سعودي يعمل في الشرطة الأمريكية

السعوديين الي يبون الجنسية الأمريكية قلة قليلة جدا يكاد تراهم. تعليقك هذا يوحي وكأنهم كثيرين. التكلم بقضية غير موجودة تخلي الناس تظن انها موجودة لذالك اتمنى من السعوديين مراقبة مايكتبون

ومن متى انا قلت ممنوع يكتبون رأيهم؟

سلاما :مع السلامة:

أحسنت
رد جميل ومعلومات صحيحه
أنا أيضا مطلع سابق وكان لي إهتمام كبير للحصول على القرين كارد وقدمت عل لوتتري عدة مرات في مقتبل العمر ،
وزرت أمريكا وقابلت محامين هجرة ومطلع على أمور كثيره واللي كان يحمسني أحد أخواني لأنه استقر هناك .
الآن أستطيع الحصول عليها وتنطبق علي ثلاث طرق من اللي انت ذكرتها .
بس بالنسبه لي أشوف انها نوت يورث إت ، والسعودية أزين بكثير .

شكرا لك على المشاركة . . .

العفو اخي
تحياتي

هناك الكثير من المعلومات المغلوطه لدي البعض - يخيل لي ان القليل جدا ممن يشارك يدقق في معلوماته قبل مشاركتها معنا
لذلك اخي SS لا تبني معلوماتك علي ما يقال هنا دون التاكد

و ايضا لا افهم قصه الزواج التي يرددها الكثيرين:
الزواج من اميريكيه هي وسيله البعض للحصول علي الجرين كارد - و هناك بعض الجنسيات العربيه تم وضعها ك black list لدي اداره الجنسيه لدينا بسبب كثره حالات الزواج ال fake التي تم ضبتها

حتي لوً تزوجت امريكيه حصولك علي الجرين كارد غير مضمون
اعرف شخص عاش في الولايات المتحده و كان متزوج من امريكيه لمده ٥ سنوات و اضطر للهروب من الولايات المتحده الي بلد اخر لان السلطات قامت بالتاكد من زواجه ال fake
كيف لشخص ان يتزواج زواج fake في امريكا؟

معقولة مافي تنظيم للزواج في امريكا؟

السعوديين الي يبون الجنسية الأمريكية قلة قليلة جدا يكاد تراهم. تعليقك هذا يوحي وكأنهم كثيرين. التكلم بقضية غير موجودة تخلي الناس تظن انها موجودة لذالك اتمنى من السعوديين مراقبة مايكتبون
اظن اني قلت مراقبة كلامهم وليس ممنوع يكتبون. يعني نصيحة عشان محد ياخذ كلامهم ضدهم. وماقلت ممنوع تكتب رأيك

مشكلة الدرعمة الزايدة

كيف لشخص ان يتزواج زواج fake في امريكا؟

معقولة مافي تنظيم للزواج في امريكا؟

اقصد بالزواج ال fake هو زواج بيزنس من اجل الحصول علي الجرين كارد

يتفق الشخصان ( المواطن و الشخص الراغب في الحصول علي الجرين كارد - بغض النظر عن جنس كل طرف ) علي الزواج مقابل مبلغ مالي يدفعه الراغب في الزواج للمواطن الامريكي - في بعض الحالات يصل المبلغ المتفق عليه لاكثر من 50 الف دولار

ذلك هو الزواج الfake

بالنسبه لتنظيم الزواج لدينا : لا اعتقد ان لدينا شيء اسمه تنظيم زواج
الولايات المتحده دوله ديموقراطيه و دستورها يضمن الحريه الكامله للمواطنين لذلك الزواج لدينا مدني و اجراءاته سهله للغايه طالما توافرت الرغبه لدي الطرفين - بغض الطرف عن جنسيه احدهما طالما الاخر امريكي - بعكس المملكه في حاله زواج سعوديه من اجنبي هناك قيود و شروط و اجراءات و اوراق يجب تقديمها.

الإجراءات لدينا:
تقدم طلب الحصول علي تصريح زواج لدي المكتب الحكومي - ثم تختار ان كنت ستعقد القران في محكمه او في مبني ديني
يتم تحديد موعد لعقد القران في المحكمه و تذهب و يقوم القاضي باجراء المراسم و مبروك اصبحتم زوجان

بسبب سهوله الزواج و عدم وجود قيود عليه عند التقدم للحصول علي الجرين كارد بعد الزواج يتحول الامر الي اجراءات و مراجعات صارمه من اداره الهجره - اقرب لتحقيق جنائي انت فيه متهم حتي تثبت براءتك - للتاكد من صحه الزواج

التعديل الأخير:
حسب كلام البعض , في امريكا تشتغل ضابط شرطة مش لازم تتزوج ومش لازم جنسية عادي .
انا كنت اظن انه لا بد تتزوج امريكية لتصبح ضابط , ولكن كما يبدو كل ولاية لها قوانين
بس ده يعتبر خطر علي أمريكا

الجنسية الامريكية والاقامة سهالات بس يبي لك تقدم تنازلات

تسافر المكسيك وتدخل مهاجر او ترفع علم المثليين يضبطونك خصوصا لو كنت سعودي مطلوب

لكن تراها ديار كئيبة يا زين السعودية بس

التعديل الأخير:
هناك الكثير من المعلومات المغلوطه لدي البعض - يخيل لي ان القليل جدا ممن يشارك يدقق في معلوماته قبل مشاركتها معنا
لذلك اخي SS لا تبني معلوماتك علي ما يقال هنا دون التاكد

و ايضا لا افهم قصه الزواج التي يرددها الكثيرين:
الزواج من اميريكيه هي وسيله البعض للحصول علي الجرين كارد - و هناك بعض الجنسيات العربيه تم وضعها ك black list لدي اداره الجنسيه لدينا بسبب كثره حالات الزواج ال fake التي تم ضبتها

حتي لوً تزوجت امريكيه حصولك علي الجرين كارد غير مضمون
اعرف شخص عاش في الولايات المتحده و كان متزوج من امريكيه لمده ٥ سنوات و اضطر للهروب من الولايات المتحده الي بلد اخر لان السلطات قامت بالتاكد من زواجه ال fake

الموضوع واضح وبسيط جدا ولو ركزتو بالمقطع قالها

نظامهم نظام شركات

في بعض الكاونتيز والمناطق بامريكا شركة تستلم الشرطة فيها ومدامهم شركة مايشترطون الجنسية وغيره

اضافة كثير من الشرط تستطب مترجمين وغيرهم يساعدوهم

وبعدين كان اشتغل ضابط شرطة في السعودية أولي

هو طالب ماجستير يقضي فراغة بوظفية شي كويس

الجنسية الامريكية والاقامة سهالات بس يبي لك تقدم تنازلات

تسافر المكسيك وتدخل مهاجر او ترفع علم المثليين يضبطونك خصوصا لو كنت سعودي مطلوب

لكن تراها ديار كئيبة يا زين السعودية بس

اي دولة بالحياة تبي تتجنس فيها سريع وانت سعودي

ادخل احد الابواب التالية

١- مثلي
٢- ملحد
٣-معارض
+اذا بنت متحررة جنسيا

وصدقني تتراكض عليك الدول وتجنسك 😂

موقف صارلي كنت ساكن مع محامي جنسية في استراليا واذا ذاك اليوم واحد داخل واسمعه بالصالة يكلم المحامي الروميت وانصدمت انه سعودي ويبي موضوع اللجوء ماسمعت من كلامة كثير بس الي استوعبته انه ملحد وجايب العيد بشغلات وكان يقول للمحامي عن المطاوعة والهيئة عشان يزبط موقفه 😂

مانقول الا الله لايبلانا

وصحيح ديارهم كئيبة ولا فيه شي زي الوطن

ماتجد عندهم مفهوم الاسرة والعائلة والجيرة برود مشاعر بشكل مو طبيعي

وحياتهم ماتمشي من دون بطول الخمور لتخدير احزانهم حتى يفقدون السيطرة وتشوفهم بالشارع مثل الحيوانات

اذا انا كا رجل ما ارتاح بالشارع لا لشفت هالمهابيل مادري كيف النساء يرتاحون وكمية المضايقات والتحرش الي يعانونه مو طبيعي

ثمن يغنون للمراءة الشرقية عن الحقوق والتحرر

اي دولة بالحياة تبي تتجنس فيها سريع وانت سعودي

ادخل احد الابواب التالية

١- مثلي
٢- ملحد
٣-معارض
+اذا بنت متحررة جنسيا

وصدقني تتراكض عليك الدول وتجنسك 😂

موقف صارلي كنت ساكن مع محامي جنسية في استراليا واذا ذاك اليوم واحد داخل واسمعه بالصالة يكلم المحامي الروميت وانصدمت انه سعودي ويبي موضوع اللجوء ماسمعت من كلامة كثير بس الي استوعبته انه ملحد وجايب العيد بشغلات وكان يقول للمحامي عن المطاوعة والهيئة عشان يزبط موقفه 😂

مانقول الا الله لايبلانا

وصحيح ديارهم كيبة ولا فيه شي زي الوطن ماتجد عندهم مفهوم الاسرة والعائلة والجيرة برود مشاعر بشكل مو طبيعي

وحياتهم ماتمشي من دون بطول الخمور لتخدير احزانهم حتى يفقدون السيطرة وتشوفهم بالشارع مثل الحيوانات

اذا انا كا رجل ما ارتاح بالشارع لا لشفت هالمهابيل مادري كيف النساء يرتاحون وكمية المضايقات والتحرش الي يعانونه مو طبيعي

ثمن يغنون للمراءة الشرقية عن الحقوق والتحرر

صدقت والله يتكلمون عن حقوق الانسان وهم عندهم اعدام الانسان

اي اكيد شوف مثلا البنت الي راحت كندا استقبلوها اعلام وحكومة وترحيب وناس وامم بس لانها صاحبة جواز اخضر سعودي وعندهم ملايين طالبين الهجره ومحد معبرهم

في بعض الكاونتيز والمناطق بامريكا شركة تستلم الشرطة فيها ومدامهم شركة مايشترطون الجنسية وغيره

اذكر لي مثال علي تلك المناطق التي تستخدم الشركات بدلا من شرطه المدينه

اذكر لي مثال علي تلك المناطق التي تستخدم الشركات بدلا من شرطه المدينه

طبعا نسيت اذكر ان فيه احياء تشغل شرطة خاصة للحي خصوصا في مناطق الاغنياء

طبعا نسيت اذكر ان فيه احياء تشغل شرطة خاصة للحي خصوصا في مناطق الاغنياء

للحظه ظننت انني سأري مدن و كاونتيز كامله بدون بوليس علي الاطلاق و فقط شركاتً

تلك شركاتً امن خاص منتشره في العالم كله و ليس فقط في الولايات المتحده

يتم التعاقد مع تلك الشركات لحمايه مناطق معينه ( احياء سكنيه شركات ) ك bodyguards و ليس لاستبدال الشرطه
الحي الذي اسكن فيه gated community و لدينا شركه تتولي الامن لاكن البوليس ياتي ان حدث شيء خطير مثل الحراءق منذ عامين

[/IMPORTANT]
حسب كلام البعض , في امريكا تشتغل ضابط شرطة مش لازم تتزوج ومش لازم جنسية عادي .
انا كنت اظن انه لا بد تتزوج امريكية لتصبح ضابط , ولكن كما يبدو كل ولاية لها قوانين
صحيح حتي ان هناك فيديو علي اليوتيوب لجندي امريكي من اصل مصري في احد الكمائن بعد غزو العراق و كان يتحدث مع القبوض عليهم باللهجة المصرية

[/IMPORTANT]

صحيح حتي ان هناك فيديو علي اليوتيوب لجندي امريكي من اصل مصري في احد الكمائن بعد غزو العراق و كان يتحدث مع القبوض عليهم باللهجة المصرية

اخونا Saudi silent @Saudi silent يقول مو لا زم جنسيه و انت تقول صحيح و بعدين تقول جندي امريكي من اصل مصري لتؤكد علي كلامه … اي منطق هذا يا اخي ؟

انا مواطن امريكي و اجدادي اتو من مصر : هل لو انضممت للشرطه: ساصبح مصري انضم للشرطه ؟🤔

للمره الاخيره حتي لا يتم نشر معلومات خاطءه:

لتكون ضابط شرطه في الولايات المتحده لا بد من ان تكون مواطن امريكي- من يقول غير ذلك يتفضل بذكر مثال حقيقي و ليس رأيت و سمعت

جندي في الجيش: يجب ان تكون لديك جرين كارد و تتخطي اختبارات و الطلبات الخاصه بالجيش لحاملي الجرين كارد - الامر ليس بتلك السهوله لاكن مسموح

١
اخونا Saudi silent @Saudi silent يقول مو لا زم جنسيه و انت تقول صحيح و بعدين تقول جندي امريكي من اصل مصري لتؤكد علي كلامه … اي منطق هذا يا اخي ؟

انا مواطن امريكي و اجدادي اتو من مصر : هل لو انضممت للشرطه: ساصبح مصري انضم للشرطه ؟🤔

لتكون ضابط شرطه في الولايات المتحده لا بد من ان تكون مواطن امريكي- من يقول غير ذلك يتفضل بذكر مثال حقيقي و ليس رأيت و سمعت

جندي في الجيش: يجب ان تكون لديك جرين كارد و تتخطي اختبارات و الطلبات الخاصه بالجيش لحاملي الجرين كارد - الامر ليس بتلك السهوله لاكن مسموح
قد يكون الحق معك اخي انت اعلم مني بذلك بما انك امريكي الجنسية كل ما في الامر اني استغربت من اجادة الجندي للهجه و كأنه لم يعيش يوما خارج مصر علي عكس المصريين و العرب مواليد امريكا الذين بالكاد يتكلمون بعض الشئ من العربيه + انا كل ما قصتدته ان الامر ليس صعب و غير مستحيل ... تحياتي

١

قد يكون الحق معك اخي انت اعلم مني بذلك بما انك امريكي الجنسية كل ما في الامر اني استغربت من اجادة الجندي للهجه و كأنه لم يعيش يوما خارج مصر علي عكس المصريين و العرب مواليد امريكا الذين بالكاد يتكلمون بعض الشئ من العربيه + انا كل ما قصتدته ان الامر ليس صعب و غير مستحيل ... تحياتي

لا مشكله اخي لاكن غالبيه الجيل الثاني و الثالث بل و السابع من المهاجرين غالبيتهم مازالوا يتحدثون لغت البلاد التي هاجرا الجيل الاول منها بل و بلهجه عاميه ايضا - انا مثلا جدي الاكبر هاجر الي الولايات المتحده من مصر عام ١٨٤٠ ميلاديه و تعلمت العربيه في البيت لان والدي كان يتحدثها و هكذا

بطبيعه الحال الجيل الثاني و ما بعده لا يعتبرون انفسهم مواطني بلاد اباءهم او اجدادهم بل مواطنين امريكان ( ذلك علي كل الجنسيات و ليس فقط العربيه ) و البعض منهم يفتخر باصوله و الاخر يبتعد عنها

لذلك لم استغرب قدره ذلك الجندي علي الحديث بالعاميه المصريه فذلك امر طبيعي

غيد دقيق sam7. المتطلبات غير موحدة و تختلف حسب ال department

مثلا عندك NYPD يجب ان تكون مواطن امريكي
LAPD يجب ان تكون متقدم بطلب مواطنة و تم قبل مبدئي للطلب

Chicago PD لا تحتاج ان تكون مواطن فقط مقيم داءم

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى