استنفار في "إسرائيل" بعد هروب أسرى فلسطينيين عبر نفق من سجن جلبوع

عجباً اعتقد ان فخر الصناعة الوطنية لم يعد يعني شياً هذة الايام 🤦‍♂️
الامانيا تستبدل g36 ببندقية تابعة لشركة اماراتية
و فرنسا تستبدل فماس ببندقية الامانية

والان اسرائيل

بنسبة للانفجارات البندقية مجودة بسوق الامريكي وتم عرضها على كثير من الاختبارات ربما حدث هذا الامر قبل 10 سنوات بسبب ان البندقية فعلاً ضغط الغاز فيها عالي لتجنب الاعطال ولاكن الان البندقية لا تعاني من اي مشاكل من هذا النوع
مش إماراتية .. الشركة ألمانية اشترت كاراكال اسهمها
 
ضاعة هيبتك

images.jpg
 
‏رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين:

حالة من التوتر في كل السجون بعد حادثة التحرر من سجن جلبوع، وبالأمس لم يتم تزويد الأسرى بوجبات طعام، وهناك حملات تفتيش واسعة في كل السجون للبحث عن أية أنفاق، والأسرى الذين انتزعوا حريتهم هذا حق لهم، وأي أسير يتمكن من الهرب هذا حقه.
 
والله مافي خوف عليهم غير من السلطة "الوطنية"
راجعت موقفي، الحقيقة لا خوف عليهم لا من سلطة وطنية ولا الشاباك..من حررهم من ضيق السجن قادر على ان يهبهم حياة من بعد موت..حياة لا تشبه حياتنا التافهة.حين تحدث "المعجزات" اعود لإيماني المطلق (لم اقل تديني) والطمئنينه في(لا خوف عليهم ولا هم يحزنون)

شكرًا للشجعان الستة الذين شقوا الأرض وخرجوا منها


وبالمرة قبل ما ننسى، *** ام إسرائيل 👋😂
 
متان تسوري:

أول من أبلغ عن هروب الأسرى عبر نفق - مزارعو الوادي .. أول من أبلغ عن وجود أنفاق على حدود غزة منذ سنوات - مزارعو غلاف غزة .. لا أعلم ماذا كنا سنفعل من دونهم؟

 
آخر التطورات بشأن فرار الاسرى الستة من سجن جلبوع

٢٠٢١٠٩٠٦_٠٧٥٣٣٢.jpg


نوه موقع "والا" العبري بأن تقديرات أمنية إسرائيلية تقول إن الأسرى الستة الذين فروا من سجن جلبوع لا يزالون في الأراضي المحتلة، وبحسب ترجيحات ميدانية لم يتمكنوا من الفرار إلى جنين أو أي منطقة أخرى من الضفة الغربية أو الأردن وسوريا كما نشر أمس.


وذكرت القناة 12 العبرية أنه اتضح من التحقيقات الأولية أن حفر نفق سجن جلبوع استمر لأسابيع دون انتباه أي سجّان، والشرطة اكتشفت عملية الفرار بعد ساعتين من حدوثها.

ونوهت أنه في عام 2014 تم اكتشاف نفق في ذات السجن ولم يتم أخذ العبر من ذلك، ونجح الأسرى مرة أخرى في الفرار من السجن، مما يكشف حجم الفشل الكبير في الرقابة ومنظومة أمن السجون.


وأوضحت قناة كان بأن كاميرات المراقبة التابعة للسجن أن اثنين من الأسرى الستة توجها شمالاً باتجاه طريق "عين حارود" إلا أن الشرطة الإسرائيلية تعتقد بأن هذه الخطوة جاءت لتضلل قوات الأمن.


بدورها أفادت إذاعة الجيش بأن قوات الجيش اقتحمت مدينة جنين فجر اليوم وأقامت عددًا من الحواجز فيها، واستدعت ذوي عدد من الأسرى الفارين للتحقيق.

ولفتت قناة كان إلى أقوال مصدر في المؤسسة الأمنية بمطالبته بوزير الأمن الداخلي عومر بارليف البدء بالتفكير في إجراءات لعزل مفوضة مصلحة السجون "كاتي بيري" من منصبها بعد الإخفاق الكبير.

 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى