قائد أركان الجيش الإيراني: التقينا بمسؤولين من الإمارات والسعودية وتم حل سوء التفاهم إلى حد ما

ابي افهم ليه العرب دوم واضعين الملامه على الخليج بكل شي طيب كانا هم من احتلو طهران وهم من يسعى لنشر الفوضى

وايران حمل وديع ويدافع عن نفسه

لان بانفسهم ان ايران تسيطر ويرون الخليج يعيش بضعف وانكسار وفقر ولا تنمية لذلك طنش دولنا تعرف ما يجب ان يكون هذه اسرائيل قبل ايران مطبعه مع اكثر الدول العربية وحلمها التطبيع مع السعودية لانهم يعرفون الثقل الحقيقي وايران نفس الشي اذا صار سلام وعلاقات بين السعودية وايران فهناك تفاهم وان كانت حرب فهي حرب المنتصر يخرج اقوى الشرق الاوسط

هم لا يعلمون ان ايران تضع باستقبال بعض الدول الخليجي خريطة لايران الكبرى ودول الخليج الفارسي ولا انها محتلة الاحواز ولا انها محتلة العراق وسوريا ولبنان واليمن ولا قتل العالم ولا قرصنة البحار او الارهاب ولا شي فقط هي بامنياتهم طبعا ستحطم الخليج ولا يعلمون انه لا كسرى بعد كسرى

المصيبه البعض يحاول يحط الخليج او خلينا نقول بصراحه محور مواجهة ايران المباشر الان السعوديه البحرين بكفه مع ايران

وانها هي من بدا المشاكل
عدوي يعمل على عقيدتين
الاولى فارسيه والعقيده هذي تبي تبيد العرب وخصوصا الجزيره العربيه لانهم هم من اسقط امبراطوريتهم و و و
والثانيه عقيدة الشيعه الي يحاول يستخدمها العدو لخلق مليشيات واعداء من ابناء جلدتنا

ابي افهم ليه العرب دوم واضعين الملامه على الخليج بكل شي طيب كانا هم من احتلو طهران وهم من يسعى لنشر الفوضى

وايران حمل وديع ويدافع عن نفسه
منو العضو الي وضع الملامه على الخليج ؟؟ممكن تقتبس المشاركه .. اذا كنت تقصدني انا ؟؟ انا رديت على مشاركتك وقلت لك انت فهمت مشاركتي غلط انت الوحيد لان اكثر من واحد اقتبس مشاركتي ورد عليها بشكل طبيعي جدا ما عدا انت ورجعت مرة ثانيه وثالثه تلمح بان اعضاء يلقون الملامه على الخليح ؟؟؟

ومن يثق بالايراني. دولة مليشيات.
دستورها يدعوا الي تصدير الثوره
ستبقى إيران هي المحرك الاساسي
لتدمير التنميه في الدول الخليجيه
وبدون جيش قوي لدول الخليج لن تكون تنميه القوه هي من تحمي التنميه والا اصبحا طعما سائغا لإيران واذناب إيران. مهما حاولنا نتقرب لإيران.. ونقول هذه دوله جاره ويجب أن نتعايش معها بحسن الجوار.ولكننا نصتدم بنذالة هذه الدوله المليشاويه والتي لاتراعي حسن الجوار ولا تعترف به ابدا فحسن الجوار يعني لها التدخل في شئون الدول وغرس مليشيات تابعه لها بهذه الدوله هذا حسن الجوار الذي تبحث عنه إيران.

طيب كيف نفرض السلام من منطلق قوة بدون حرب شاملة
بدون أي حرب انت بالفعل في منطلق قوة كاسحة امام الفرس (عسكري اقتصادي سياسي)

تحتاج فقط دهاء سياسي لفرض السلام الاجباري علي الفرس
للأسف اخي سياسة المواجهة والتصادم مع الفرس لم تثبت نجاحها حتي الان

ليس بسبب الضعف العسكري او الاقتصادي بل (فشل سياسي وتحقيق اهداف)

طالما مازلت تحت عباءة القرار والتنسيق مع الامريكان قبل أي شيء
ابشر بالوضع الحالي و اسوء الي يوم الدين

