شجار عنيف بين الشرطة والجيش في بغداد

مهو دا الطبيعي في اي دولة ولا احنا بناكل من شغل اوروبا في حتة مدنية الدولة القوات المسلحة عماد الاوطان و ملاذها الامن
ما اقصده الجيوش في اوروبا ودول اخرى مهامها عسكريه بحته والدوله بشكل عام لا ترتبط فيها
احنا بالوطن العربي العكس الجيش يمثل اساس الدوله العميقه اضرب الجيش انت هيك دمرت الدوله والدنيا كلها
العراق مثال على الدول العربيه
وتركيا مثال اخر عند محاولة الانقلاب الجيش بعدها ضعف جدا لكن تركيا كبلد ضلت واقفه

مو كلها بالنسبه لنا الامانات اراها الناظمه بجانب وزارة الداخليه وكل وزاره لها مهامها وهذا افضل لجميع الدول الجهات المدنيه تقود المشهد بينما وزارة الداخليه داعمه لهم فقط بينما الدول العربيه المطحونه الجيش راس حربه والمدنيين خلفه

والحاله العراقيه سيئه جدا هكذا افراد جيش لو يسوون انقلاب يخربون البلد اكثر ماهي خربانه
الامانات ووزارة الداخليه والشرطه الاستخبارات وعلى رأيها الجيش تمثل الدوله العميقه وهي صمام الامان
السعوديه ربما لم تخضع لاختبار حقيقي لاثبات ذلك وان شاء الله ما تحتاجوا ذلك

ما اقصده الجيوش في اوروبا ودول اخرى مهامها عسكريه بحته والدوله بشكل عام لا ترتبط فيها
احنا بالوطن العربي العكس الجيش يمثل اساس الدوله العميقه اضرب الجيش انت هيك دمرت الدوله والدنيا كلها
وتركيا مثال اخر عند محاولة الانقلاب الجيش بعدها ضعف جدا لكن تركيا كبلد ضلت واقفه
هوة لما الشعب يقلع الجيش البنطلون و يضرب بالحزام من رعاع الاخوان و عبيد الاغا تبقي دي دولة

الامانات ووزارة الداخليه والشرطه الاستخبارات وعلى رأيها الجيش تمثل الدوله العميقه وهي صمام الامان
السعوديه ربما لم تخضع لاختبار حقيقي لاثبات ذلك وان شاء الله ما تحتاجوا ذلك
ارهاب القاعده اكبر اختبار

هوة لما الشعب يقلع الجيش البنطلون و يضرب بالحزام من رعاع الاخوان و عبيد الاغا تبقي دي دولة
بالعكس
هو صح تم الاسائه لسمعة الجيش لكن الدوله بشكل عام نجت ولم تدخل في دوامه لا مخرج منها
الشعب صحى لاردوغان مؤخرا ورح يشيله من كرسيه

لامانه انا لا املك خلفيه كبيره عن موضوع سعوديه وارهاب القاعده
ولكن
القاعده والارهاب بالنسبه للسعوديه تمثل بالتحديات ولم ترقى القاعده لمستزى التهديد للسعوديه
وللامانه انا لا املك خلفيه كبيره عن موضوع سعوديه وارهاب القاعده
ولكن سؤال ربما مثلت القاعده حوادث امنيه لكن هل مثلت القاعده تهديد على شكل الدوله السعوديه ككيان كامل ودوله ؟

ارهاب القاعده اكبر اختبار

عذرا لأن متعود عندنا دائما تكون الشرطة هي في المدن
في العراق الوضع سلطه الصلاحيات متداخلة و الوضع فوضى قبل فتره كان فيه شجار بين افراد الحشد الشيعي مع افراد من الجيش

متتخدعش بالمظاهر في اوروبا
انا مش عارف لية في
بالعكس
هو صح تم الاسائه لسمعة الجيش لكن الدوله بشكل عام نجت ولم تدخل في دوامه لا مخرج منها
الشعب صحى لاردوغان مؤخرا ورح يشيله من كرسيه
هيبقا الشرعية رقم ٢ 😂

لامانه انا لا املك خلفيه كبيره عن موضوع سعوديه وارهاب القاعده
ولكن
القاعده والارهاب بالنسبه للسعوديه تمثل بالتحديات ولم ترقى القاعده لمستزى التهديد للسعوديه
وللامانه انا لا املك خلفيه كبيره عن موضوع سعوديه وارهاب القاعده
ولكن سؤال ربما مثلت القاعده حوادث امنيه لكن هل مثلت القاعده تهديد على شكل الدوله السعوديه ككيان كامل ودوله ؟
اكيد ماتقدر تمثل بسبب الولاء الشعبي والعلماء اللي كانو ضد القاعده اللي تدعو لاسقاط الدوله السعوديه غير الجهات الخارجيه

اكيد ماتقدر تمثل بسبب الولاء الشعبي والعلماء اللي كانو ضد القاعده اللي تدعو لاسقاط الدوله السعوديه غير الجهات الخارجيه
بالزبط
ربما كانت تحدي لا يرقى لمستوى التهديد

السوشل ميديا مليئه بمشاجرات اخرى بين الجيش والحشد الشعبي

كذلك بين الجيش وقوات الشغب في الناصريه

والله الشرطي اسد لكن ربعة الخمة خلوة لحالة

مهو دا الطبيعي في اي دولة ولا احنا بناكل من شغل اوروبا في حتة مدنية الدولة القوات المسلحة عماد الاوطان و ملاذها الامن
العسكر خربو كل الدول التي حكموها بلاش هبد انت حر تمجد الجيش الذي يملك بلدك لكن لا تحاول تعمم وتمشي بمبدأ اذا عمت هانت

العسكر خربو كل الدول التي حكموها بلاش هبد انت حر تمجد الجيش الذي يملك بلدك لكن لا تحاول تعمم وتمشي بمبدأ اذا عمت هانت
اتكلم عن نفسك
ميكرهش جيش بلدك لا عدوك
عاشت الجيوش العربية الحرة حاكمة و ليست حاكمة
الجيش المصري مش مالك مصر
الجيش المصري حما مصر و شعبها من اتون حرب اهلية
عاش الجيش المصري
عاش الجيش العربي العراقي ليت يعود
عاش الجيش السوري العربي
🇪🇬🇮🇶🇸🇾
# ميكرهش جيش بلدك لا عدوك

اتكلم عن نفسك
ميكرهش جيش بلدك لا عدوك
عاشت الجيوش العربية الحرة حاكمة و ليست حاكمة
الجيش المصري مش مالك مصر
الجيش المصري حما مصر و شعبها من اتون حرب اهلية
عاش الجيش المصري
عاش الجيش العربي العراقي ليت يعود
عاش الجيش السوري العربي
🇪🇬🇮🇶🇸🇾
# ميكرهش جيش بلدك لا عدوك
أنا لا أقول لك اكره جيش بلدك لكن طالبه بالتزام الثكنات وترك السلطة للمدنيين لا يجتمع القلم والبندقية. وانا اكره الإخوان والسلفيين اكثر منك لكن ذاك موضوع آخر
أما الجيش السوري ذبح شعبه لا كلام عليه 🖐🏻

أنا لا أقول لك اكره جيش بلدك لكن طالبه بالتزام الثكنات وترك السلطة للمدنيين لا يجتمع القلم والبندقية. وانا اكره الإخوان والسلفيين اكثر منك لكن ذاك موضوع آخر
أما الجيش السوري ذبح شعبه لا كلام عليه 🖐🏻
هوة في شعب بيضرب جيش بلدة ، وبعدين عائلة الاسد حاكمة من زمن الزمن جي دلوقتي تفتكرو الحرية و تعمل ثورة مسلحة ضد جيش بلدك
يباشا سيبك من الكلام عن الحرية و الكلام الفارغ
شوف ليبيا وضعها اية قبل الثورة و بعد الثورة
ثورات ملونة لتقسيم الوطن العربي ياريت نفوق 😑

صدام يا إخوان هو من تسبب في كل هذه المعاناة التي يعانيها الشعب العراقي صدام أكبر مجرم وطاغية لكن نحن نعشق من يغتصبنا غريب
العراق دولة غنية جدا بالطاقة لو كان لها رئيس جيد لكانت مثل الإمارات وأحسن

هوة في شعب بيضرب جيش بلدة ، وبعدين عائلة الاسد حاكمة من زمن الزمن جي دلوقتي تفتكرو الحرية و تعمل ثورة مسلحة ضد جيش بلدك
اي في شعب يضرب جيشو اذا كان هذا الجيش يقمع الشعب ويدافع عن رئيس طائفي يدعم المجوس ويجابه المظاهرات السلمية بالقتل والاعتقال

القذافي أكبر حاكم اهبل وديكتاتوري ضيع ليبيا ليبيا دولة حجمها كبير جدا بتعداد سكاني قليل وثروات هائلة كانت لتكون رقم 1 في الدول العربية

عودة
أعلى