وفاة سفير ايران لدى الحوثيين بعد يوم من عودته

ان شاء الله صدقت ان قتل بصاروخ؟!!!! :wut face"
حبيبي بعض الحرس ناوين يعملون مشاكل لسعودية و الامارات لان يقولون التحالف تاخر بارسال ايرلو و هو مريض
و انت فاكر لو قتلوا بصاروخ و هو سفير رسمي ل ايران لدي دولة ثانية
ايران راح تسكت ؟! :cmonBruh:
اسكت يا عمي خل الموضوع يمر بخير ولا يعملوا لكم مشاكل بان انتوا سبب تاخير لارسالها للعلاج من كورونا
لاني سمعت بعض الحرس قاعدين يقولون لان صنعاء لا توجد فيها مستشفيات و اجهزة حديثة للعلاج
لو التحالف ما تاخر بارسالها من الممكن كان تنجح
اسكت بس

مين قالك سفير رسمي؟ السفير الرسمي يكون مع الحكومة المعترف فيها دوليا، هذا مجرد داخل تهريب و بدون طريقة رسمية و نظاما لا يستحق اي شيء مجرد مهاجر غير قانوني نظاميا.

حبيبي بعض الحرس ناوين يعملون مشاكل لسعودية و الامارات لان يقولون التحالف تاخر بارسال ايرلو و هو مريض
اسكت يا عمي خل الموضوع يمر بخير ولا يعملوا لكم مشاكل بان انتوا سبب تاخير لارسالها للعلاج من كورونا
لاني سمعت بعض الحرس قاعدين يقولون لان صنعاء لا توجد فيها مستشفيات و اجهزة حديثة للعلاج
اسكت بس
ههههههههههههههههههههه لا اليوم اللي مستلم متعلم اللغه صح. قناة الاخبارية السعودية الرسمية لمحت ان الجنرال في الحرس الثوري الارهابي ايرلو قتل من غارات التحالف واغلب الايرانيين بتويتر يقولون انه نفق من غارات التحالف ايضا. ايران ماردت على مقتل سليماني ولا ردت على تفجيرات نطنز ولا اغتيال رئيس البرنامج النووي زاده ولا ولا ولا. و تجي تقلي بترد على مقتل جرذ من جرذان الحرس الثوري ياثور.

ياخي انت تحفه 😂😂😂
اخي العزيز
انا ما اغشمر لمن اقول بعض الحرس قاعدين يتهمون التحالف بتاخير ارسال السفير
هذا شي خطير
اذا يضحكك هشي ما اعرف ايش اقول
الا الله يستر

مين قالك سفير رسمي؟ السفير الرسمي يكون مع الحكومة المعترف فيها دوليا، هذا مجرد داخل تهريب و بدون طريقة رسمية و نظاما لا يستحق اي شيء مجرد مهاجر غير قانوني نظاميا.
عند ايرانيين هو سفير رسمي
قبلتوا ام لا
و تعيين بصفة سفير لدي صنعاء

اخي العزيز
انا ما اغشمر لمن اقول بعض الحرس قاعدين يتهمون التحالف بتاخير ارسال السفير
هذا شي خطير
اذا يضحكك هشي ما اعرف ايش اقول
الا الله يستر

اعلى ما في خيلهم يركبوه. و لا تقول سفير، السفير يكون لدولة معترف بها مو لمليشيا.

قبلتوا ام لا

بكيفهم لكن الحقيقة لا احد يعترف به كسفير. انا راح ارسل نفسي سفير لامريكا و اعترف بنفسي سفير، هذا لا يجعلني سفير، الا عندما امريكا تقبلني كسفير لنفسي.

هذا مجرد مهاجر غير شرعي لا يملك اي حقوق حسب الانظمة الدولية.

قبلتوا ام لا
اوف يعني المهاجر الغير شرعي الإرهابي القرد ايرلو صار سفير مجوسي عند الحوثي؟
والسعوديه ليش تحرقه؟! الله يهدينا بس :rolleyes:

ههههههههههههههههههههه لا اليوم اللي مستلم متعلم اللغه صح. قناة الاخبارية السعودية الرسمية لمحت ان الجنرال في الحرس الثوري الارهابي ايرلو قتل من غارات التحالف واغلب الايرانيين بتويتر يقولون انه نفق من غارات التحالف ايضا. ايران ماردت على مقتل سليماني ولا ردت على تفجيرات نطنز ولا اغتيال رئيس البرنامج النووي زاده ولا ولا ولا. و تجي تقلي بترد على مقتل جرذ من جرذان الحرس الثوري ياثور.
اي صح
ايران ما ردت عل مقتل سليماني و لا عل نطنز و لا عل ضرب السفنها و لا مقتل فخري زادة
كل ما حدث لمريكا و اسرائيل كان عوامل طبيعية عواصف و فيضانات 😁
يا اخي انت تحدع نفسك و المضحك تعرف انك تخدع نفسك :sot4:
بس ما اغشمر معاك بهذا الخصوص ادعي ربك فئة قليلة الي بالحرس و هم متهمين التحالف غير مباشرة بموت ايرلو يسكتون بس
لان بعض من الحرس يقولون التحالف تاخر بارسال السفير الي طهران
و هم من اصدقاء ايرلو
و انت فرحان ما شاء الله و تقول قتلنا بصاروخ
:wut face"

اوف يعني المهاجر الغير شرعي الإرهابي القرد ايرلو صار سفير مجوسي عند الحوثي؟
والسعوديه ليش تحرقه؟! الله يهدينا بس :rolleyes:
انا ما اقولك الا ادعي ربك اصوات البعض يسكت عن الموضوع
و لا يتسبب بمشكلة عويصة انتوا في غنى عنها

اي صح
ايران ما ردت عل مقتل سليماني و لا عل نطنز و لا عل ضرب السفنها و لا مقتل فخري زادة
كل ما حدث لمريكا و اسرائيل كان عوامل طبيعية عواصف و فيضانات 😁
يا اخي انت تحدع نفسك و المضحك تعرف انك تخدع نفسك :sot4:
بس ما اغشمر معاك بهذا الخصوص ادعي ربك فئة قليلة الي بالحرس و هم متهمين التحالف غير مباشرة بموت ايرلو يسكتون بس
لان بعض من الحرس يقولون التحالف تاخر بارسال السفير الي طهران
و هم من اصدقاء ايرلو
و انت فرحان ما شاء الله و تقول قتلنا بصاروخ
:wut face"

اعلى مافي حيلهم يركبوه. ارسلوا برقية للامم المتحدة امس والله يا ضحكت عليها. المهاجر الغير الشرعي ليس له تلك الحقوق اصلا.

تبغى ايران ارسل سفير في الرئيس هادي ترسله يشوف يقبل السفير ولا لا، غير كذا مجرد فرد تم تهريبه بطريقة غير شرعية.

خلى الحرس يسوو شي، قد ابدينا الان مستنيه اي حركة نص كم من ايران تولع فيها. و احسن شي انكم ماكلين في نفسكم مقلب جامد عشان اللي في الكرسي في مريكا مخصي، لكن حتى المخصي بايدن ذيك الساعة ماحيقدر يدعمكم اكثر من ما هو داعمكم الان.

اسكت بس
انت من جد متخلف عقلك بقول السعودية خايفة من إيران او تقارن قوة السعودية أو تقارن قوة السعودية العسكرية والاقتصادية بايران نحن نعلم قدراتنا وقدراتهم انت جايني كل يوم هنا تطبل لهم إلا تعلم ايها المجوسي انكم لم تنتصورن باي معركة مع العرب أحفاد الصحابة

انا ما اقولك الا ادعي ربك اصوات البعض يسكت عن الموضوع
و لا يتسبب بمشكلة عويصة انتوا في غنى عنها
اسمع جعجعةً ولا ارى طحيناً
Office Monkey GIF

