الكشف عن نموذج معدل من Sukhoi S-70 Okhotnik UCAV

إنضم
29 يوليو 2021
المشاركات
954
التفاعل
1,495 20 1
الدولة
Egypt
تم الكشف عن نسخة معدلة وأكثر سرية من مركبة جوية قتالية بدون طيار من طراز Sukhoi S-70 Okhotnik (UCAV). تم الإطلاق الرسمي في 14 ديسمبر في Novosibirsk Aviation Plant VP Chkalov. كانت UCAV لا تزال مطلية إلى حد كبير فقط في التمهيدي ولم تقم بعد برحلتها الأولى.

الثانية S-70 Okhotnik
تم طرح النموذج الأولي الثاني لمركبة Sukhoi S-70 Okhotnik الجوية القتالية غير المأهولة (UCAV) في 14 ديسمبر في Novosibirsk Aviation Plant VP Chkalov. يعطي الأشخاص الذين يقفون خلفهم إشارة جيدة إلى الحجم الكبير للنوع ، الذي يزن 20 طنًا متريًا.


هذا هو ثاني إس -70 يتم إنتاجه ، بعد النموذج الأولي ، والذي يختلف عنه في عدة نواحٍ ، بما في ذلك وجود فوهة عادم نفاثة أكثر انبساطًا لإعطاء توقيع رادار منخفض. سيحتوي UCAV أيضًا على محطة تحكم أرضية جديدة ، والتي هي قيد التطوير حاليًا.


بدأ العمل على UCAV من قبل مكتب تصميم Sukhoi منذ عام 2011 وقام أول نموذج تجريبي برحلته الأولى في 3 أغسطس 2019. عند إطلاق هيكل الطائرة الثاني ، قال المدير العام لشركة United Aircraft Corporation ، يوري سليوسار: "اليوم نبذل قصارى جهدنا لإكمال الاختبارات في أقرب وقت ممكن والدخول في الإنتاج التسلسلي." خلال الحدث ، أظهر وفد من وزارة الدفاع تقدمًا في بناء هيكل طائرة Okhotnik التالية.


قال وزير الدفاع سيرجي شويغو إنه من المأمول أن يتم الانتهاء من تكوين التصميم النهائي في عام 2022 ، وبعد ذلك سيتم توقيع عقد إنتاج كبير للقوات المسلحة الروسية. من المخطط بشكل طموح البدء في تسليم دفعات الإنتاج في عام 2024 ، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كان يمكن تحقيق مثل هذا الجدول الزمني.

 

روسيا تكشف عن أحدث نموذج لـ"الصياد" الطائرة الهجومية بدون طيار​

كشفت "مصنع سيبيريا للطيران" عن أحدث نموذج للطائرة الهجومية بدون طيار "أخوتنيك إس-70" (الصياد).

وصرح نائب وزير الدفاع الروسي، أليكسي كريفوروتشكو، للصحفيين اليوم الثلاثاء، أن الاستعدادات جارية لاختبار أول رحلة للطائرة بدون طيار.

وعرض مجمع صناعة الطائرات، التابعة للشركة الحكومية "روستيخ" لأول مرة الطائرة بدون طيار "أخوتنيك إس-70" مزودة بفوهة نفاثة مسطحة.

وتتميز هذه الطائرة الجديدة بشكلها وبفوهة المحرك المسطحة، ما يجعل من الصعب اكتشافها من قبل الرادارات.

 
عودة
أعلى