السعودية تعيد ثيران وصنافير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا سيدى ولا تزعل وثائق صادرة من جامعة ستانفورد ١٨٠١- ١٩٠٦ ده غير مئات الوثائق التانية بالنسبة لكل مصري هيا مصرية واكيد فى يوم هترجع لحض الوطن بس فى الوقت المناسب لحد ما ده يتم هيا فى أمان معكم
مشاهدة المرفق 498997
مشاهدة المرفق 498998مشاهدة المرفق 498999
مشاهدة المرفق 499000

مشاهدة المرفق 499001

مشاهدة المرفق 499003
مشاهدة المرفق 499004
مشاهدة المرفق 499005
مشاهدة المرفق 499007
أخي الكريم تلك التراهات قتلت بحثا بمبايعة نواب الشعب ومباركتهم لإعادة الحق لأصحابة

تحيا مصر وتحيا السعودية و شكرا للمنوفية لأنها أنجبت القائد الجسور معيد الحق لأصحابة ملتزما بوصايا أمة ونتمنى من سيادتة إعادة سيناء للسيادة السعودية لإخراجها من إتفاقية المهانة المسماة كامب ديفيد
ولعها ولعها
هو مش الشياطين بتنام الصبح ده انت صاحي طول الليل نام شوية

صنافر وثيران💚

أخي الكريم تلك التراهات قتلت بحثا بمبايعة نواب الشعب ومباركتهم لإعادة الحق لأصحابة
انت وانا نعرف ان كل من فى الحكم حاليا مجرد خونة ومنتفعين من اول الاعلام لحد السياسين لكن تاريخ مصر يكتبه فى النهاية الشعب

وجود الجيش السعودي عليها لا يعني شئ لانه لاتوجد حرب بين إسرائيل و السعودية مثلا ، و عندما حتي اصبح الامر صعب بين مصر و اسرائيل. فمصر الان متواجدة في شرق سيناء بكامل قواتها.
يا اخي انتشار القوات المصرية في سيناء يخضع الى اشراف القوات المتعددة الجنسيات بحكم اتفاقية كامب ديفيد. حيث تم تقسيم سيناء الى اربع قطاعات A,B,C,D

التعديل الأخير:
الي الأخوه المصريين والسعوديين ، دعكم من الأحتقان السخيف الذي تخربون به اصل الموضوع وتذكروا شئ واحد ، جميعنا مؤجرين علي هذا الكوكب وجميع الأراضي والجزر والدول وكوكب الأرض بكامله سوف تعود الي مالكها الأصلي يوم الحشر العظيم ( الله جل جلاله ).

ما ارغب بمعرفته حقا ، ماهو تأثير هذا الأمر علي خليج العقبه اي بمعني تأثيره علي موانئ الكيان الصهيوني الجنوبيه وانا متأكد بأن الصهيوني بايدن ناقش هذا الأمر مع القياده السعوديه ووصل معهم الي اتفاق بخصوص هذا الأمر طالما ان موضوع الجزر ضمن اجندته.

انت وانا نعرف ان كل من فى الحكم حاليا مجرد خونة ومنتفعين من اول الاعلام لحد السياسين لكن تاريخ مصر يكتبه فى النهاية الشعب
كيف خونة وجاءوا باختيار الشعب في انتخابات شهد لها القاصي والداني وبعدين ولي الأمر وفقه الله قال نصا ياريت منفتحش الموضوع دة تاني ولا ايه يا مصريين

لا للأسف مش ده سبب تسميتها سبب تسميتها بذلك الاسم إلى أن ذلك الطريق كان درب الحجاج المصريين، وكان يتم حراستهما بجيش وكانوا يقومون بربط الماشية المصرية “التيران” في موقع الجزيرة اما ادعاء أنها كانت واقعه تحت سيطره السعودية فى اى وقت من التاريخ ده كلام فارغ طبعة من كتاب سنه 1916 بتشرح الجزر المصرية ومن ضمنها تيران وصنافير قبل قيام المملكة بعشرات السنوات حتى الحقيقة التى لا لبس فيها ان لدينا حاكم خان و باع أرض مصر مقابل المال بالرغم من عرض مئات الوثائق تثبت عكس ده لكنه اختار الخيانة ودولة يفترض انها شقيقة وافقت انها تنهش جزء من مصر فى وقت أزمة اعتقد ده يدى المصريين الحق فى اى وقت من التاريخ من فعل المثل بدم بارد والتاريخ طويل والدنيا دوارة فا بلاش دراما وجزرنا ورجعت لحضننا علشان عمركم مشفتوها ولا تعرفوها
مشاهدة المرفق 498994

مشاهدة المرفق 498995
كتبت رد طويل على ذي الجزئية لكن حذفته و بختصره بذي الكلمتين لعلها تكون اشمل و اهدى للنفوس
"الله يرجع الحق لصاحبه الحقيقي كان من كان"

انا بقول للأخوة يخففو الدراما لم تكن ملك لكم ولا تعرفو عنها حاجة فا مفيش داعى للكذب
الاخوة فرحين برفع الوصاية عن قطعة غالية من وطنهم الغالي الدراما نجدها عندك فقط

اذا كان هناك ما يثبت تبعيتها لمصر لماذا لا تواجهون الحاكم العادل المنتخب بنسبة 97% من الشعب المصري في مصر سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي اعاد الحق لاهلة ولم يقبل بأخذ شيء لايملكة .
وبلاش استشراف حقنا واخذناه بكامل السيادة غير منقوص علماً بأني كنت متوقع انها طوال السنين الماضية ان الجزر تحت الإدارة الكاملة المصرية ولايوجد بها قوات دولية تتحكم بها .
الموضوع انتهى اذا لك عشق بجزر تيران وصنافير لامانع من اخذ تأشيرة سياحية واهلاً وسهلاً بكم .

كتبت رد طويل على ذي الجزئية لكن حذفته و بختصره بذي الكلمتين لعلها تكون اشمل و اهدى للنفوس
"الله يرجع الحق لصاحبه الحقيقي كان من كان"
صدقنى والله مش متحسسين من الموضوع يمكن لو كانت دولة غير السعودية كنت شوفت رد فعل تانى من المصريين لكن كل الموضوع والمحزن ان تري بيتك وذكرياتك يتم نسبهم لشخص تانى لا يعرف عنه شئ

اذا كان هناك ما يثبت تبعيتها لمصر لماذا لا تواجهون الحاكم العادل المنتخب بنسبة 97% من الشعب المصري في مصر سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي اعاد الحق لاهلة ولم يقبل بأخذ شيء لايملكة .
وبلاش استشراف حقنا واخذناه بكامل السيادة غير منقوص علماً بأني كنت متوقع انها طوال السنين الماضية ان الجزر تحت الإدارة الكاملة المصرية ولايوجد بها قوات دولية تتحكم بها .
الموضوع انتهى اذا لك عشق بجزر تيران وصنافير لامانع من اخذ تأشيرة سياحية واهلاً وسهلاً بكم .
حينما توافق على سرقتي لمجرد انك وجدت من يساعدك فى ذالك ماذا يمنعنى من فعل نفس الشيء معك فى وقت تانى من التاريخ ليس هكذا تكون أخي

الاخوة فرحين برفع الوصاية عن قطعة غالية من وطنهم الغالي الدراما نجدها عندك فقط
من حقنا نفرح بعودة الجزر بكامل السيادة كما سوف نفرح بعودة أم الرشراش لمصر
فواجب الاخ يفرح لاخية

حينما توافق على سرقتي لمجرد انك وجدت من يساعدك فى ذالك ماذا يمنعنى من فعل نفس الشيء معك فى وقت تانى من التاريخ ليس هكذا تكون أخي
عيب عليك لما تتهم ولي الأمر قائد الدولة حفظه الله بالسرقة لمقدرات البلد

يا غالي السياسيين والحكومة والكتاب والقضائي المصري والوثائق قالوا كلمتهم ( تيران وصنافير سعودية )

يا غالي السياسيين والحكومة والكتاب والقضائي المصري والوثائق قالوا كلمتهم ( تيران وصنافير سعودية )
ليست ملك لهم الجزر دي عاش عليها أخر 200سنه قبائل مصرية بني واصل و المزينة والعليجات و المساعيد دى قبائل اغلبها بيعمل فى السياحة حاليا فى مصر تقدر تذكر لى اسم عائلة واحده سعودية عاشت على الأرض
للأرض اصحاب وسلبت منهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى