الجيش الاردني ينفذ تمريناً تعبوياً بقطعات يحاكي الواجبات المحتملة

لازم نغير الطيارات عشان ميملش مننا

هههه فعلا البعض يظن انه من المهم ادخال اصناف جديدة على الدوام وهذا تفكير خاطىء. هنالك احتياجات لكل سلاح جو حسب الاخطار المحيطة والمساحة وحجم الجيش الاف 16 للاردن ممتازة بتطويراتها الحالية واتمنى زيادتها والحصول على البلوكات الاحدث

كلمة اللواء الأربعين تثير التاريخ فخرا و عزا

هذا اللواء يتدخل فقط حينما يكون لا بديل عن تحقيق النصر مهما كلف الثمن

واعتقد ... انه قد ينقل للمغرب قريبا

بالفعل اخي نمر اللواء 40 من اقوى الوية الجيش المدرعة وله تاريخ ملىء من النصر والفخار من معارك 1948 للعديد من المعارك الاخرى وهذا فيديو يلخص تاريخ اللواء العريق

واعتقد ... انه قد ينقل للمغرب قريبا
ما ظنيت .. الدروع لم يسبق لها ان خرجت بعيداً عن الأردن سوى سرية باتون احتاجها التحالف في كرواتيا اظن

الجيش الأردني القوي يشكل صداع مزمن لإسرائيل.
"خنجر مسموم في الخاصرة " هكذا يسمونه في إسرائيل.

قطعت أنا حدود .. سوريا
و أنا على الخل .. دوارة
**
يا حارس الشيك .. وافتحلي
ومن الكرك جيت .. زوارة

نستذكر هنا ثعلب الدروع

اللواء الركن / خالد هجهوج المجالي

والذي شارك في جميع الحروب العربية الإسرائيلية و الحرب العراقية الإيرانية

كان قائد اللواء المدرع ٤٠ في حرب ال ٧٣
والذي شارك على جبهة الجولان واستطاع بنجاح صد الهجوم المضاد الاسرائيلي على دمشق.
لقبه الحسين ب ثعلب الدروع فور انتهاء الحرب لما فعله بالجولان

وثائقي خفيف عن كبير البلد ( ابن الكرك )

القوات الخاصه من حيث تجهيز الفرد من امكانيات من الاعلي والافضل عربيا
بالتوفيق للنشامي❤️
شوفت البلاك كوبرا؟ بص سيبك من حوار الأفضل في التجهيزات دي لأن مش كل واحد هيطلع اللي عنده في الإعلام وبعدين الفرد هو الأهم. وبعدين ده مش دليل علي الكفاءة. يعني الأمريكان الأعلي تجهيز في العالم وبرضو بيفشلوا في مهمات غيرهم بينجح فيها. أنا مش بتكلم عن الأردن بصفة خاصة أنا بتكلم عموما. مع علمي بكفاءة القوات الخاصة الأرنية

شوفت البلاك كوبرا؟ بص سيبك من حوار الأفضل في التجهيزات دي لأن مش كل واحد هيطلع اللي عنده في الإعلام وبعدين الفرد هو الأهم. وبعدين ده مش دليل علي الكفاءة. يعني الأمريكان الأعلي تجهيز في العالم وبرضو بيفشلوا في مهمات غيرهم بينجح فيها. أنا مش بتكلم عن الأردن بصفة خاصة أنا بتكلم عموما. مع علمي بكفاءة القوات الخاصة الأرنية

الرجل قال من الأفضل عربيا ولم يجزم بأنها أفضل من غيرها

ما ظنيت .. الدروع لم يسبق لها ان خرجت بعيداً عن الأردن سوى سرية باتون احتاجها التحالف في كرواتيا اظن
شو يا معلم؟ حافظ كل قطاعات وصنوف الجيش الأردني وما انت عارف تاريخ اللواء أربعين!!!! خلص تقديرك طلع مقبول والي خاطر ارسبك 😉

يعني مع حبي لمصر واخواننا المصريين، الاحظ البعض منهم اذا تم مدح او تقدير جيش أو فئة او معركة او حتى سلاح لدولة أخرى،يبدأ بالمقارنة بما يقابلها في مصر. كأنه يجب أن تكون مصر هي الأفضل في كل شيء. الموضوع عن لواء أردني لماذا الحساسية والمقارنة والتقليل من انجازات الغير؟ مع الاحترام لك.

يعني مع حبي لمصر واخواننا المصريين، الاحظ البعض منهم اذا تم مدح او تقدير جيش أو فئة او معركة او حتى سلاح لدولة أخرى،يبدأ بالمقارنة بما يقابلها في مصر. كأنه يجب أن تكون مصر هي الأفضل في كل شيء. الموضوع عن لواء أردني لماذا الحساسية والمقارنة والتقليل من انجازات الغير؟ مع الاحترام لك.
لا أخي الكريم أنا مش أقصد المقارنة وبتكلم عن اننا مش بنشوف التجهيزات الا من الإعلام لكن أنا مش أقصد أقارن ولا أقصد الإساءة. الأردن دي غالية علي جدا ❤❤❤❤😍😍

لا أخي الكريم أنا مش أقصد المقارنة وبتكلم عن اننا مش بنشوف التجهيزات الا من الإعلام لكن أنا مش أقصد أقارن ولا أقصد الإساءة. الأردن دي غالية علي جدا ❤❤❤❤😍😍
ومصر غالية علينا والمصريين حبايبنا.

اهلا اخي الكريم البلاك كوبرا هي وحدة خاصة بالشرطة المصرية ونحن لدينا الرديف لديها في قوات الدرك الخاصة والامن 14 الخ ...

حديث الاخ عن العمليات الخاصة التابعة لمهام الجيش الاردني سواء مكافحة ارهاب او للمهام العسكرية التجهيزات ليست فقط اعلامية بل الاردن مهتم جيدا في وحدات وكتائب العمليات الخاصة التابعة للجيش الاردني وتجهيز الفرد المقاتل فيها

ودمت بود اخي الكريم

شو يا معلم؟ حافظ كل قطاعات وصنوف الجيش الأردني وما انت عارف تاريخ اللواء أربعين!!!! خلص تقديرك طلع مقبول والي خاطر ارسبك 😉
له له .. وين الغلط يخوي ؟
حرب ١٩٧٣ جولان
يخوان قلت بعيدا عن الاردن، الضفة الغربية والجولان هما مناطق قريبة واقرب من العقبة حتى ! بعيدا عن الاردن مثل كرواتيا، غير هيك الدروع ما خرجت بعيد

له له .. وين الغلط يخوي ؟

يخوان قلت بعيدا عن الاردن، الضفة الغربية والجولان هما مناطق قريبة واقرب من العقبة حتى ! بعيدا عن الاردن مثل كرواتيا، غير هيك الدروع ما خرجت بعيد
ولا ودك تعترف انك غلطان؟ انت فنان با......

عودة
أعلى