الطائرة الرئاسية الاماراتية في طريقها الى دمشق

هل تؤيد عودة العلاقات العربية مع النظام السوري

• مجموع المصوتين
    186
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يعني انا عندي مقوله انتشرت بالمنتدى - لا يوجد اخواني محترم اكررها من سنوات

تبي جديدة !

ما اعترف بآدمية الاخوان !!

راضي كذا و مقتنع !؟

المهم لا عاد تنسب اشياء عشان مشركين لا اعتقاد ولا مجاملة
انتبه من خبالك

رضيت هههه

دعك من نسبة اشياء لانك لم تفهم اصلا المعنى وضربت السلوك في بعضها .. ماعلينا .. دعنا من ذلك وصارحني :

هل تحب الامارات ام تكرهها ،، وان كنت تكرهها ، لماذا !!

مالذي فعلته بك واضرتك ك Deter شخصيا !!

deter @deter

إمدح الإمارات يا اخي فعلا إنك خاين وكافر وخارج عن المله وما تؤمن يالديانه الجديده الإبراهيمية ...إمدح الإمارات

كل الهياط ده لأن الإمارات أخذت زمام المبادرة قبلهم
و لما تطبع بلدهم ستجدهم أنقلبوا علي أعقابهم
أبناء زايد أساتذة سياسة منذ نعومة اظفارهم

للاسف ترا الناس بعين طبعك

ولله ماحد همه مين اخذ زمام المبادرة اول لان هذا عار

وحتى لو سوته السعودية يبقى عار او اي دوله

بشار قتل مايقارب نص مليون مدني اكثر من ماقتل الاحتلال الصهيوني 80 سنة وهجر 5 مليون بني ادم

كلامي موجه للمهايطين بعينهم و ليس لشعب المملكة ككل
أما من يري الصورة الكاملة بعين العقل فهو فوق أعلي رأسي

متي يفهم هؤلاء القلة المؤدلجين أن سوريا كجغرافيا و تاريخ أهم من بشار و حاشيته
اتهامك لهم بالادلجه في حد ذاته هو حكم على الراي الاخر ، انت او انا لانرى الصوره كامله ، ولا تستطيع ان تجزم بان رايك صحيح ١٠٠% والعكس صحيح ، فان لم تتقبل الراي الاخر فقط فقط لاترفضه او تجعله متهم

النظام السوري كان سافلاً وما زال سافلاً وسيبقى سافلاً إلى حفيد الحفيد .. وعدو جدك ما يودك !
وآسف من البداية على بلدي الذي لم يساهم في اسقاط هذا النظام السافل للأسف ! شيء يقهر
ههههههه
لا تكن ساذج النظام السوري قدم لهم النموذج المتطرف للحاكم الذي لن يتنازل علي عرشه حتي علي حساب الملايين من جثث شعبه

والله اني ضحكت ههههههههههههههههههههه

جديدة ذي

صحيح لازم استطلاع وفتح باب للحوار ومحاولة فهم النظام وبنيته والاجنحة التي يتشكل منها

وبعد ذلك يمكن تكوين فكرة هل النظام يمكن التفاهم معه او تحييده على الاقل أو أنه لا يمكن الاستفادة من أي علاقة معه ولا يمكن على الاقل تحييده

هذه امور مهمه في السياسة واعتقد أن الاشقاء في الامارات يقومون بهذا الدور بالتفاهم مع السعودية والبحرين والكويت

deter @deter

إمدح الإمارات يا اخي فعلا إنك خاين وكافر وخارج عن المله وما تؤمن يالديانه الجديده الإبراهيمية ...إمدح الإمارات

يارجال لو السعودية نفسها سوت بيت ابراهيمي
ماراح اقول مجرد رمزية واجلس الف وادور وتأليف

على الاقل اسكت

deter @deter

ياخوي ماحد طلب مدح .. بس كل مايصير شي يقعدو يعايروا بالجزر المحتلة .. وتوجيه اهانات وغيرها من البذاءات.

ياخوي ماحد طلب مدح .. بس كل مايصير شي يقعدو يعايروا بالجزر المحتلة .. وتوجيه اهانات وغيرها من البذاءات.
لايوجد اهانات انتم فقط لاتتقبلون النقد عكس اي كلام عن اعداء الامارات سهامكم ضاريه

ربما عرض صفقه طرد ايران من سوريا مقابل عوده سوريا للجامعه العربيه و عوده علاقات الدول العربيه مع سوريا (طبعا ان قبل بشار العرض ستقو م الميليشيات بطرده من سوريا )
طرد ايران من سوريا امر مستحيل بشار لايتحكم في سياسته ومقاتليه كل منهم شيعة ومليشيات ايرانية
لو قرر فعلها وهذا مستحيل فانو سيسقطونه ويجلبون غيره
الوجود الايراني لايمكن لا لبشار ولا للروس انهاءه لانو وجودهم قوي وكاسح واصلا مليشيتهم هي المسيطرة على الوضع
من يقول انو سيخرج الايرانيين يضحك على نفسه

رضيت هههه

دعك من نسبة اشياء لانك لم تفهم اصلا المعنى وضربت السلوك في بعضها .. ماعلينا .. دعنا من ذلك وصارحني :

هل تحب الامارات ام تكرهها ،، وان كنت تكرهها ، لماذا !!

مالذي فعلته بك واضرتك ك Deter شخصيا !!

لو صارت حرب بينك وبين ايران باقف معك
لو صارت حرب بينك وبين تركيا باقف معك
انت اقرب لي منهم ولا فيها حياد

الاراء مش شرط تتوافق اللي اشوفه بقوله
انا قلت رايي اني ضد عودة العلاقات السعودية مع النظام الارهابي في سوريا
انا ضد السعودية ولا اكرهها !؟؟

ارتحت كذا 🤭

صوره من الوطن الذي تم الحفاظ عليه بقياده بشار الأسد ومؤسسات الدوله

images (62).jpeg

في الحلقة الأخيرة اتضح ان الموقف المصري هو الأفضل في الملف السوري.....

انا اعتذر ولكن دول الخليج تسرعت كثيرا في مواقفها المبدئية في سوريا ولهذا ترون هذا الحرج الكبير اليوم في العودة عن تلك المواقف....

انا اشكر الحليف الأماراتي علي هذه الشجاعة والحرفية السياسية التي لم نشهد مثلها في المنطقة منذ ايام السادات - رحمة الله عليه - !!!
المصري لماذا ينتظر الامارات لكي تسبقه ، اذا كان موقفه هو الافضل ... بالنسبة لنا فالتطبيع مع الزرافة هو اعتراف بالهزيمة امام ايران ، وهذي كارثة

والله يأخوي انت من الأعضاء الي أحترمهم وأحبهم .وأنا ما أويد التراشق الي حاصل الآن لكن فيه ردود مستفزه تجبرك ترد يا أخي كلنا عارفين سياسات الدوله سواء راحت يمين او يسار ما يأخذو برأي المواطن
ليش أنا كمواطن أطلع اطبل مثل الأهبل

‏لماذا تحاربون في اليمن؟
لأن الحوثي حليف لإيران.

طيب، لماذا تقاطعون لبنان؟
لأن حزب الله حليف لإيران.

طيب لماذا تطبعون مع الأسد؟
لأن الأسد حليف لإيران.

فأنت وحظك إذا تحالفت مع إيران، ممكن تحارب وممكن تقاطع وممكن يطبع معك.

2014: إرسال الأموال والدعم للمرتزقه والمعارضه
2021: يجب رجوع سوريا لحضنها العربي الحنيين الطري

لوسفير انتا بتعيط......انا أسف

مشاهدة المرفق 434273

لو صارت حرب بينك وبين ايران باقف معك
لو صارت حرب بينك وبين تركيا باقف معك
انت اقرب لي منهم ولا فيها حياد

الاراء مش شرط تتوافق اللي اشوفه بقوله
انا قلت رايي اني ضد عودة العلاقات السعودية مع النظام الارهابي في سوريا
انا ضد السعودية ولا اكرهها !؟؟

ارتحت كذا 🤭

ديتير ..

بدأت تتكلم بطريقة مختلفة .. بدأت تعجبني ..

هل تكون صديقي وننسى ماضينا التعيس !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى