كورت كامبل يؤكد على المضي في صفقة AUKUS ويقول ان اعلان مشترك سيتم اعلانة قريباً

DENERO

خبير بمجال الإتصالات وأمن المعلومات
عضو مميز
إنضم
12 مارس 2022
المشاركات
9,295
التفاعل
22,823 295 2
الدولة
Egypt
قال منسق مجلس الأمن القومي لإدارة بايدن لمنطقة المحيطين الهندي والهادئ وشؤون الصين ، إن أول لمحة مفصلة عن صفقة الغواصات الهجومية النووية AUKUS المثيرة للجدل بين أستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة سيتم عرضها "قريبًا"


  • أعتقد أننا حققنا ، خلف الكواليس ، تقدمًا ملحوظًا بهدوء في المجالات المرتبطة بالتكنولوجيا حيث لا تشارك الدول الثلاث ( أستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ) بعمق فحسب ، بل يدعم شركاء آخرون أيضًا مجموعات العمل " ، قال في تصريحات بمركز الأمن الأمريكي الجديد بواشنطن وسيكون لدينا المزيد لنقوله فيما بعد فترة وجيزة فيما يتعلق بمبادرة الغواصات ، وأود فقط أن أؤكد أنه ، بينما نرى حكومة جديدة قادمة ، تجد أرجلها في أستراليا ، فإن الشراكة في AUKUS لا يمكن أن تكون أقوى " .

  • في إشارة إلى مدى أهمية المحيطين الهندي والهادئ لإدارة بايدن ، قال كامبل إنهم يخططون " لتكثيف لعبتنا بشكل كبير في المحيط الهادئ . هذا مجال ذو أهمية إستراتيجية هائلة . _ لدينا مسؤوليات تاريخية وأخلاقية .


  • جاءت تصريحات الدكتور كامبل بعد يوم واحد فقط من طرح قانون ضابط الغواصات الأسترالي الأمريكي على الكونجرس الأمريكي

  • يهدف مشروع القانون الذي قدمه الحزبان إلى إنشاء "خط تدريب مشترك" بين البحرية الأمريكية والبحرية الملكية الأسترالية ، مما يمكن ضباط القيادة من إجراء تدريب على الغواصات النووية في الولايات المتحدة


 
عودة
أعلى