اتفاقية سعودية - صينية لتدريب الطيارين الصينيين في السعودية


أكاديمية أكسفورد السعودية توقع اتفاقية مع أكبر خمس شركات خطوط صينية
لتدريب طياريهم في المملكة العربية السعودية.

-


الف الف مبروك
للامانه ولاهو تطبيل لربعنا
الطيارين السعودين يعتبرون من افضل الطيارين سوء في الطائرات المدنية او العسكرية ولا هو شي مستغرب منهم
ولا جاء هاذا الا نتيجه للشغل الكبير والدورات والابتعاثات في افضل مدارس الطيران بالعالم

41697733-2A2C-47FE-867F-B75870985B9F.jpeg

الى الامام يابلادي💚
 
أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران
تاسست 1959

عملاء أكاديمية

الطيران العماني-سلطنة عمان
myCARGO-تركيا
ONURAIR-تركيا

Air Atlanta Icelandic-أيسلندا

PSAA-logo.png




PSAA-Front-View-Arabic-e1549428670215.jpg


NMN.PNG


DSCF0104.jpg


DSC_1142-1024x667.jpg


DSC_0230-1024x680.jpg


DSC_0047-1024x680.jpg

NMNMNM.PNG
 
هل فيه عمر محدد لتعليم الطيران لان كان عشقي السابق وكم مطلوب قوة النظر
خذ علم اسوا وظيفة ممكن تتوظفها جهجهة ملعونة والدين معايا 3 بالدوام معاهم رخص وجالسين في الانتظار لحد الان ماقبلو
 


تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 التي حرصت على جعل المملكة وجهةً حضاريةً تستهدف كل شركات الطيران في العالم، ونظرًا لما تقدمه الدولة من مُمَكّنات كان لها الدور الأبرز في تقديم رفع جودة التدريب على الطيران بتكلفة منخفضة داخل المملكة العربية السعودية، وقّعت أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران عقدًا يعدّ الأضخم في تاريخ الأكاديميات في المملكة مع شركة Maitland 175 and GTI Outreach Educational Resources Inc؛ لتدريب طلاب طيران أكبر خمسة شركات طيران صينية.

ويتضمّن العقد قيام الأكاديمية بتدريب 200 طالب صيني سنويًّا في المملكة، حيث سيصل مجموع الطلاب الصينيين خلال مدة العقد 1000 طالب بقيمة تجاوزت 350 مليون ريال، ويمثل العقد سابقة تاريخية لصناعة تدريب الطيران في المملكة، حيث إنه لأول مرة تنجح أكاديمية طيران سعودية في جذب الطلاب الأجانب لدراسة الطيران في المملكة وبهذا العدد الكبير.

وعلّق الرئيس التنفيذي لأكاديمية أكسفورد السعودية للطيران الكابتن لاري ويد، مؤكدًا أن هذه الاتفاقية ستساعد على خلق مئات الفرص الوظيفية لخريجينا للعمل كمدربي طيران في المملكة وخارجها، بما يتماشى مع برنامجنا التدريبي المنتهي بالتوظيف.

وأضاف: إن رؤيتنا جعل أكاديمية أكسفورد السعودية الخيار الأول لدراسة الطيران عالميًّا، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية تعتبر خطوة أولى في هذا الاتجاه، حيث إن لدى جمهورية الصين وآسيا الشرقية حاجة كبيرة للطيارين المؤهلين، ولدينا الرغبة والقدرة على أن نقوم بتلبية هذا الطلب.

من جهتها، أوضحت السيدة ماريا رئيس شركة Maitland 175 and GTI Outreach Educational Resources Inc أنه: على الرغم من جائحة كورونا فإن شركتنا تتطلع إلى إرسال 1000 طالب صيني إلى المملكة لتعلم الطيران في ظل التطورات الهائلة التي يشهدها التدريب على الطيران بها، كما نتطلع أن يرتفع هذا الرقم أكثر بعد تجاوز هذه الجائحة، وأشارت إلى أن الطلب على الطيارين قوي جدًّا في هذه المنطقة والنمو أصبح مستقرًا.

وأعربت رئيس الشركة عن سعادتها للعمل مع الشركاء على افتتاح أكاديميتي طيران في الصين، على أن تقدم أكاديمية أكسفورد السعودية الإدارة والتدريب بشكل كامل من وعلى أيدي خريجيهم المؤهلين، مؤكدةً أن هذا الأمر سيزيد من القدرة على تلبية حاجة السوق الصيني الضخمة.

يُذكر أن أكاديمية أكسفورد السعودية تم إنشاؤها في مطار الملك فهد الدولي بالدمام لتغطية النقص الضخم في مراكز التدريب في المنطقة، ويعد فرع الدمام الثامن لأكاديمية أكسفورد العريقة صاحبة الخبرة التي تزيد على 80 عامًا في مجال تدريب الطيارين،

وتهدف الأكاديمية إلى تمكين وتمهير أبناء المنطقة بواسطة برنامج تدريبي واضح المسار حتى الحصول على الوظيفة، ولدى الأكاديمية برنامج تدريب منتهي بالتوظيف فريد من نوعه حيث يحصل خريجي الأكاديمية على فرصة العمل كمدربي طيران في أي من مراكز أكاديميات أكسفورد الموجودة حول العالم.

كما أن الأكاديمية تتميز بأسطول حديث من طائرات الدايموند يصل عددها إلى 60 طائرة وعدد 4 أجهزة محاكاة للطيران؛ للتدريب على آخر ما وصلت له التقنية الحديثة وطرق ووسائل التدريب، يشار إلى أن الأكاديمية تعد الأولى في المملكة التي تتيح فرصة التدريب لكلا الجنسين على حد سواء.

 
الله يالدنيا، حنا مقبلين على خير ونعمة...


ولا اتذكر بعض الشباب قبل 12 سنه كانوا يتعنون للفلبين ودايتونا بفلوريدا واثيوبيا عشان اكاديميات الطيران..
 
الاشقاء العرب مصدومين من الخبر... لا استغرب ذلك....

لانه في منتدياتهم الإلكترونية و حساباتهم في الفيسبوك ينشرون ان السعودية ليس لديها طيارين ولا فنيبن صيانه طائرات بل يتم التعاقد مع اجانب لعمل ذلك

مع ان مدرسة الطيران تاسست عام 1930م و كلية الملك فيصل الجوية تاسست عام 1968م و مركز تدريب الطيران المدني تاسس عام 1962م و تحول إلى أكاديمية عام 2007م
 
At Prince Sultan Aviation Academy, an all-new state of the art L3harris-built Airbus A320neo Full Flight Simulator, Level D/Standard 2.0/three engine configuration, has achieved the General Authority of Civil Aviation certification and is now complementing the two existing A320 Full Flight Simulators in supporting our customers demand.

1625159049217
 


الشركات الصينية التي سيتم تدريب طياريها
في المملكة العربية السعودية وهي 5 شركات موضحة في الصورة

-

another.jpg
 
كان الحلم طيار لكن النظر صار اقل من 6/4 فغيرت رايي هذا غير اني كنت ابي مباحث ومره ابي قاضي 😂 كل ما افقد شيء اغير المهنه على طول

زمان الحفظ قاضي
زمان النظر طيار

😂 كله راح مابقي الا انا الحمدلله

مافيه حل الا نقط لك ونوظفك في المنتدى تراقب رسلان
 
لا افهم عقدة العرب والمستعربين متعودين على احتقار الذات.
يعني السعودية التي لديها أساطيل من اروع الطائرات لا تستطيع تدريب الآخرين.
وانت الصادق اخوي H @وادي المخازن محسودين محسودين محسودين
بلادة لا تنتج غير سباكين وكهربائية وينقهر اذا شاف السعودية في تطور وهذا لاتجدة الا في البلاد العربية
ما قدر يطور بلدة ويشيل الزبايل الي في الشوارع او الكلاب الضالة في المدن ويجي يستنقص من كل تطور في السعودية
ايه نعم نحن ندرب الطيارين الصينيين وغيرهم ليه تستنقص من تقدم بلدي
للقيت حل للزبايل الي في وسط مدنكم المتقدمة ذيك الساعه تعال ناقش

اجمل من رأيت الاخوة ( المغاربة ) بارك الله فيكم وببلدكم ناس راقية تتمنى الخير للاخرين
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى