إجتماع دبلوماسي كبير مرتقب بين السعودية وإسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ما دخل السعوديه كدوله في ردك على طسم ؟ هل طسم ممثل للسعوديه في المنتدى
كلامك حلو و جميل ....
انا بتكلم إن لو الموقف السعودى زى موقفه يبقى فلسطين فى خطر أكبر من الإحتلال
فلسطين فى خطر الإبادة من الوجود

لكن إسرائيل مش إرهابية !!!...
الحمد لله إن أمر فلسطين ليس بيد السعودية و إلا كانت ضاعت من زمان

لا طبعاً اسرائيل ليست ارهابية

لا وجود اساساً لما يسمى فلسطين لكي تضيع

كيان تم زرعه خلال 70 سنه فقط تجد الدول العربيه تقف طابور من أجل التطبيع مع اليهودي اللي شيفك عدو بالمناسبه

بينما أجدادنا المسلمين حاربو 14دوله صليبيه أحتلت مدن الشام علي مدار 200 سنه ولم يتخاذلو حتي حررو أخر مدينه عربيه.
يسلم فمك
ربنا يكرم السعوديين و يفهموا زي ما انتا فاهم كده

Fox Tv Popcorn GIF by The Four

لا طبعاً اسرائيل ليست ارهابية

لا وجود اساساً لما يسمى فلسطين لكي تضيع
يا ابنى انتا ... منين !
من تل أبيب و لا نتانيا و لا نتساريم ؟
هاتها على بلاطة

انتا عايش معانا فى الدنيا و لا مغيبن
انتا تاكل و تشرب و متتكلمش فى السياسة خالص زى البهايم ليعملوا فيك زى خاشقى و تختفى خالص

لو بتغلط راح اغلط يا شيرازي قندرة

البهايم مايمسكون فوط للمعميين

روى البخاري (6169) ، ومسلم (2640) عن عَبْد اللَّهِ بْن مَسْعُودٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال : " جَاءَ رَجُلٌ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، كَيْفَ تَقُولُ فِي رَجُلٍ أَحَبَّ قَوْمًا وَلَمْ يَلْحَقْ بِهِمْ ؟ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: (المَرْءُ مَعَ مَنْ أَحَبَّ) " .
وروى البخاري (3688) ، ومسلم (2639) عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ : " أَنَّ رَجُلًا سَأَلَ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنِ السَّاعَةِ ، فَقَالَ: مَتَى السَّاعَةُ ؟ ، قَالَ: ( وَمَاذَا أَعْدَدْتَ لَهَا ) ؟
قَالَ : لاَ شَيْءَ ، إِلَّا أَنِّي أُحِبُّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ .
فَقَالَ: (أَنْتَ مَعَ مَنْ أَحْبَبْتَ) .

---------

اسأل الله ان يحشرك معهم يوم القيامة فهم اشقائك كما تقول انت..

اما نحن كمسلمين ليسوا بأشقائنا بل الد اعدائنا الى يوم الدين ،
يا أخي أدعو له بالهداية فالمسلمون مبشرون و ليسوا منفرون

هل حضرتك عملت إستطلاع رأى ببيانات و إحصائيات تبنى عليها كلامك .... و لا ده كلام مسترسل
الوضع جيد للسعودية و لإسرائيل فقط لأنهما الآن فى نفس المركب إن كان كل السعوديين مثلك

يوجد مؤشرات

مثلاً اغلب المقدسيين تخلوا عن الجواز الأردني لصالح الحصول على الجواز الاسرائيلي او البطاقة الاسرائيلية الليسيه باسيه

واعتقد الوضع سيكون جيد للاقليم حيث تشكل تحالف وغطاء اقليمي سعودي-مصري-اماراتي-اسرائيلي

انتا شغال فى المرور و لا جمارك
خليك فى العلف اللى بيقدمهولك لأن لو اتكلمت الملك بتاعك هيخفيك زى خاشقجى ..... صدقنى أنا خايف عليك
أول مرة إسائه للسعوديه والآن إسائه مباشرة للملك .

هذا المشاركه وضحت وبينت مشاركتك السابقه
ناقش الافكار وابتعد عن الدول والقيادات

يا ابنى انتا ... منين !
من تل أبيب و لا نتانيا و لا نتساريم ؟
هاتها على بلاطة

انت بنفسك الآن تعترف بأنه لا وجود لفلسطين حيث اعتقدت أنني اسرائيلي وعقلك الباطن اكد أن هذه الجغرافيا بما تحويه من مدن هي اسرائيل التي انتمي لها بزعمك

تطمن لست اسرائيلي وما اذكره لك معلومات مجردة وليست اراء

يوجد مؤشرات

مثلاً اغلب المقدسيين تخلوا عن الجواز الأردني لصالح الحصول على الجواز الاسرائيلي او البطاقة الاسرائيلية الليسيه باسيه

واعتقد الوضع سيكون جيد للاقليم حيث تشكل تحالف وغطاء اقليمي سعودي-مصري-اماراتي-اسرائيلي
ما تقولش مصرى بس
إحنا مش إخوات اليهود و لا الصهاينة
إحنا مش بنحتفل فى برج القاهرة مع اليهود بعيدهم
إحنا مش بنعمل إجتماع مرتقب لوسائل التعاون الإقتصادى مع الكيان الإسرائيلى

أول مرة إسائه للسعوديه والآن إسائه مباشرة للملك .

هذا المشاركه وضحت وبينت مشاركتك السابقه
ناقش الافكار وابتعد عن الدول والقيادات
الملك زى أى بنى آدم مش معصوم من الخطأ
أى حد بيغلط لازم يتحاسب و لو ما اتحاسبش فى الدنيا مسيره يتحاسب فى الآخرة
أى حد هيضيع فلسطين هنجيبه و هنحاسبه حساب عسييييير لو مهما كان ..... إحنا الشارع العربى و ملوك الجدعنة

الملك زى أى بنى آدم مش معصوم من الخطأ
أى حد بيغلط لازم يتحاسب و لو ما اتحاسبش فى الدنيا مسيرعه يتحاسب فى الآخرة
أى حد هيضيع فلسطين هنجيبه و هنحاسبه حساب عسييييير لو مهما كان ..... إحنا الشارع العربى و ملوك الجدعنة

ما تقولش مصرى بس
إحنا مش إخوات اليهود و لا الصهاينة
إحنا مش بنحتفل فى برج القاهرة مع اليهود بعيدهم
إحنا مش بنعمل إجتماع مرتقب لوسائل التعاون الإقتصادى مع الكيان الإسرائيلى

بالعكس مصر تغيرت خلال ثلاث اعوام برأيي الاقليم كله تجاوز هذه الشعارات المكذوبة والدعايات المضللة التي سيطرت على المنطقة منذ 1948

قبل ايام مصر استضافت مهرجان موسيقي ثقافي اسرائيلي

انت بنفسك الآن تعترف بأنه لا وجود لفلسطين حيث اعتقدت أنني اسرائيلي وعقلك الباطن اكد أن هذه الجغرافيا بما تحويه من مدن هي اسرائيل التي انتمي لها بزعمك

تطمن لست اسرائيلي وما اذكره لك معلومات مجردة وليست اراء
معلومات !!!!
أنتا عايز تقول إنا الفلسطينيين سابوا القضية كلها و عايزين يبقى يهود ....
هى دى المعلومات .....
عيب عليك يا جدع

هناك من العرب من يمني نفسه ان تطبع المملكة مع الصهاينة يتمنى من كل قلبه ان يتحقق هذا الأمر أكثر مما يتمناه الصهاينة ولا اعلم ان كان هذا يفيدهم في شي او يفيد الفلسطينين حتى يبحث كل ساقط بين نفايات الاخبار مايؤيد امنياته واحلامه من عشرات السنيين وفي كل مره يأتي الموقف الرسمي واضحا جليا حول رفض المملكة للتطبيع الا ان كان فيه حل الدولتين حسب المبادرة العربية .

اكثر ناس يمنون انفسهم بهذه الاماني هم ادعياء المقاومة وكان محاولة تشويه المملكة هي الشرف لمن لاشرف له

بالعكس مصر تغيرت خلال ثلاث اعوام برأيي الاقليم كله تجاوز هذه الشعارات المكذوبة والدعايات المضللة التي سيطرت على المنطقة منذ 1948

قبل ايام مصر استضافت مهرجان موسيقي ثقافي اسرائيلي
أنا مصدقك
بالفعل مصر أصبحت تخيفنى
زمان كنا بنحارب الكيان الإسرائيلى .... دلوقتى فى حفلة إسمها نوبيا فى سينا .... ربنا يرحمنا ...... الشارع العربى لم و لن يتجاوز هذه " الشعارات "
لأنها ليست شعارات بل سوف ننتقم من أعداء فلسطين قريبا بإذن الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى