الصين تزعم تلقّيها إشارات من "حضارات فضائية" باستخدام تلسكوب "سكاي آي" أكبر تلسكوب لاسلكي في العالم

خلقنا لنعيش على الأرض والكائن الذي أعطاه الله العقل هو الانسان وليس الكائنات الفضائية التي يقولون انهم يشاهدونها احيانا أو شبه لهم.
اذا كنت جاهلا نورونا يا سادة
الجزم بعدم وجود كائنات في الكون الواسع كمثل اخد ملعقة من ماء البحر و القول بما ان الملعقة ليس بها سمك فالبحر كذالك لا سمك فيه .
 
قد توحد حياة آخرى في جانب من جوانب الكون مثلنا بالضبط وعندهم كتب ورسل وكفار ومسلمين وامريكا وروسيا و اوكرانيا وهندوس واسرائيل ودول خليج ومصر وجزائر ومغرب وايران ومنتدى مثل هذا المنتدى وفي هذا الوقت ممكن يناقشون عن خبر إعلان أمريكا الخاص بهم عن إكتشافهم لرسائل و موجات قادمه من مكان ما وهذه الرساله عبارة عن صورة لمخلوقات عاريه ..

ولكن صدقني لن تراهم لن يتمكنوا من القدوم الليك ولن تتمكن من الذهاب اليهم هم عالم ونحن عالم وبعد آخر محكومين بقوانين ربانيه حدت قدرات جميع المخلوقات
في حالة صحة حديث

(ان أدم راى مكتوب على عرش الرحمن لا اله الا الله محمد رسول الله)​


ده معناه انه لا توجد حياة أخري , ببساطة لماذا اختص الله سبحانه و تعالي سيدنا محمد (صل الله عليه و سلم) في العالم الخاص بنا بوضع أسمه بجانب لفظ الجلالة و لم يظهر اي اسماء انبياء من العوالم الأخري ؟

علي أية حال , الحديث مشكوك فيه.

فقد ورد في الأخبار الضعيفة بألفاظ مختلفة عند الطبراني والحاكم وغيرهما : لما اقترف آدم الخطيئة قال: يا رب أسألك بحق محمد لما غفرت لي فقال الله: يا آدم وكيف عرفت محمداً ولم أخلقه قال: يا رب لما خلقتني بيدك ونفخت فيّ من روحك رفعت رأسي فرأيت على قوائم العرش مكتوباً لا إله إلا الله محمد رسول الله فعلمت أنك لم تضف إلى اسمك إلا أحب الخلق إليك فقال الله: صدقت يا آدم إنه لأحب الخلق إليّ ادعني بحقه فقد غفرت لك ولولا محمد ما خلقتك . قال الشيخ الألباني إن هذا الحديث موضوع .
 
عودة
أعلى