إمتلاك مصر لقاذف الدبابات الألمانى Panzerfaust 3

وقاذف الـ RPG-32 Nashshab يباشا 🥲

ابداااااع ... ممكن حد يقولي شمولا مصر بتصنع كام ار بي جي سواءا حديث او قديم ... نثري النقاش شوية ؟
انا زمان كنت اشك فيك
الان اشك فيك اكثر واكثر اسالتك مريبة جدا

ما الاثراء من معرفة عدد الار بى جى ؟

ما الفائدة ؟

انا زمان كنت اشك فيك

ما الفائدة ؟
والله العظيم ظالمنى ... يا اما انا مش حاسس بنفسي

عموما. فعلا فيما يخص الميم دال… فمصر بتركز عليه فعلا جدا. بكل انواعه ومشتملاته. ومعروف ان مصر تمتلك كثافه ناريه فيه كبيره جدا وكثره عدديه هائله… لان من تكتيكنا اننا سنواجه القوات المدرعه الحديثه المزوده بانظمه قتل سلبيه وايجابيه حديثه جدا. لذلك مصر ستقابلها بكثافه ناريه رهيبه…..
يعني يمكننا القول ان الانتاج النيراني المضاد للدروع الذي يخرج من فرقه مشاه ميكانيكي مكافئ نوعا ما الانتاج النيراني الخارج من فرقه مدرعه.!!
وللاخ ميراج ٢٠٠٠. الاعداد طبعاً سريه جدا في هذا السلاح وهذه الذخائر. ولكني دعني اقول لك انها كافيه… وكافيه جدا لاحراق فرق مدرعه….!!

مصر محتاجه ضروري رخصه لتصنيع الكورنيت
اعتقد ان مصر استفادت جدا من نظام الريد ارو الصيني علي ما اتذكر غير خبراتها السابقه.
ولكن الكورنيت دقه ومدي عاليين جدا جدا.
ولكن بجانب ذلك. مصر تعتمد ايضا الكثافه العاليه جدا في الانتاج النيراني لمثل هذه الذخائر…!! نحن نعتمد تكتيك التنين الذي ينفث النار بغزاره رهيبه.
واعتقد ايضا ان الان يتم الاهتمام بتوطين الدقه …. لذلك لم نجد كورنيت او غيره من الانظمه الحديثه. لان غالبا مصر تعمل علي تصنيع برخصه لنظام شرقي. ومع انه يبدو انه سلاح ليس بالاستراتيجي. ولكن بالفعل مصر تهتم به وكانه كذلك. وذلك لتفوق اليهود المدرع من حيث التصنيع والتكنولوجيا العاليه جدا. والاهتمام المقابل لذلك كما شرحته لسيادتكم.
سلاح الميم دال المصري مرعب بشكل لا يتخيله الكثيرين…….
وتحياتي

يافرحتنا
مالك بس. ايه ال مدايقك…!!؟؟
انت فاكر انه سلاح هين …؟؟؟؟
تبقي غلطان….. سلاح الدروع الاسراءيلي لم يسقط في اكتوبر بالدبابات… بل بالفعل بالميم دال.
ما تستهونش

عموما. فعلا فيما يخص الميم دال… فمصر بتركز عليه فعلا جدا. بكل انواعه ومشتملاته. ومعروف ان مصر تمتلك كثافه ناريه فيه كبيره جدا وكثره عدديه هائله… لان من تكتيكنا اننا سنواجه القوات المدرعه الحديثه المزوده بانظمه قتل سلبيه وايجابيه حديثه جدا. لذلك مصر ستقابلها بكثافه ناريه رهيبه…..
يعني يمكننا القول ان الانتاج النيراني المضاد للدروع الذي يخرج من فرقه مشاه ميكانيكي مكافئ نوعا ما الانتاج النيراني الخارج من فرقه مدرعه.!!
وللاخ ميراج ٢٠٠٠. الاعداد طبعاً سريه جدا في هذا السلاح وهذه الذخائر. ولكني دعني اقول لك انها كافيه… وكافيه جدا لاحراق فرق مدرعه….!!
يا استاذنا تكتيكات اكتوبر الفرد المشاة المصري امام دبابات ومدرعات اليهود لا يمكن القياس عليه الآن لانة كان مفاجأه في حينه لكن بالتأكيد لا يصلح الان كل ما يمكن لحامل هكذا سلاح هو عمل كمائن مش اكتر بواسطة قوات مخصصة لهذا الامر اذا الكمية ليست اشكال علي الاطلاق

اعتقد ان مصر استفادت جدا من نظام الريد ارو الصيني علي ما اتذكر غير خبراتها السابقه.
ولكن الكورنيت دقه ومدي عاليين جدا جدا.
ولكن بجانب ذلك. مصر تعتمد ايضا الكثافه العاليه جدا في الانتاج النيراني لمثل هذه الذخائر…!! نحن نعتمد تكتيك التنين الذي ينفث النار بغزاره رهيبه.
واعتقد ايضا ان الان يتم الاهتمام بتوطين الدقه …. لذلك لم نجد كورنيت او غيره من الانظمه الحديثه. لان غالبا مصر تعمل علي تصنيع برخصه لنظام شرقي. ومع انه يبدو انه سلاح ليس بالاستراتيجي. ولكن بالفعل مصر تهتم به وكانه كذلك. وذلك لتفوق اليهود المدرع من حيث التصنيع والتكنولوجيا العاليه جدا. والاهتمام المقابل لذلك كما شرحته لسيادتكم.
سلاح الميم دال المصري مرعب بشكل لا يتخيله الكثيرين…….
وتحياتي
اعتقد لازم م د بهجوم راسى صناعة محلية بالكامل باى ثمن

انا زمان كنت اشك فيك

ما الفائدة ؟
كده كده ملوش عدد الا ار بى جى انتا تقريبا بتزرعه فى مصر مش بتصنعه

عودة
أعلى