حزب الله يملك كل هاذا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: حزب الله يملك كل هاذا

وهل تقارن هذه الاسلحة بالسلاح الاسرائيلي

لو كانت المعركة جيش امام جيش

ودبابة امام دبابة

وطائرة امام طائرة لاختلف الوضع وانهزم حزب الله

ياخي لو قايل من البداية الاسلحة الي استعملها حزب الله ضد الجيش الاسرائيلي خردة مقارنة بالعتاد الاسرائيلي جان ريحت عمرك وريحتني معاك
( مواجهة الجيش الاسرائيلي عن طريق جيش نظامي مثل ما تريد هاذي صارت في حرب اكتوبر والجيش المصري والمجاهدين المصريين ما قصرو بالجيش الاسرائيلي والنعم فيهم بس مو هذا موضوعنا طبعا )ثانياً اذا اردت ان تتكلم فتكلم باللغة العربية ولا تتكلم بلهجتك الاماراتية لكي يفهم الجميع ما تقوله ولكي لا تفضح نفسك وأن تعلم الوضع المتوتر لدينا الآن

لقد نصحتك لمصلحتك فقط.

شكلك فلست وما عندك شي ثاني وقمت تهدد بطريقة غير مباشرة ههههههههه

ما اعرف ليش تنحرف عن صلب الموضوع حتا وصل بك الحال للتهديد بطريقة غير مباشرة خخخخخ

يا خي اعيد لك سؤالي

عندي لك سؤالين وابغي منك جواب علمي بما انك حكمت على اسلحة حزب الله انها خردة؟؟

شو رايك بالسلاح الي تمكن من اختراق 25 دبابة ميركافا هل هذا السلااح انت تعتبره خردة ؟؟

السؤال الثاني انت شو رايك بالكورنت والاربيجي 29 الي استعملها حزب الله هل تعتبرها خردة ؟؟؟؟

الرجاء تجاوب عن الاسئلة

الموضوع يتكلم عن اسلحة حزب الله من له تعليق فل يتفضل من يحاول تحويل الموضوع الى طائفي فعليه الا يجهد نفسه لان رده سيحذف ارجو الابتعاد عن الردود الطائفية ومناقشة الموضوع في صلبه

من يقول عن اسلحة حزب الله خردة نعم هيا خردة بالنسبة لما تمتلكه اسرائيل لكن هاته الخردة التي فعلت فعلتها في الجيش الصهيوني
استغرب بعض الردود تقولون لو ؟؟ لو ماذا لا توجد كلمة لو في القاموس العسكري الجماعات المسلحة مثل حزب الله مهما كانت تضاريس المنطقة الموجودة فيها ستحولها الى صالحها في المعركة هذا نتيجة التخطيط الذكي بعيدا عن الطائفية حزب الله لقن اليهود درس في الشجاعة و المكر العسكري والتكتيك الحربي
كفانا بكاء على الضحايا المدنين لا توجد حرب حدثت على مر العصور لم تكن النسبة الكبيرة من القتلة فيها مدنين من اراد الانتصار عليه ان يضحي
تبكون على المدنين وتسبون الشيعة ومع العلم انا القصف الصهيوني على لبنان تمركز في الجهة الجنوبية التي معضم سكانها من الشيعة
اذن اكرر من يحول الموضوع عن مساره بعد ردي ساعطيه انذار

من يقول عن اسلحة حزب الله خردة نعم هيا خردة بالنسبة لما تمتلكه اسرائيل لكن هاته الخردة التي فعلت فعلتها في الجيش الصهيوني
استغرب بعض الردود تقولون لو ؟؟ لو ماذا لا توجد كلمة لو في القاموس العسكري الجماعات المسلحة مثل حزب الله مهما كانت تضاريس المنطقة الموجودة فيها ستحولها الى صالحها في المعركة هذا نتيجة التخطيط الذكي بعيدا عن الطائفية حزب الله لقن اليهود درس في الشجاعة و المكر العسكري والتكتيك الحربي
كفانا بكاء على الضحايا المدنين لا توجد حرب حدثت على مر العصور لم تكن النسبة الكبيرة من القتلة فيها مدنين من اراد الانتصار عليه ان يضحي
تبكون على المدنين وتسبون الشيعة ومع العلم انا القصف الصهيوني على لبنان تمركز في الجهة الجنوبية التي معضم سكانها من الشيعة
اذن اكرر من يحول الموضوع عن مساره بعد ردي ساعطيه انذار
صدقت ورب الكعبه..
تحياتي ــــــــــــــــــــــــــ صالح العطاس

في كل مرة أقول في نفسي أن هناك ضوء في آخر النفق ... فأصطدم بمشاركات من هذا النوع الموجود في هذا الموضوع فيتبين لي أنني أحلم لا أكثر .

للأسف الشديد .

بغض النظر عن الصفات التي ينعت بها الحزب من كونه إيراني أو شيعي أوأوأ.........
فالمهم أنه يقاتل عدوي الأول والأخير وقد مرغ أنف اليهود في التراب
وليحيا حزب الله..........

التعديل الأخير:

يا شباب هذه الاسلحه توجهت في الماضي للخليج قبل اسرائيل

لا تنسو الحقائق

يا شباب هذه الاسلحه توجهت في الماضي للخليج قبل اسرائيل

لا تنسو الحقائق
بالله عليك حذفت من قبل ردك وها انت الان تعيد نفس التعليق ابتعد عن هاته الردود الموضوع يتكلم عن اسلحة هذا التجمع ان لكم تعليق عسكري الله يبارك ان لم يكن عندكم اتركو الموضوع يكمل مساره الموضوع

بالله عليك حذفت من قبل ردك وها انت الان تعيد نفس التعليق ابتعد عن هاته الردود الموضوع يتكلم عن اسلحة هذا التجمع ان لكم تعليق عسكري الله يبارك ان لم يكن عندكم اتركو الموضوع يكمل مساره الموضوع

آآسف اخي لم قصد...

ارجو حذف الرد مجددا

كانو مختبأين في جحورهم وينتظرون اللحظة المناسبة لتدمير هذه الدبابات؟

مممممممممممممممممممممممم

مشكور يا يواياي ستار( نجم الامارات) على هاذي العبارة من كلاامك ان الاسلحلة الي استعملها حزب الله تمكنت من تدمير الدبابات الصهيونية ؟؟؟؟؟

يعني كانت اسلحة فعالة في مواجهة المركافا؟؟؟؟

يعني الاسلحة الي استعملها حزب الله ما كانت خردة مثل ما قلت في اول مداخلة لك بالموضوع ؟؟؟؟

الحمد لله تراجعت على رايك بس بطريقة غير مباشرة واعترفت بطريقة غير مباشرة ان صواريج الكورنت والاربي جي 29 وصارريخ الساغر والتاو وسباغوت وغيرها كانت اسلحة فعالة وما كانت خردة مثل ما قلت

مشكور على التوضيح :close_tema[1]:

حزب الله محترف لاكن محترف في الاختباء وليس في القتال

ولو كان هذا الحزب مقاتل لم يختباء في جحور(انفاق)

وجعل الاطفال والنساء والشيوخ كدرع له ..!!

حزب الله انتصر على اسرائيل ولكن بالاختباء

ولم يتجرء ويقف امام العدو ابداً ولاكن يراوغ

وحزب الله هو ليس الا العوبه بيد ايران

تديره يمين ويسار حيث شائت

اللهم اهلك المجوس بالصهاينه

اخوي الموضوع اصلاا كان في الاسلحة الي استخدمها حزب الله ضد الجيش الاسرائيلي

اذا كان عندك اي اضافة اتفضل ولاا تحرف الموضوع

اخي الكريم صاحب الموضوع
الامر لا يتعلق بامتلاك سلاح ام لا بل يتعلق بالاراده و الشجاعة و الذكاء انتصار حزب الله كان بسبب ذكاء قيادته و جنوده و الذين عرفوا كيف يستغلون الامور لصالحهم سياسيا و اعلاميا و عسكريا

احذر من الان اي خروج عن الموضوع

لن يغلق الموضوع

وساحظر من يخالف القوانين

لا حول ولا قوه الا بالله .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى