توقيف مطلق النار على دبلوماسيين ألمانيين في السعودية

safelife

عضو
إنضم
26 نوفمبر 2010
المشاركات
8,319
التفاعل
17,861 0 0
توقيف مطلق النار على دبلوماسيين ألمانيين في السعودية

تمكنت الداخلية السعودية من القبض على متهم بإطلاق النار على سيارة دبلوماسيين ألمان في بلدة شيعية شرق المملكة مطلع هذا العام. وبينما نجا الدبلوماسيان، احترقت السيارة، ولم تر برلين في الحادث آنذاك دوافع سياسية.

0,,17996308_303,00.jpg


علنت وزارة الداخلية السعودية الجمعة (12 ديسمبر/ كانون الأول 2014) توقيف مطلوب شارك في إطلاق النار على سيارة تقل دبلوماسيين ألمانيين في بلدة العوامية الشيعية في محافظة القطيف في شرق المملكة في 13 كانون الثاني/ يناير الماضي، لكن الدبلوماسيين لم يصابا حينها بأذى.
مختارات

وأفاد بيان للداخلية السعودية، اليوم الجمعة، أن قوات الأمن أوقفت سالم بن عبد الله بن حسين برفقة شخصين آخرين مساء أمس الخميس في العوامية، وأن ابن حسين مطلوب بتهم "إطلاق نار والسطو المسلح وتهديد أمن أهالي العوامية، فضلا عن الهجوم على سيارة السفارة الألمانية. وخلال عملية التوقيف، أطلق ابن حسين النار على قوات الأمن التي ردت بالمثل ما أدى إلى إصابته بجروح نقل على أثرها إلى المستشفى.

وكانت السلطات السعودية قد قبضت في مارس/ آذار الماضي على المواطن السعودي أحمد بن حسين بن علي العرادي بعد توافر الأدلة على تورطه بالمشـاركة في الهجوم على السيارة الألمانية. وأسفر التحقيق معه واعترافاته عن تحديد هوية عدد من المتورطين بالمشاركة في جريمة الاعتداء الإرهابي على المركبة الدبلوماسية.

ص ش/ ع ح ع (أ ف ب، د ب أ)

 
هل ما يحدث في المنطقة جعل الارهاب يعود مره اخري للسعودية مع تكرار الحوادث
 
والله اشوف انه ماله علاقه عبارة شيعيه او سنيه في هذا الخبر
المهم ان المشكله حدثت في بلدة العوامية في القطيف فقط

عموماً اتمنى عقوبة كل معتدي اعدام حتى لاتمتلئ السجون بأمثالهم
 
هل ما يحدث في المنطقة جعل الارهاب يعود مره اخري للسعودية مع تكرار الحوادث

هههههه فقط اذناب الدواعش المتخفين في جحور الفئران
 
عودة
أعلى