تصوير القاعدة الامريكيه في البحرين من قبل الحرس الثوري

السعودية لديها 18 قمراً صناعيا ومتقدمه بسنوات ضوئية على إيران.

١٨ او ١٨٠ مايهم
اهم شي عندك قمر صناعي واحد من صناعتك و ارسلتها بصاروخك من على اراضيك
الجواب : لا
كثير من الدول عندهم اقمار صناعية بما فيهم مصر الجزائر مغرب الامارات و اظن تونس
و مصر عندها نايل سات
انا مااكلم عن هذا الاقمار الي تشتري و ترسلها من طرف الثالث
جيب لي قمر واحد حتي لو بسيط ارسلتها انت على فضاء و انا اقبل منك
افهم القصد

تفضل هذا قمر صناعي الاردني نفس اقمار السعودية و غيرها
جا واي 1 سات ( : JY1-SAT)‏ هو أول (قمر صناعي مصغّر) تُطلقه نحو الفضاء الخارجي، أًطلق المكعب على متن الصاروخ الخاص بشركة والذي أقلع من في ولاية الأمريكية في ، جرى تسمية المكعب تكريمًا لذكرى الملك الراحل ، إذ كان نداء الراديو الخاص به يحمل الرمز «JY1»، جرى تصميمه وبناءه وتجميعه بواسطة طلاب أردنيون من مختلف الجامعات، وموّل المشروع مؤسسة ولي العهد الأردنية، تتمثل مهمة القمر الصناعي بالبث الإذاعي وبث صور باستخدام تكنولوجيا SSTV (التنقل التلفيزيوني البطيئ).

١٨ او ١٨٠ مايهم
و مصر عندها نايل سات
افهم القصد

نعم الاقمار السعودية صناعه سعودية, اما ارسالها بصاروخ من على ارضك لا يهم و اصلا غير مجدي ومكلف ماديا. بالامكان استخدام منصات اخرى مثل ما تفعل بقيه الدول, ارسال عده اقمار بصاروخ واحد. انت ما زلت عايش في العصر الاحفوري خليك هناك ولا تشغلنا. مشاركاتك كلها احنا عندنا وانتم ما عندكم.

١٨ او ١٨٠ مايهم
و مصر عندها نايل سات
افهم القصد
ليش تغير كلامك قبل شوي تقول السعودية ما صنعت اقمار صناعية الان تقول ما عندها صواريخ طيب عارفين ما عندنا قدرة نرسل الاقمار الصناعية للفضاء كلامنا كله على القمر الصناعي نفسه اللي ايران ما تعرف تصنعه وتشتريه من الصين وترسله من روسيا وتدعي انه تم صناعته في ايران وارساله من ايران للأن ما اعطيتني دليل غير صورة صاروخ وتذكير الصور ليست دليل ولا اي تقرير اخباري او تصريح يعتبر دليل اقنعني ان ايران ارسلت قمر صناعي من اراضيها انتظرك.

نعم الاقمار السعودية صناعه سعودية, اما ارسالها بصاروخ من على ارضك لا يهم و اصلا غير مجدي ومكلف ماديا. بالامكان استخدام منصات اخرى مثل ما تفعل بقيه الدول, ارسال عده اقمار بصاروخ واحد. انت ما زلت عايش في العصر الاحفوري خليك هناك ولا تشغلنا. مشاركاتك كلها احنا عندنا وانتم ما عندكم.
عجزت معاه والله حتى تهكمي فيه اخذه بجدية ههههه الان قاعد اتعامل معاه بنفس اسلوبه لعل وعسى يفهم ويصير انسان...

ليش تغير كلامك قبل شوي تقول السعودية ما صنعت اقمار صناعية الان تقول ما عندها صواريخ طيب عارفين ما عندنا قدرة نرسل الاقمار الصناعية للفضاء كلامنا كله على القمر الصناعي نفسه اللي ايران ما تعرف تصنعه وتشتريه من الصين وترسله من روسيا وتدعي انه تم صناعته في ايران وارساله من ايران للأن ما اعطيتني دليل غير صورة صاروخ وتذكير الصور ليست دليل ولا اي تقرير اخباري او تصريح يعتبر دليل اقنعني ان ايران ارسلت قمر صناعي من اراضيها انتظرك.
صناعة الاقمار الصناعية كما تصنع في اي جامعة محترمه بالعالم ليست صعب بالمرة بالاخص لمن تساعدك الغرب انا صربت لك مثل الاردن الاردن تصنع قمر صناعي في جامعات بمصر يصنعون اقمار صناعية في كثير من الجامعات حول العالم يصنعون هكذا اقمار و اذا تساعدك الغرب بتقنيه انت قادر انت تصنع و تنتج ماتشاءً
اظن انت تعرف قصدي عن ارسال الاقمار الصناعية الي بس 7 دول قادرين على هذا شي من ضمنهم ايران بصاروخها و من اراضيها
و انت تقول عندنا ١٨٠ قنر صناعي ايش دخل ان تشتري قمر صناعي او تنتج في جامعة من الطلاب بشي الي انا اكلم عنه ؟!
ابحث عن قمر الصناعي اميد سنة ٢٠٠٩
و شوف صناعة منو و من وين انطلقت و باي صاروخ لتعرف انا عن شنواكلم

أميد ( : امید، أي "أمل") هو أول من صنع محلي، أعلن بتاريخ إتمام عملية إطلاقه على متن الصاروخ " ". وقد جاء ذلك متزامناً مع الذكرى الثلاثين . القمر مصنوع بشكل كامل في وهو من النوع الخفيف ووظيفته تتركز بالقيام باتصالات مع محطة ارضية لاجراء قياسات مدارية، وهو يقوم بخمسة عشر دورة حول مدار الأرض خلال 24 ساعة وتتم مراقبته من المحطة الأرضية مرتين عند كل دورة. قام ب700 دورة حول الأرض منذ إطلاقه وارسل معلومات وتلقى أخرى من المحطات الأرضية وانتهت مهمته في بعد استكمال مهمته بنجاح.

لا تقول ارسالها من على ارضك لا يهم
و السعودية دولة غنية شنو مكلف ماديا ؟!
بالعكس يكون فخر للسعودية لو تصنع صاروخها الخاص و تخيل تكون السعودية ثامن دولة بالعالم ترسل قمر الصناعي الي فضاء

عجزت معاه والله حتى تهكمي فيه اخذه بجدية ههههه الان قاعد اتعامل معاه بنفس اسلوبه لعل وعسى يفهم ويصير انسان...
انا قاعد اكلم عن ٧ دول الي قادرين يرسلون اقمارهم الصناعية بصواريخهم من على اراضيهم
انت تكرر الكلام و تقول عندنا ١٨ قمر صناعي
قلت لك مافي دولة ماعندها قمر صناعي كثير من دول العربية عندهم قمر صناعي و ارسلت لك من ضمنهم الاردن و هذا مو فخر مادام غيرك يرسل لك الاقمار من على اراضيهم و اي وقت يشاءون و انت بس تدفع لهم

dababy @dababy
Medic @Medic
كما تلاحظون كثير من دول العربية لديهم اقمار الصناعية و اخرهم الاردن

تمتلك الدول العربيّة 64 قمرًا صناعيًا تدور في الفضاء، من ضمنها 14 قمرًا صناعيًا تعود ملكيتها لشركة عرب سات التي أطلقتها الجامعة العربيّة، فيما يتوزّع الباقي على 8 دول على النحو الآتي:[١] الدولة عدد الأقمار السعودية 17 الإمارات 14 جامعة الدول العربيّة 14 مصر 7 الجزائر 6 المغرب 2 قطر 2 العراق 1 تونس 1 الأقمار الصناعيّة لشركة عرب سات تُعتبر عرب سات من الشركات الرائدة في تشغيل الأقمار الصناعيّة في العالم، وتصل خدماتها إلى عشرات الملايين من المنازل في أكثر من 100 دولة في الشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوروبا، ووسط آسيا

إقرأ المزيد على موضوع.كوم:

انت تقارن قمر صناعي شاريها من امريكا و ارسلتها من روسيا بقمر الايراني ؟!

ان شاءالله صدقت انهم من صنع السعودية و ارسلتها السعودية ؟
حبيبي اقمار الي في مصر السعودية الحزائر و المغرب صناعة الغرب و ارسل لهم او الروس او الاوروبيين لا تقارن بصناعة انت تصنع و انت ترسلها من على اراضيك
🤣

قراءت اول جملة (السعودية صنعت كاميرا لقمر صناعي صيني وصل القمر!!)
غسلت ايدي من المناقشة
المساكين الصينين ارسلوا اقمار صناعية بتكنولوجيا السعودية
و اكيد ارسلولها بصاروخ مصري من قطر
صح ؟

يعني هذا صار اثبات لصناعة الكاميرا او شي اخري ؟
ياما صورنا في مصانع بنفس الطريقة و جدام الكاميرات
مشكلتكم تنخدعون بسرعة

هذا كله في النهاية ترجع عن كلامك وتقول السعودية صنعت اقمارها مشكلتي معاك انك كنت تكذب من يقول السعودية صنعت اقمارها والان تقول صنعتم بمساعدة غربية بس ما عندكم قدرة ارسالها للفضاء.
اذا انت غيرت كلامك ما عندي مشكلة معاك صحيح السعودية ما عندها قدرة ترسل اقمارها للفضاء وايران عندها القدرة لكن السعودية تملك تقنية فضاء افضل واقمارها افضل بدون نقاش.

