غزة : هروب جاسوس "خطير جدا " من سجن للأمن الداخلي

فعلا معاك حق إيران عدو بل وأكبر عدو
شيخ الإسلام إبن تيميه قال عنهم أخطر من اليهود والنصاري
وبعدين انا مش منتمي للإخوان أصلا (مش إنكار ومبخفش لكن دي الحقيقه فعلا لكن من تيارهم ومؤيد ليهم ومتفق مع أفكار الإسلام السياسي) حماس نفسها لغت إرتباطها بالاخوان الموضوع مش مقدس لكن انا بتكلم فحته ان كده كده حماس مش هتقدم لايران شئ ولاتملك أصلا
لكن الي هيخليني ضد حماس هو التشيع في غزه
وأنا بحترمك جدا يا أخي الكريم وربنا يحفظك وبقدر حماستك لحبك لوطنك ودينك
❤️🌹

عقيدة التقية

حتى مرشد الإخوان الروافض اذا سألته قال لست من الإخوان ولكني أحب الصالحين ولست منهم 😂😂
تصدق ماشفت احد يقول انا من الإخوان معقولة يكون الإنتماء للإخوان عار الى هذه الدرجة؟؟

تصدق ماشفت احد يقول انا من الإخوان معقولة يكون الإنتماء للإخوان عار الى هذه الدرجة؟؟

أي اخواني في الاساس رافضي لذلك مهمة جداً عقيدة التقية بل إن الاخونجي الرافضي يمارس التقية بشكل أوسع من شقيقه الجعفري الرافضي

شوف الرافضي اسماعيل هنية هنا في هذا الفيديو لأنه يتحدث عبر نافذة مصرية ويعلم الحساسية من الاخوان الروافض في مصر فتلقائياً فعل عقيدة التقية وانكر أي انتماء بجماعة الإخوان الروافض رغبة منه بخداع الشعب المصري وأخذهم غيلة

يعني ايه من تيارهم ؟😂
مؤيد لتيار الإسلام السياسي ومقتنع بيه
(الاخوان طالبان إلخ)
شايفهم الأفضل والأخلص لأوطانهم في ظل عصر البيبي السياسي الي احنا عايشين فيه حاليا علي رأي الراحل خالد صالح😁

التعديل الأخير:
مؤيد لتيار الإسلام السياسي ومقتنع بيه
(الاخوان طالبان إلخ)
شايفهم الأفضل والأخلص لأوطانهم في ظل عصر البيبي السياسي الي احنا عايشين فيه حاليا علي رأي الراحل خالد صالح😁

انا مش منتمي للإخوان أصلا

طيب ازاي مش منتمي للإخوان، تقصد تنظيميًا يعني؟

تقصد الشيخ حازم الامريكاني ؟
حازقون

للآسف الكثير من الإخوان والسلفيين قربوا يخلونا نصدق كلام المستشرقين بتوع القرن التاسع عشر لما كانوا بيقولوا إن في إنسان إسلامي homos islamicus ليه خصائص و طبائع و نفس متفردة ...

للآسف الكثير من الإخوان والسلفيين قربوا يخلونا نصدق كلام المستشرقين بتوع القرن التاسع عشر لما كانوا بيقولوا إن في إنسان إسلامي homos islamicus ليه خصائص و طبائع و نفس متفردة ...
ممكن توضح؟

فرق كبير بين السلفيين والاخوان حرام عليك ههههههههههههه

الاخوان مثل الفار

يعنى هو اما يكون فلسطينى فتحاوى

او فلسطينى حمساوى

او فلسطينى صهيونى ؟

مينفعش يكون فلسطينى بس ؟

بدون ما ينضم للجهات اللى فوق دى ؟

اعتصمو بحبل الله جميعا

ما الفرق بين السلطة عميلة اسرائيل
وبين حماس عميلة ايران ؟

بتكرهو عميل اسرائيل اكثر لانه محتل ارضكم

باقى دول العرب بتكره عميل ايران اكثر لانه محتل اراضى عربية اكثر من اسرائيل
على حد علمى المتواضع حماس ليست عميلة لإيران و لكنها لم تجد دعماً إلا منها لذلك تجدها موافقة كثيراً على كثير من الأهداف فى المنطقة مثلاً أن عدو عدوى هو صديقى و عدوهما المشترك إسرائيل لذلك لا مانع من التحالف سوياً لإبادة الكيان الصهيونى حتى لو يتفقا على كل الاجندات

خلاص انت بس الي بتسير علي نهج الصحابه والتابعين انت صح👍

لا تقلب الكلام وكأني اكفرهم هههههههههههه

انا اتكلم عن الفكر والمبدا

الفكر الاخواني متلون

تريد امثله على الفكر السلفي واستمرار المبدا
وكيف يتلون الفكر الاخواني حسب الحالة !
واليوتيوب مليان

المشكلةاتابع القصف في صنعاء ماني فاضي الان

لا تقلب الكلام وكأني اكفرهم هههههههههههه

انا اتكلم عن الفكر والمبدا

الفكر الاخواني متلون

تريد امثله على الفكر السلفي واستمرار المبدا
وكيف يتلون الفكر الاخواني حسب الحالة !
واليوتيوب مليان

المشكلةاتابع القصف في صنعاء ماني فاضي الان
الاخوان يواجهون الحكام ومعروف علاقتهم بالسجن ومعروف كذلك ماحدث معهم ايام عبدالناصر وكل الطغاه العرب
فهما مش محتاجين يتلونو إنما العكس من يطلق عليهم السلفيين هما المداهنين والمتلونين واقرب مثال عائض القرني وكذلك برهامي وغيرهم

الاخوان يواجهون الحكام ومعروف علاقتهم بالسجن ومعروف كذلك ماحدث معهم ايام عبدالناصر وكل الطغاه العرب
فهما مش محتاجين يتلونو إنما العكس من يطلق عليهم السلفيين هما المداهنين والمتلونين واقرب مثال عائض القرني وكذلك برهامي وغيرهم

يعني الاخوان مايداهنون !! ولو حاب امثله بعد

انا اتكلم عن الفكر السلفي وانت تحدد اشخاص

الفكر السلفي فكر ثابد والمبدا ثابت ولا يوجد اخواني سلفي وان شفت اخواني سلفي فهو لابس ثوب السلفية للتلون ايضا

الاخوان يكرهون السلفيين جداً لانهم اصحاب مبدا مايداهنون الاخوان ولا غيرهم
واكثر من يطلع اشاعات على السلفيين هم الاخوان ومشايخهم
وانت شكلك ضحية ههههههه

عودة
أعلى