السيسي في ابو ظبي

ربما المزيد من التواجد العسكري الأماراتي في مصر
وصفقات تسليح ايضآ لما لا , رأينا الطارق ويبهون والنمر
نعم. ويمكن اعطاء الامارات قاعده عسكريه في مصر …. طالما ستزيد القوات الاماراتيه في مصر.
فاعتقد ان نبني قاعده ابي اخوانا الاماراتيين.

الباقة الجديدة 😂 شاملة الحلفان والله والله 🤣
والله ما أسهل السخريه من شيخك او اميرك لكن لن تجد مصرى يستخدم مثل ذلك الاسلوب لأن المصريين يحترمون الجميع الصغير والكبير لكن أظن إن المشكلة فيك لا تعرف تقدير ولا للكبير ولا للصغير

غير صحيح

-

لكن البانستر موجود حياهم الله 😆🤣
وهذا غير صحيح ايضا. انا لم اقول هذا. ولم اشر حتي الي هذا …..
وعموما اول شيء ساقول لك انت تحديدا كا امارتي هذه الكلمه بمنتهي حسن النيه فعلا.. السلاح بالرجال.
وليس الرجال بالسلاح. صدقني… الرجال هي من تركب وتدير السلاح بالفكر والمجهود…. وانتم كذلك ان شاء الله.
وثانياً.. مصر لا تمتلك البانتسير يا حج.. عارف ليه ..!!؟؟ عشان المصريين معلمين دفاع جوي … وعلمو الدنيا كلها كيف يتم استخدامه.
تحياتي لك …

بعد استخدام الحوثي الدرون ضد الامارات اربط بين زيارة الرئيس السيسي والموضوع ده

وعموما اول شيء ساقول لك انت تحديدا كا امارتي هذه الكلمه بمنتهي حسن النيه فعلا.. السلاح بالرجال.
وليس الرجال بالسلاح. صدقني… الرجال هي من تركب وتدير السلاح بالفكر والمجهود…. وانتم كذلك ان شاء الله.
وثانياً.. مصر لا تمتلك البانتسير يا حج.. عارف ليه ..!!؟؟ عشان المصريين معلمين دفاع جوي … وعلمو الدنيا كلها كيف يتم استخدامه.
تحياتي لك …

مجرد مزاح عزيزي

الله يوفق البلدين ، الامارات ومصر تمتلك علاقات عسكرية ضخمة ماراح استغرب من اي تعاون مستقبلي

مصر و الاردن و المغرب والمملكة العربية السعودية من الدول العربية اللي دربت عناصر الاستخبارات الاماراتية في فترة التسعينات و الثمانينات ، ارسال مدربين لتدريب الامارات شي طبيعي و تبادل خبرات شي صحي

اللي يلبس بالكمين اكثر شي البشت الصوف

لكن هي ملاحظة يعني السعودية والكويت وقطر والبحرين طريقتهم وحدة

عندك اعتراض لا مؤاخزه 😏

اللي يلبس بالكمين اكثر شي البشت الصوف

لكن هي ملاحظة يعني السعودية والكويت وقطر والبحرين طريقتهم وحدة

عادي تلبس بالطريقتين

مجرد مزاح عزيزي

الله يوفق البلدين ، الامارات ومصر تمتلك علاقات عسكرية ضخمة ماراح استغرب من اي تعاون مستقبلي

مصر و الاردن و المغرب والمملكة العربية السعودية من الدول العربية اللي دربت عناصر الاستخبارات الاماراتية في فترة التسعينات و الثمانينات ، ارسال مدربين لتدريب الامارات شي طبيعي و تبادل خبرات شي صحي
طبعا. ربنا يزيد المحبه. بس انا ايضا لم اقول ان مصر بعثت اي عناصر لتدريب او ستفعل ذلك..!! خالص … تدريب علي ماذا ..!!؟؟؟ وعلاقات مصر والامارات العسكريه فوق خيال اي حد هنا في المنتدي …!!!
وبعدين مش بيتريقو علي مسافه السكه كتصريح سياسي.. طيب انا بقولك شعبياً هنا في مصر.. نقول اقل من مسافه السكه كمان ..!!
لو تعرضت دوله الامارات العربيه لاي تهديد خطير او وجودي او خطر هجوم عسكري ضخم …. ستجدنا ان شاء الله اشقاء في الدم والسلاح.
عموما الايام قادمه.. والاحداث ستضع الجميع في الاختبار

Cheesy ايه تقل الدم دا ياربي🥲
دعهم يخوضو ويلعبو….. الثقل السياسي والعسكري والاستراتيجي بداء يظهر بعض ملامحه …. ومع استقرا وثبات وتقدم الدوله في مصر والقفزات العسكريه. تسليحاً. وتموضعاً وتحركاً وكسب جولات كثيره جدا في المنطقه … عن الحقيقه الوحيده الان في المنطقه. والرتم في ازدياد ما شاء الله. والتقدم مستقر وسريع.
لذلك زياره مثل تلك ليست عشوائيه او فقط من باب المجامله …. ولكن واضح الاهميه وانه ذهب الي اجتماع ثلاثي حضره ملك البحرين. اذن هذا حدث مهم وسريع ومرتب جيداً.
هذا التحرك المصري هو رساله سياسيه ولكنها ليست سياسيه فقط.!
القدره علي احداث تغيرات في الوضع علي الارض او حتي التاثير فيه… هي قدرات صعبه لا تتوفر…
تمام يا صديق ….

تحياتي لك …
يا واد انت يا معلم اومال الطائرات اسرائيلية ضربت ازاى المصنع فى السودان 🤣🤣🤣

البس نظاره واقرا عنوان الموضوع وتعالى اتكلم
انا بتكلم فى حقائق هو بيتكلم بيقول مصر اللى علمت العالم الدفاع الجوى كيف اخترقت الطائرات اسرائيلية اعقد منظومة دفاع جوى فى العالم وضربت السودان اريد اجابة شكرا على مرورك .

يا واد انت يا معلم اومال الطائرات اسرائيلية ضربت ازاى المصنع فى السودان 🤣🤣🤣
نعم …!!!؟؟؟ ايه ده مش فاهم ..؟؟؟
انت بتقول ايه اساسا. ايه دخل السودان. باسرائيليين. بالموضوع ده.
صباح الفل يا معلم … ده انت ال معلم. وهي معلمه معاك جامد

عودة
أعلى