شفت لما استعملت اسلوبك في النقاش كيف غيرت كلامك واستوعبت انت ايش كنت تقول؟

منو قالك ايران تصنع كاميرات للاقمار الصناعية ؟!
هكذا كاميرات ماتصنعها الا ٣ دول كبار حتي الروس مو قادرين يصنعون ذات الجودة
بخصوص الرابط
كم مرة اقولك شراء غير عن الصناعة
عندك نايل سايت اكبر قمر في شرق الاوسط مصري هل هي صناعة مصر لانها ملك مصر و صاحبه مصري ؟
انت شنو سيارتك ؟! هل سيارتك لانها ملكك الخاص من صناعتك ؟!
مليت و احاول افهمكم القصد
لحول الله نايل سات. قنوات تلفزيون مو عسكري.
انت ضارب مخك.
3 دول فقط. والسعوديه.
مخ ماكو صديق

١٨ او ١٨٠ مايهم
و مصر عندها نايل سات
افهم القصد

لحول الله. كل الدول ارسل عن طريق الصين وروسيا حتى امريكا ترسل.
عشان الرخص. تبي نرسل قمر. بصاروخ غالي وهو ما سوى. واحد بالمائه من قيمة الصاروخ ههههه
ايران لا ترسل اقمار صناعيه ايران ترسل صناديق وتسقط على الارض. اصحى

ياشباب لاتتعبون نفسكم وتناقشون الشيرازي منطقه سخيف جدا

1- مقتنع ان ايران ارسلت صاروخ للفضاء يطلق قمر (ايران نفسها الي اعلنت عن انتاجها مقاتلة جيل خامس نوع قاهر 313 تدور على المدرج بس ماتطير 😂 )بس مو مقتنع ان السعودية تصنع اقمار محلية مع ان هذا الشي موثق

2- يقول الكاميرة ملك سعودي على قمر صيني يعني حنا شرينا كاميرة في قمر صيني كانه يقول جا واحد وشرا كاميرات جوالك وخلا جوالك معك :ROFLMAO:😂

3- جاي يهذري بموضوع اطلاق القمر محليا مع انه فعليا ماله فائدة حنا دولة متقدمة ومثل غيرنا من الدول نبحث عن التكلفة القليلة حتى اننا ارسلنا قمر عرب سات مع شركة اليون مسك

وش الفائدة اني ادفع تكاليف زايدة على صاروخ عشان اطلق قمر واحد كل خمس سنوات ! بينما اقدر اعطيه احد الشركات تطلقه مع عدة اقمار في صاروخ واحد وتكلفة اقل

تكفون لحد يقوله ان اغلب صواريخ الاتحاد الاوربي المطلقة للفضاء تطلق خارج اوربا في امريكا الجنوبية بالتحديد غانا الفرنسية !

اما بخصوص ايران الي يحاول يضخمها لكم لو تفتحون الخافي تجدون اغلب "صناعاتهم المحلية " في مجال الفضاء عبارة عن تجميع قطع روسية وصينية

لا تقول ارسالها من على ارضك لا يهم
و السعودية دولة غنية شنو مكلف ماديا ؟!
بالعكس يكون فخر للسعودية لو تصنع صاروخها الخاص و تخيل تكون السعودية ثامن دولة بالعالم ترسل قمر الصناعي الي فضاء
مافيه شي اسمه دولة غنية في شي اسمه جدوه اقتصادية. امريكا في سنة 1999 استخدمة صاروخ صيني عشان ترسل قمر صناعي ! امريكا اكبر اقتصاد في العالم من خرج المكوك الفضائي سنة 2011 من الخدمة وهي تدفع لروسيا من 20 الى 84 مليون دولار على كل رائد فضاء حتى يكتمل برنامج شركة سبيس اكس ( في اخبار ان التكلفة اكثر مر 100 مليون عن كل رائد فضاء ) الدول تفكر في التكلفة مو والله ان اطلقت صاروخ وبس

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى