غزة : هروب جاسوس "خطير جدا " من سجن للأمن الداخلي

عندي لكم مشروع عسل

طلعوا الاخوان وادوهم اذاعات وتلفزيونات وحتت ارض

وخلوا الناس تجي تتفرج كـ موسم ترفيه سنوي

حبيب اخوك😂

.هل يمكن أن نتقدم باقتراح نقل الحوثيين إلى سوريا وهناك ممكن يحاربوا بعض على راحتهم!
سيكون لقاء السحاب بين حركتين عقيديتين تطلان علينا من القرن العاشر الميلادي..وبعدها ممكن نضرب سور حولين شمال شرق سوريا وشمال غرب العراق زي كروجر ناشيونال بارك في جنوب أفريقيا ونأتي بالسياح من كل حدب وصوب يتفرجوا على الحضارة في العصور الوسطى..وده هيعود بالنفع الاقتصادي على تركيا والاردن كمان

بعض الفلسطينيين مؤدلجين إذا مش كلهم، وانا ذات نفسي مشمول لو حدا منهم أساء يعني انا مش أحسن منك، والعدالة تبعتك الإمارات ليست بحاجتها، ابقي نفسك على دعم أي مقاومة حقيقية على أرضها وقول الله يهديهم ولا تخلي كل همك تبيض وجهك قدام جهة معينة ترى الواحد ما يوخذ شيء من هالدنيا
هترفع عن الصغائر وهفترض لك حسن النية فى ردك عشان نصيحتك ليا

والله ماهمى ابيض وجهى قدام حد ولا اتملق لحد ولا انافق حد
انا كل ردودى من قناعتى الشخصية اللى انا مقتنع بيها

وانا هنا لا ادافع عن الامارات انا ذكرت الامارات لانى كنت برد على حذيفة وهو اللى ذكرها لكن انا مذكرتش اى بلد

الاخوان يواجهون الحكام ومعروف علاقتهم بالسجن ومعروف كذلك ماحدث معهم ايام عبدالناصر وكل الطغاه العرب
فهما مش محتاجين يتلونو إنما العكس من يطلق عليهم السلفيين هما المداهنين والمتلونين واقرب مثال عائض القرني وكذلك برهامي وغيرهم
كلنا نتذكر سير سير يا مشير انت الامير لك منا السمع والطاعه
ثم وزير دفاع بنكهه الثوره صوام قوام وزوجته منقبه
واخيرا لا مانع لدينا من ترشح الاستاذ جمال مبارك فهو منا ونحن منه
فعلا الاخوان لا يتلونون

يعني قصدك ان الاخوان مبيحرموش الخمور والشواطئ؟؟
ومين هو العضو وهل له منصب رسمي؟
في جلسه مجلس العموم سأل ابراهيم منير المرشد الانجليزي للجماعه ما موقفكم من الشواذ جنسيا
فأجاب بما لم يأتي به مسلم من قبل والعياذ بالله
فعلا الاخوان مبيحرموش الخمور والشواطئ

يعنى هو اما يكون فلسطينى فتحاوى

او فلسطينى حمساوى

او فلسطينى صهيونى ؟

مينفعش يكون فلسطينى بس ؟

بدون ما ينضم للجهات اللى فوق دى ؟

اعتصمو بحبل الله جميعا

ما الفرق بين السلطة عميلة اسرائيل
وبين حماس عميلة ايران ؟

بتكرهو عميل اسرائيل اكثر لانه محتل ارضكم

باقى دول العرب بتكره عميل ايران اكثر لانه محتل اراضى عربية اكثر من اسرائيل
كلام خاطئ 100% و إسقاط خاطئ

التلحين على وتر الوطنية ما بيمشي عليا

لو السلطة او فتح كانت فلسطينية من الأصل كان تحررت الضفة الأن

وعلى الأقل كان تم إقامة دولة فلسطينية على اراضي 67 والعاصمة القدس الشريف كاملة لا شرقية ولا غربية

بدك دليل على كلامي؟ خد هاد الفيديو من عام 96

اما جزئية حماس عميلة إيران فأنا بقلك الغبار على طرف حذاء اصغر مجاهد من القسام والفصائل الأخرى بيسوى راس سليماني وإيران وصهاينة العرب الموجودين في المنتدى وخارجه

بما انك رافع لواء السنة في المنتدى اخر فترة وبتتكلم لغة الحقائق ابحث عن تاريخ حماس الجهادي وما تظلم اهل السنة , ولا أهل السنة دول الخليج بالنسبة الك؟

وعلى الأقل كان تم إقامة دولة فلسطينية على اراضي 67 والعاصمة القدس الشريف كاملة لا شرقية ولا غربية

اما جزئية حماس عميلة إيران فأنا بقلك الغبار على طرف حذاء اصغر مجاهد من القسام والفصائل الأخرى بيسوى راس سليماني وإيران وصهاينة العرب الموجودين في المنتدى وخارجه

بما انك رافع لواء السنة في المنتدى اخر فترة وبتتكلم لغة الحقائق ابحث عن تاريخ حماس الجهادي وما تظلم اهل السنة , ولا أهل السنة دول الخليج بالنسبة الك؟

قريت كلامه اللي انت اقتبسته ماحصلته يتكلم عن دول الخليج
ليش حصرت كلامه الخليج بس !

زعران حماس ما على راسهم ريشه من يقل ادبه راح يتم الرد عليه
يعني يطلع واحد حيوان يصفنا بالمرتدين عشان يرضي اسياده في طهران وقم
ومن يرد عليه يسمى صهيوني عربي او لازم نسكت عنه !!

الصهاينه مبسوطين من تصريحات الزهار وغير الزهار

هو انت بتقرى ردود حد تانى وبترد عليا بالغلط ولا انت فعلا تقصدنى انا ؟

لانى حاولت اريط كلامك ببعض بس مش عارف اطلع بجملة مفيدة

عودة
أعلى