وعندك الصهاينة اكبر مثال علي التعنت والاستهبال الامريكي لهم اتجاه الفرس

طالما مازلت تحت عباءة القرار والتنسيق مع الامريكان قبل أي شيء

المصري اذا ماستهبل في مشاركاته

ماهو مصري

لو احنا تحت عباءة القرار الامريكي

لما تحدينا القرار الامريكي ورفضناه
وساعدناك في نزع العباءه التركية ( الاخوانيه )

حتي الآن غير مقتنع بالعداء بين مصر وايران لخلفيات تاريخية سياسية باهته . ايران سوق ضخم يجب الإستفاده منه مع الحرص طبعاً من ناحية تصدير الأيدلوجية وايجاد تفاهمات وشروط صارمة بذلك

ايران لديها اكتفاء ذاتي تحلم بمصر كسوق لمنتجاتها

المصري اذا ماستهبل في مشاركاته

ماهو مصري

لو احنا تحت عباءة القرار الامريكي

لما تحدينا القرار الامريكي ورفضناه
وساعدناك في نزع العباءه التركية ( الاخوانيه )

بالإضافة الى

عاصفة الحزم التي قُررت وخُططت وبدأ تنفيذها بدون علم أمريكي

فعن اي عباءة يتحدثون !!!

منو العضو الي وضع الملامه على الخليج ؟؟ممكن تقتبس المشاركه .. اذا كنت تقصدني انا ؟؟ انا رديت على مشاركتك وقلت لك انت فهمت مشاركتي غلط انت الوحيد لان اكثر من واحد اقتبس مشاركتي ورد عليها بشكل طبيعي جدا ما عدا انت ورجعت مرة ثانيه وثالثه تلمح بان اعضاء يلقون الملامه على الخليح ؟؟؟
انا اتكلم بشكل عام في ردود كثيره

لا يتكلم بشكل عام

ايه الشياكة والبرستيج ده ياجنرلات ايران ..؟؟؟
شوف الصور
اول صورة لعدد من جنرالات شاه قبل الثورة (كل واحد عنده عشر كيلو من المداليات و نيشان )
و ثاني صورة لجنرال امريكي اسمه رابرت هاويزر
الي بصورة ثانية يعني جنرال الامريكي دخل ايران من غير استئذان قبل الثورة و حل الجيش الايراني
يعني جنرالات كانوا مزهرية و طراطير
كما في كثير من الدول حاليا
بس بص على الشياكة و البرستيج تقول ممثلين الهوليود
:wut face"

شوف الصور
اول صورة لعدد من جنرالات شاه قبل الثورة (كل واحد عنده عشر كيلو من المداليات و نيشان )
و ثاني صورة لجنرال امريكي اسمه رابرت هاويزر
الي بصورة ثانية يعني جنرال الامريكي دخل ايران من غير استئذان قبل الثورة و حل الجيش الايراني
يعني جنرالات كانوا مزهرية و طراطير
كما في كثير من الدول حاليا
بس بص على الشياكة و البرستيج تقول ممثلين الهوليود
:wut face"
مشاهدة المرفق 442904
مشاهدة المرفق 442905

ونسيت جنرالات بعد ممثلين في بوليود

بس بخاتم او بدون حسب الفيلم

بالإضافة الى

عاصفة الحزم التي قُررت وخُططت وبدأ تنفيذها بدون علم أمريكي

فعن اي عباءة يتحدثون !!!
بدون علم امريكي ؟!!!!!!
انت تكلم بجد ؟ :cmonBruh:
اول اعلان عن عاصفة الحزم كان من الواشنطن لعادل جبير

السفير السعودي يعلن بدء "عاصفة الحزم"​

l 26 مارس 2015 - 06:00 بتوقيت أبوظبي

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

قال السفير السعودي في واشنطن عادل الجبير إن بلاده ودول خليجية بدأت عملية عسكرية في اليمن .​

ونسيت جنرالات بعد ممثلين في بوليود

بس بخاتم او بدون حسب الفيلم
هذول الجنرالات عكس جنرالات شاه
جنرالا شاه كانوا شياكة عالية بس ضابط امريكي كان يعطيهم اوامر
هذول تشوف اشكالهم تقول يشتغلون في مطبخ الجيش
بس هذول نفسهم مرغوا انف امريكا في تراب

البعض في السياسة مطبق اقرب من الشر تامن الله لايبلانا

عودة
أعلى