكترونية ومديرية المؤسسة الاستهلاكية ومدرية الخدمات الطبية الملكية والتزويد اللوجستي والثقافة العسكرية والــ.....ـخ

اهلا اخي الكريم المدعي العام ولا شكر على واجب وانا سعيد لان الموضوع قد نال اعجابك وبالفعل اخي العزيز سلاح الصيانة الملكي هي مديرية متطورة كما ذكرت ان اخي الكريم وان شاء الله سوف يكون لي في المستقبل موضوع عن هذه المديرية الهامة ان شاء الله وتقبل تحياتي وتقديري

موضوع جميل المزيد من التقدم ولازدهار للاردن الحبيب في جميع المجالات

شكرا اخي الفاضل على الموضوع وننتظر مواضيع مشابهة مع تفاصيل أكثر في المستقبل وتستاهل احلى تقييم ... تحياتي.

كل التوفيق للجيش الاردني البطل .

عودة
أعلى