موتورولا تفوز بصفقة للقوات المسلحه الاردنيه

mohammed bassam

رزانة العقل
صقور الدفاع
إنضم
6 يوليو 2008
المشاركات
4,769
التفاعل
113 0 0
ستقوم موتورولا بتوريد أجهزة TETRA المحمولة، متضمنة الهواتف المحمولة المدعّمة MTM800، وبوابات ربط الشبكات ومقويات الإشارة CM5000 TETRA ليتم استخدامها مع شبكة TETRA التي تستخدمها القوات المسلحة الأردنية، وذلك بهدف توفير المزيد من الأمن في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية.

حصلت موتورولا على هذه الصفقة في أعقاب عملية تقييم شاملة تضمنت اختبارات التوافقية الشاملة للأجهزة الطرفية مع شبكة القوات المسلحة الأردنية. وكدليل على أهمية هذه الصفقة الهامة، ستقدم موتورولا جائزة الامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين ،خلال حفل يقام بمناسبة تقديم هذه الجائزة في اليوم الثالث من أيام معرض2009 IDEX.

وبهذه المناسبة صرّح مانويل توريز نائب الرئيس والمدير العام في شركة موتورولا، قسم الحكومات والسلامة العامة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "يسرنا للغاية أن نعمل مع القوات المسلحة الأردنية وأن نقدم لها أجهزة TETRA اللاسلكية القوية والموثوقة. وإنه لمن الرائع أن نبلغ هذه المرحلة البارزة الأهمية في تاريخنا مع تقديم الجهاز رقم "1" مليون من أجهزة TETRA اللاسلكية. ويبقى تركيزنا الأساسي متمحوراً حول تطوير وتصميم المنتجات العملية التي تتناسب مع كافة متطلبات واحتياجات المستخدمين. وبما ان السوق تستمر في النمو والتنوّع، فنحن في وضع جيد يخولنا الارتقاء بالتقنية أكثر فأكثر".

تمثل هذه الشحنة أحدث نجاحات شركة موتورولا مع تقنية TETRA في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تشهد في الوقت الحالي نمواً سريع الوتيرة. ففي الأشهر الأخيرة فازت موتورولا بعدد من الصفقات في أرجاء لتوريد شبكات TETRA وأجهزة TETRA الطرفية. في منطقة آسيا و المحيط الهادىء، حافظت تقنية TETRA من موتورولا للسلامة العامة على موقعها القوي و جذب سريع في قطاع النقل مثل المطارات و المترو. وكمؤشر على هذا، أكثر من 60000 راديو TETRA تم إستعمالهم من جهات مختلفة في الصين، لدعم الألعاب الألومبية مؤخراً، وتوقيع ثلاثة إتفاقيات لثلاثة مطارات في الهند. موتورولا متوازنة مع هذا التضخم و النمو في 2009، و تخوّل مكانة موتورولا الحالية لها الاستفادة من هذا النمو والتوسع وما بعده. مع توقع زيادة عدد مستخدمي أنظمة TETRA ؛ موتورولا حالياً تقوم بتحميل و إضافة أنظمة TETRA الجديدة لزبائنها في النمسا، الدنمارك، النروج، البرتغال و هونج كونج.

كما علّق جينز كريستيانسن، نائب الرئيس في شركة موتورولا، قسم الحكومات والسلامة العامة، منتجات TETRA العالمية: "يتمثل نهجنا في تصميم منتجات ملائمة للاستخدام، ويجسد أيضاً دعمنا والتزامنا بتصميم ونشر أجهزة الهدف منها تلبية الاحتياجات الفريدة للمواقف التي تنطوي على مخاطر بالغة، بحيث تتيح هذه المنتجات للمستخدم التركيز على مهمته؛ لا التقنية المستخدمة لتحقيق ذلك. وما كنا لنبلغ عتبة الواحد مليون مع منتجات TETRA ما لم نفكر في رجال الشرطة في الميدان أو في رجال الإطفاء في المباني المحترقة طوال عملية تطوير هذه المنتجات. فنحن نضمن أن يبقى التواصل على درجة عالية من الموثوقية وبأن تكون الأجهزة مصممة خصيصاً لدعم الحالة النفسية والجسدية للمستخدم".

تتضمن مجموعة حلول TETRA الكاملة: البنية التحتية، والأجهزة الطرفية، والتطبيقات، والخدمات التي يتم استخدامها حالياً في أكثر من 85 بلد حول العالم. تتميز موتورولا بتاريخ عريق وطويل مع الابتكارات في مجال الإرسال اللاسلكي المتبادل الذي تعود جذوره إلى عام 1938 عند إطلاق المستقبل اللاسلكي الجوال للشرطة (Police Cruiser Radio Receiver)، والذي ساعدها على الحفاظ على موقع الصدارة في مجال تقنية TETRA. ومن أحدث ابتكاراتها في هذا المجال:

•جهاز TCR1000 TETRA اللاسلكي- أصغر جهاز لاسلكي كامل الوظائف من أجل العمليات السرية.

•جهاز MTP850Ex TETRA الطرفي المحمول - جهاز رائد في فئة أجهزة البيئات التي يتواجد فيها خطر الانفجارات مما يتيح استخدامه في الأجواء التي تعبق بالغبار والغاز القابل للاشتعال.

بعد قيامها بشحن أول دفعة للأجهزة الطرفية في أواخر حقبة التسعينيات، قدّمت موتورولا لشرطة السريّة (Surrey Police) كأساً تذكارياً بمناسبة بلوغ عدد الأجهزة الطرفية 200 ألف جهاز طرفي في شهر نوفمبر 2003. يعكس بلوغ موتورولا عتبة الواحد مليون، الزيادة السريعة في سوق تقنية TETRA في السنوات الأخيرة واعتراف السوق بمكانة موتورولا الرائدة في تطوير منتجات مبتكرة.

تخوّل مكانة موتورولا الحالية لها الاستفادة من هذا النمو والتوسع في عام 2009 وما بعده، كما يتوقع استمرار ازدياد عدد مستخدمي تقنية TETRA، وذلك نتيجة لنشر موتورولا لشبكات جديدة وأنظمة السلامة العامة في بلدان مثل النمسا والدنمارك والنرويج والبرتغال.
 
رد: موتورولا تفوز بصفقة للقوات المسلحه الاردنيه

اخواني قسم الاخبار لم يعمل معي لهذا وضعته هنا .

المصدر :
 
رد: موتورولا تفوز بصفقة للقوات المسلحه الاردنيه

انا لما قرات العنوان من برة افتكرت ان الاردن عاوزة تشترى موبايلات للجيش
 
رد: موتورولا تفوز بصفقة للقوات المسلحه الاردنيه

انا لما قرات العنوان من برة افتكرت ان الاردن عاوزة تشترى موبايلات للجيش

ههههههههههههههههههه
مشكور اخي على المرور الكريم
 
رد: موتورولا تفوز بصفقة للقوات المسلحه الاردنيه

انا لما قرات العنوان من برة افتكرت ان الاردن عاوزة تشترى موبايلات للجيش

ليش لأ بستاهلوها

لكن صراحة الخبر جميل هكذ ستتطور انظمة الاتصالات
 
رد: موتورولا تفوز بصفقة للقوات المسلحه الاردنيه

خبر جميل من عضو اجمل

يعطيك العافية
 
رد: موتورولا تفوز بصفقة للقوات المسلحه الاردنيه

ياااااااااااااااااااااااااااااااا هلا بمعتصم وداووود
 
رد: موتورولا تفوز بصفقة للقوات المسلحه الاردنيه

خبر ممتاز وخطوه ممتازه ومن ناحية توزيع موبايلات على الجيش فهم اكثر الناس الذين يستحقون والله يعطيك العافيه حبيبي.
 
رد: موتورولا تفوز بصفقة للقوات المسلحه الاردنيه

اولا شكر لكاتب الموضوع
وثانيا : هذا ترف زائد ، الجيش والاجهزه الامنيه ليست بحاجه لانظمه اتصالات جديده ، فهي تستخدم نظام C4I ، وهو نظام اتصال متخصص يجمع بين جميع فصائل الجيش
ومعناه الحرفي هو
command, control, communications, computer and intelligence​
 
عودة
أعلى