صندوق الاستثمارات يطلق مبادره THERIG للسياحه

جزيرة صناعية بالبحر للسياحة فكرة حلوه …مشاريع صندوق الاستثمارات ذكية … نص الديوانية عندي راحوا للرياض انصح الاخوة بالسعودية بالتركيز علي السائح الخليجي لانه يصرف 10 اضعاف السائح من الدول الاخري

هناك مثل صيني شهير يقول

أنا أشير إلى القمر والأحمق ينظر إلى أصبعي

هذا ما يصف حالتي معك نتناقش عن موضوع عام يخص كل مواطن سعودي وانت عائش في عالم خيالي تهلوس باشياء في مخيلتك تعتقد أنها حقيقة

هل تعتقد بهروبك عن الجواب تستطع أن تقنع البقية بوجهه نظرك مخطيء أن اعتقدت ذلك

كم شخص غني وملياردير مثلك سيذهب إلى هذه الأماكن

ثم ياملياردير لو عزمت صدقتك واكلت معه سمك لما احتجتوا إلى النظر لطعام من يجاوركم

انت مضطرب وعندك هوس غير طبيعي كيف أحسد دولتي بمشروع اتمنى له النجاح لو لم اهتم بنجاحه لما ناقشت عقباته فنجاحه في صالحي وصالحك

اهدا وركز وحاول أن تربط الأشياء مع بعض لاتدخل شعبان في رمضان

تعبت افهمك
انته فقير وتبغى تركب بنتلي

ياخي تبغاهم ياجرون لك جناح بـ 50 ريال عشان تنبسط ولا يسوون كل مشاريعهم ابو ريالين عشان انت ترضى
روح للشي اللي على قدك و يوافق ميزانيتك

ترى حتى في الخارج مو كل مكان تقدر تدخله
حتى دبي اذا انت تقصدها يوم تقول الدول اللي جنبنا فيها الغالي والرخيص واذا ما قد رحتهها فأسال مو عيب

سوولي شي رخيص والا اقول مشاريعكم مضروبه

هي نقطتين انت تدور حولها وما تبغى تفهما

1 - المشاريع الكبيرة ماهي لك ولا لي ويخاطبون فيها اللي عنده دراهم عندك فلوس بيفرشون لك الارض ورد وما احد بيمنعك ما عندك فتراهم كمان مسويين مشاريع لراعي الكرسيدا نروح انا وانت
2 - صندوق الاستثمارات عتده مليارات على كل هالمشاريع اللي تسمعها ما صرف ختى الربع يوم تقول يبذرون الفلوس

جزيرة صناعية بالبحر للسياحة فكرة حلوه …مشاريع صندوق الاستثمارات ذكية … نص الديوانية عندي راحوا للرياض انصح الاخوة بالسعودية بالتركيز علي السائح الخليجي لانه يصرف 10 اضعاف السائح من الدول الاخري
صحيح وهذا المستهدف
أولا المواطن السعودي ثم الخليجي ثم السائح الاجنبي
نراكم في موسم الرياض (y)(y)

الكويت زادت رحلتين يوميا للرياض فقط لموسم الرياض

تخيل لو اكتملت جميع المشاريع سوف تثبت الرحلتين طول السنه وربما تزيد رحلات الى وجهات اخرى ( نيوم تبوك جده الوجه ابها وووووو

وقس ذلك على بقية الدول

ياجماعه تراه مشروع ترفيهي
شويه تعديل على منصه بحريه للنفط
وتجهيزها بمساحات فندقيه ومطاعم
وبعدها تسوي مناقصه للمطاعم والفنادق
وشركات الترفيه
وهم يجوك ركض
المشروع في نظري لايكلف ٣٠ مليون
والانتهاء منه لايتعدى ٦ شهور
المجدي هو انشاء اكثر من منصه في حاله النجاح

حسب الاخبار .. المنصة الذى سوف يقام عليها المشروع قديمة.. بالتالي الاستفادة من منصة خردة إلى مشروع استثماري يعتبر ممتاز لان المنصة طلعة على المشروع مجاني.​

عودة
أعلى