المشير خليفة حفتر يصل القاهرة لبحث الأزمة السياسية في ليبيا

Atum

عضو
إنضم
1 ديسمبر 2020
المشاركات
3,465
التفاعل
8,654 14 0
الدولة
Egypt


كشفت مصادر ليبية، أن المشير خليفة حفتر، القائد العام للجيش الوطني الليبي، وصل اليوم، إلى جمهورية مصر العربية في زيارة لبحث الأزمة في البلاد والتطورات السياسية.

ووفقا لوسائل إعلام ليبية، فإن الزيارة التي تستمر ليومين جاءت بناء على دعوة من الرئاسة المصرية، كجزء من التنسيق بين الطرفين بمختلف القضايا.

سيشارك المشير حفتر، على هامش الزيارة في حفل تخريج دفعة من القوات الخاصة الليبية التي كانت تدرب في مصر.
 
المشكلة مع تركيا في ليبيا تتجه للتصادم الحاد
الأتراك في المتوسط أصابهم الجنون
بعد ليبيا هم الآن في لبنان
 
المشكلة مع تركيا في ليبيا تتجه للتصادم الحاد
الأتراك في المتوسط أصابهم الجنون
بعد ليبيا هم الآن في لبنان
اي اتراك سامحك الله .. المشكلة في عقلية هذا الجنرال الغبي .. يتصرف وكانه لا توجد حكومة شرعية بليبيا .
 
الاتصالات الاميريكية مع القيادة العامة للجيش الوطني الليبي تتم منذ فترة وبتنسيق عالي المستوى ....سيادة المشير خليفة حفتر في ضيافة القاهرة اليوم لوضع الاطر النهائية للشكل النهائي للمؤسسة العسكرية الليبية الموحدة
 
اي اتراك سامحك الله .. المشكلة في عقلية هذا الجنرال الغبي .. يتصرف وكانه لا توجد حكومة شرعية بليبيا .

ايوه يا استاذ الجنرال الغبي يتصرف كأنه لا يوجد حكومة شرعية في ليبيا

اما الجنرال التركي يتصرف كان الحكومة الشعرية مش الشرعية عبيد عند اللي خلفته!!
 

الإعلان عن اجتماع في مصر بين المبعوث الأمريكي إلى ليبيا والمشير خليفة حفتر


أعلنت السفارة الأمريكية لدى ليبيا أن السفير والمبعوث الأمريكي الخاص إلى ليبيا، ريتشارد نورلاند، سيلتقي في مصر بقائد الجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر.

وأفاد حساب السفارة الأمريكية لدى ليبيا في موقع "فيسبوك" بأن نورلاند يزور القاهرة "يومي 10 و11 أغسطس الجاري للقاء مسؤولين مصريين وقائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، كجزء من الجهود الأمريكية لدعم الانتخابات البرلمانية والرئاسية الليبية المقررة في ديسمبر".

وأوضحت البعثة الدبلوماسية الأمريكية في ليبيا أن السفير نورلاند يواصل، على غرار الاتصالات الاخيرة مع الشخصيات الليبية الرئيسة، "التركيز على المطلب الملح لدعم التسويات الصعبة اللازمة لإيجاد القاعدة الدستورية والإطار القانوني المطلوب الآن من أجل إجراء الانتخابات في 24 ديسمبر".

وقالت السفارة الأمريكية إن الولايات المتحدة تدعم "حق الشعب الليبي في اختيار قادته من خلال عملية ديمقراطية حرة ونزيهة، وتدعو الشخصيات الرئيسية إلى استخدام نفوذها في هذه المرحلة الحاسمة للقيام بما هو أفضل لجميع الليبيين".
 
عودة
أعلى