هل هو اول ظهور لدرون DOMINATOR II الاسرائيلي بالمغرب ؟

عقبال لهده ان شاء الله مع كامل تسليحها
1200x627-turkeys-newest-armed-drone-akinci-debuts-ahead-of-teknofest-1568719539558.jpg

بصراحة منذ علمي ان المغرب اصبحت متاحة له التشكيلة العبرية من هيرو و هيرون و هيرمس و هاربي و الهاروب.... لم تعد تفرحني اي صفقة في هذا المجال لان لا صفقة تعلوا على ما اتيح للمغرب سابقا

يعني حصالنا على "النعكعة" و ما يأتي لاحقا لا يعدوا ان يكون مقبلات

حسب عنوان الخبر
فقد ظهر مقطع في المغرب لما يبدو انه درون جديد

هل هو الدرون دوميناتور 2 الاسرائيلي ؟

Aeronautics_highlights_its_Dominator_XP_MALE_UAS_with_search__rescue_capability_at_AUSA_2021-01.jpg

مشاهدة المرفق 441678
اعتقد أنها Diamond DA62،نفس الطائرة تحلق بشكل دوري فوق طنجة خلال الأيام الأخيرة.

المرفقات

753.4 KB · المشاهدات: 90
لم اعد افرح باي صفقة. متى سوف نصنع رايت صورة الدرون التركي مع الذخاءر تملكني الغيرة على وطني

لم اعد افرح باي صفقة. متى سوف نصنع رايت صورة الدرون التركي مع الذخاءر تملكني الغيرة على وطني
راجع تعليقات 2010 , فين كنا وفين ولينا , من صباغة الغازالة الى صناعة الكاميكاز, ومن صادرات البطاطا والطماطم الى صادرات طيران وسيارات, صبر وغاتشوف

راجع تعليقات 2010 , فين كنا وفين ولينا , من صباغة الغازالة الى صناعة الكاميكاز, ومن صادرات البطاطا والطماطم الى صادرات طيران وسيارات, صبر وغاتشوف
انا عندي منطلق شخصي وهو اين تركيا واين نحن من التصنيع الوقت لايرحم من 2010 شوف تركيا فين كانت وفين هيا اليوم

انا عندي منطلق شخصي وهو اين تركيا واين نحن من التصنيع الوقت لايرحم من 2010 شوف تركيا فين كانت وفين هيا اليوم
تركيا العلمانية العدالة والتنمية الاسلامي خدمات مع اسرائيل فالصناعة 2000. في حين الشعب المغربي خرج يضغط على حكومته وملكه و يتضامن سنة 2000 مع الشهيد محمد الدرة وما تبعها من اغلاق مكتب الاتصال , المغاربة رجال:LOL::LOL::LOL: ....!!!!!

عودة
أعلى