خليه يعني انه بيخوفنا يقول "الحرس". خليهم يحاولوا يسو شيء اصلا احنا ندورها بشمعة. هذا اللي في المدرسة يقول "انا اخلي عيال عمي يوروك شغلك" و هو جالس يتلطم.
يا اخي شنو هالكلام
انا اكره شي عندي يكون توتر بين السعودية و ايران
و ان شاء الله الحرب اليمن يخلص و ايران و السعودية يتفقون و يعيشون بسلام
لو كان الموضوع بخصوص اسرائيل كان بودي يتطور
بس ما احب هشي بين ايران و السعودية
و ان شاء الله ما يتطور الموضوع لان اصلا ايران تحاول ان تقرب من السعودية و في مفاوضات بينهم
و ان شاء الله يكون خير
بس انا اعرف عقلية بعض الحرس في ايران فيهم متطرفين
و هذول الي قلت عنهم بعض منهم من اصدقاء مقربين لايرلو
وقاعدين يتهمون التحالف بتاخير ارسال ايرلو و يقولون احدي اسباب وفاتة تاخير لوصوله لطهران

يا اخي شنو هالكلام
انا اكره شي عندي يكون توتر بين السعودية و ايران
و ان شاء الله الحرب اليمن يخلص و ايران و السعودية يتفقون و يعيشون بسلام
لو كان الموضوع بخصوص اسرائيل كان بودي يتطور
بس ما احب هشي بين ايران و السعودية
و ان شاء الله ما يتطور الموضوع لان اصلا ايران تحاول ان تقرب من السعودية و في مفاوضات بينهم
و ان شاء الله يكون خير
بس انا اعرف عقلية بعض الحرس في ايران فيهم متطرفين
و هذول الي قلت عنهم بعض منهم من اصدقاء مقربين لايرلو
وقاعدين يتهمون التحالف بتاخير ارسال ايرلو و يقولون احدي اسباب وفاتة تاخير لوصوله لطهران

عارفين انهم متطرفين ما يحتاج تقلنا. هما مو بس متطرفين الا المتطرفين كمان.

لكن شوية متطرفين و ارهابيين ما يخوفونا لا تخاف علينا ما يحتاج.

انت من جد متخلف عقلك بقول السعودية خايفة من إيران او تقارن قوة السعودية أو تقارن قوة السعودية العسكرية والاقتصادية بايران نحن نعلم قدراتنا وقدراتهم انت جايني كل يوم هنا تطبل لهم إلا تعلم ايها المجوسي انكم لم تنتصورن باي معركة مع العرب أحفاد الصحابة
مين قال السعودية خايفة من ايران ؟!!!!!!!!
بعدين يا عمي احنا الحين في سنة 2021 و بعد كم يوم ندخل 2022
و انت تقول صحابة و المجوس احفاد العرب و الفرس
ايشرايك نكلم عن انسان نياندرتال و حروبهم مع اجدادنا
:cmonBruh:

عارفين انهم متطرفين ما يحتاج تقلنا. هما مو بس متطرفين الا المتطرفين كمان.

لكن شوية متطرفين و ارهابيين ما يخوفونا لا تخاف علينا ما يحتاج.
انا ما قلت خاف و لا لا تخاف
هذا شي يرجع لك
اقول ان شاء الله الموضوع لا تتطور اكثر

انا ما قلت خاف و لا لا تخاف
هذا شي يرجع لك
اقول ان شاء الله الموضوع لا تتطور اكثر

ابو كالد بنت ايرلو الغير شرعيه تتهم ( بن سلمان) بمقتل الكلب والدها

وهذا اعتراف من اصحاب الشأن بأن مقتل الكلب ايرلو كان جراء اصابته بمتحور F-15sa 😂😂

وانت تقول مات من كورونا

اسكت بس اسكت ترا ضحكت الناس عليك وخليت من نفسك مسخره

بعدين صدق انت تقول ايران مرره قوي وحتى اكبر من امريكا واسرائيل ويقدر يفوز عليهم
طيب ليش ايران ما يرسل طياره يشيل سفير مصاب في صنعاء قبل مافي موت ؟؟

ليش ايران قوي ينتزر سعودي كلام مافي مشكل عشان سفير يطلع طيران من صنعاء وطياره من بغداد كمان مش من طهران ؟

ايش كلام ؟ ليش ايران خوف من سعودي ما يدخل يمن شيل نفرات تعبان كورونا

التعديل الأخير:
عودة
أعلى