هجوم عدائي استهدف محطة توزيع المنتجات البترولية التابع لأرامكو بجده.

اظن اقوي مافي ايران عدم الخوف في امور امنهم القومي
لما امنهم القومي في خطر لايهمهم شي
لا الحرب و لا الضغوطات و لا حقوق الانسان الغرب
هذا شي يخلي الكل يحسب لها حساب

ايران اقوى دولة بالعالم الان

تخاف منها امريكا وروسيا والصين و اوربا

كيف لو طلع الاهبل من سردابة !

ايران اقوى دولة بالعالم الان

تخاف منها امريكا وروسيا والصين و اوربا

كيف لو طلع الاهبل من سردابة !
دولة قادرة ان تاخذ حقها بيدها
كما شفنا في اتفاق النووي الغرب على راسهم امريكا خسروا الرهان الضغوطات الاقتصادية
لتعرف ان القوة ليست بكثرة او العتادعندك الروس يعتبرون ثاني اقوي دولة عسكريا بالعالم بس جبناء و لا قادرين يوقفوا جدام امريكا
نفس الشي الصين أراضيها محتله ولا قادرة تعمل شي
انا ضربت مثل لدولتين كبار فقط
و لا احب اكلم عن كثير من الدول الاخري

امريكا مستميتة من أجل الهدنه اعتقد للملمة صفوف المليشيات الحوثية ... اتمنى الرفض ورفض قاطع وان يكون الجواب بكل شفافيه اسحبوا مليشياتكم وسيتم التوقف ..
ههههههههه

عندما كنت اقول ان امريكيا اكبر داعم للحوثي كانت الردود هيه السخريه من مشاركتي

RQ-11 Raven

بتحديد

الموقع يختلف عن الى تقوله

امريكا . . ما امست عليكم فلحديدة ياعيال الكلب

لو هي ريفن مثل ما تفضلت به فهذه مداها ١٠ كلم فقط
الحقيقة الصورة غير واضحة سوى أنه جسم صغير جدا

ولو شاهدت اللقطة الثانية ستجد ابراج حي المنار اخر الصورة وهذه الابراج جنوب براميل ارامكو في الواقع و الدرونز اتت من يسار الصورة إذن اتت من جهة الشرق

امريكا اكبر داعم للحوثي ؟!😁
الي سخر من ردك له حق
انت مثل الطفل الذي يعجب بالمسريحات في المصارعه الحره

لو المملكه التي تعتبر حليف لامريكيا امتلكت ربع برنامج ايران النووي لتم تجيش الجيوش عليها

لو ان الحوثي جماعه سنيه و هتف الموت لامريكيا و الموت لاسرائيل لرئيت بي٥٢ في سماء اليمن

انت مثل الطفل الذي يعجب بالمسريحات في المصارعه الحره

لو المملكه التي تعتبر حليف لامريكيا امتلكت ربع برنامج ايران النووي لتم تجيش الجيوش عليها

لو ان الحوثي جماعه سنيه و هتف الموت لامريكيا و الموت لاسرائيل لرئيت بي٥٢ في سماء
و انت من الجماعة الارض مسطحة ولا تدور
انا مستغرب كيف تقنع نفسك ان الحوثي و الامريكا اصدقاء
🤣🤣
طيب تقدر تقولي السعودية و امريكا اصدقاء و لا اعداء؟
جاوب خلينا نكمل الضحك

و انت من الجماعة الارض مسطحة ولا تدور
انا مستغرب كيف تقنع نفسك ان الحوثي و الامريكا اصدقاء
🤣🤣
طيب تقدر تقولي السعودية و امريكا اصدقاء و لا اعداء؟
جاوب خلينا نكمل الضحك
امريكا تباطئت في تسليم بعض الذخيره للمملكه بسبب حربها في اليمن برغم المصالح المشتركه
ما تعليقك يا جماعة مسطحه

دولة قادرة ان تاخذ حقها بيدها
كما شفنا في اتفاق النووي الغرب على راسهم امريكا خسروا الرهان الضغوطات الاقتصادية
لتعرف ان القوة ليست بكثرة او العتادعندك الروس يعتبرون ثاني اقوي دولة عسكريا بالعالم بس جبناء و لا قادرين يوقفوا جدام امريكا
نفس الشي الصين أراضيها محتله ولا قادرة تعمل شي
انا ضربت مثل لدولتين كبار فقط
و لا احب اكلم عن كثير من الدول الاخري
ايران قادرة تأخذ حقها بيدها🤣🤣🤣🤣 ما كان لي نية أرد لكن لكن هذا☝️الجملة عيت تنبلع لي🤣🤣🤣 اتوقع يا عادل انك غير مقتنع بهذا الكلام ؟ ؟ اترك بقية دول الغرب ، امريكا تخبط وتذري في هذا الكون لوحدها {ما ادري عن المستقبل} لكن الي هذا اليوم ما لها نطيح ترثع في دول العالم من المركز الثاني وأنت نازل بالقوة الاقتصادية و العسكرية على رأسهم روسيا والصين كل خمسة أو ستة شهور تمغطهم بحزمة عقوبات اقتصادية وتدعم اعدائهم جهارا نهارا وحدهم يجعجعون لها فترة ثم يبلعونها .
في الأغلب امريكا تتبع المسار السياسي والدبلوماسي في تعاملاتها مع كثير من الدول لكن الحقيقة اللي يعرفها السياسين والكثير من المطلعين ان امريكا إذا وقعت بين خيارين (سئ_أسوأ) تنفذ اللي في مصلحتها ولا تسأل عن المعترض والمؤيد ، وتذكر قبل غزو العراق وسالفة النووي عتاولة السياسية في المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن ومنظمات حقوق الانسان انقلبوا قدامها مثل فروخ الحجل (قوة جبارة مسارح عملياتها تغطي 3 قارات في وقت واحد)

نصيحة اذا نويت تدحش بأيران في مقارنة خلها من المحيط الأطلسي وجاي الي حدود الصين أقل شئ نقدر نمشيها🤣🤣🤣🤣

التعديل الأخير:
RQ-11 Raven

بتحديد

الموقع يختلف عن الى تقوله

امريكا . . ما امست عليكم فلحديدة ياعيال الكلب

رأي أو إطلاع على بقايا الحطام ؟

وين المشكلة لو المسيرة غيرت خط مسارها لاكتر من مرة ولو كانت مش الشرق تلتف قبل الوصول للهدف بنصف كيلو وتيجي من الغرب والا الشمال ..

ههههههههه

عندما كنت اقول ان امريكيا اكبر داعم للحوثي كانت الردود هيه السخريه من مشاركتي
الدول تسميه التوان العسكري عشان تكون في حاجه
مثلك انت تقضي على الحوثي بشكل نهائي تختل الكفة في اليمن وتتحول البوصلة تجاهك
حنا نظرتنا كمواطنين عاطفيه الدول نظرتها مصالح ومن حق امريكا ان تفعل ما فيه من مصلحتها كما هو من حقك استخدام ادواتك واللعب فيها هذه السياسة والاقتصاد والدول لا ترحم

وين المشكلة لو المسيرة غيرت خط مسارها لاكتر من مرة ولو كانت مش الشرق تلتف قبل الوصول للهدف بنصف كيلو وتيجي من الغرب والا الشمال ..
ان كانت موجهه صح لكن انتحاريه مسار ثابت
قد تطلق من زوارق في البحر او سفن مدنيه او عسكريه

ان كانت موجهه صح لكن انتحاريه مسار ثابت
قد تطلق من زوارق في البحر او سفن مدنيه او عسكريه
من معلوماتك العسكريه انت نابغه ، قلت لي الانتحاريه مسار ثابت ، سيدا سيدا ::rolf::::rolf::::rolf::::rolf::::rolf::::rolf::

ايران قادرة تأخذ حقها بيدها🤣🤣🤣🤣 ما كان لي نية أرد لكن لكن هذا☝️الجملة عيت تنبلع لي🤣🤣🤣 اتوقع يا عادل انك غير مقتنع بهذا الكلام ؟ ؟ اترك بقية دول الغرب ، امريكا تخبط وتذري في هذا الكون لوحدها {ما ادري عن المستقبل} لكن الي هذا اليوم ما لها نطيح ترثع في دول العالم من المركز الثاني وأنت نازل بالقوة الاقتصادية و العسكرية على رأسهم روسيا والصين كل خمسة أو ستة شهور تمغطهم بحزمة عقوبات اقتصادية وتدعم اعدائهم جهارا نهارا وحدهم يجعجعون لها فترة ثم يبلعونها .
في الأغلب امريكا تتبع المسار السياسي والدبلوماسي في تعاملاتها مع كثير من الدول لكن الحقيقة اللي يعرفها السياسين والكثير من المطلعين ان امريكا إذا وقعت بين خيارين (سئ_أسوأ) تنفذ اللي في مصلحتها ولا تسأل عن المعترض والمؤيد ، وتذكر قبل غزو العراق وسالفة النووي عتاولة السياسية في المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن ومنظمات حقوق الانسان انقلبوا قدامها مثل فروخ الحجل (قوة جبارة مسارح عملياتها تغطي 3 قارات في وقت واحد)

نصيحة اذا نويت تدحش بأيران في مقارنة خلها من المحيط الأطلسي وجاي الي حدود الصين أقل شئ نقدر نمشيها🤣🤣🤣🤣
شوف مافي شي يضحك
ايران فعلا اخذت حقها بيدها
من امريكا بقصف قواعد الامريكية و صرب طائراتها
اخذت حقها من اسرائيل لمن قصف سفنهم و قتل البحارة و قصف مرتين لمقرات الاستخباراتهم و تفحيرات في مصانعهم
و اخذت حقها من البريطانيا لمن احتجزت ناقلتهم
ذكرت ٣ دول كبار فقط الباقي انت احسبهم

من معلوماتك العسكريه انت نابغه ، قلت لي الانتحاريه مسار ثابت ، سيدا سيدا ::rolf::::rolf::::rolf::::rolf::::rolf::::rolf::
قريت كوويس يا لطيف يا ابو ضحكه جنان ان كانت موجهه ((0ممكن))) كبر راسك كلمت ممكن لكن الانتحارية تبعه مسار اطلق ورح نم مثل صواريخهم

كيف عرفت نوع الدرون و المدي ؟!

لم اعرف نوع الدرون يا ابو كالد ولم اقل ذلك
وكيف استنتجت المدى من حجم الدرون الصغيره التي ظهرت في الفيديو

رأي أو إطلاع على بقايا الحطام ؟

لا اعتقد بعد حريق دام لأكثر من ٢٤ ساعه ان يكون هناك بقايا حطام صالحه للدراسة

علما ان رافين تخدم في الجيش السعودي و الأمريكي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى