مقاتلة الجيل السادس للسعودية

كل الي قلته غلط .. حتى حرب الفوكلاند , لكن ماعلينا

مطلع انت تفهم كلامي ولالا ؟؟ اقولك المملكة حصلت على نفس نسخة القوة الجوية البريطانية
* نفس المدى ونفس القدرات *

المملكة حصلت على تقنيات محلية تخص التايفون لم تحصل عليها حتى الدول المشاركة في البرنامج

على وش بنيت كلامك اننا ماراح ناخذ نفس المواصفات ونفس التسليح مع الجيل الخامس او السادس ؟
طيب مبروك ... ما قلت شي غلط .. ترى التايفون بالأخير 4+ وان شاء الله يا رب السعوديه تصنع كل الاسلحه وبأفضل المواصفات ولا تحتاج للإستيراد ..
بالأخير انا اقول ان الغرب واميركا وروسيا وجهان لعمله واحده .. والهدف واحد

سمها ما شئت ... برمجه او ازاله ... بس الهدف كان إخفاء خارطة اسرائيل من الاجهزه .. هذا ما قرأته بالورق في ذلك القرن .... يعني من حوالي 40 سنه

وكانو يقولو امريكا عندها زر تضغطه والطيارات الحربية ما تشتغل مدري تنفجر مدري ما تقلع

أفكار عفا عليها الزمن ونضحك كثيرا من قائلها
وانت الآن بعد ثورة المعلومات الحالية في سنة ٢٠٢٣ تقول هذا الكلام المضحك واللي ما يستند لأي مبدأ علمي سليم

اجل تزيل خريطة من رادار طيب ارجع ارسمها وخلااااااااص :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

موضوع الاواكس للأسف كان تمرير للصفقة بشرط إزالة خارطة اسرائيل من الرادار ... هذا الموضوع قرأته أيامها... بس للأسف مو لاقيه بقوقل حاليا .. موضوع F35. كما قلت سابقا واعيد .. اي صفقة تسليح للعرب فهي تأخذ الموافقة الإسرائيلية اولا .. ثم مدى الصواريخ وغيرها وذلك حفاظا على تفوق اسرائيل العسكري ... لذلك... شوف ال F16 المصرية وقارنها بالاسرائيليه وحتى الخليجية

اواكس...
خريطة ...
و طيارة إنذار مبكر ضد أهداف جوية ...

:O_0:

وكانو يقولو امريكا عندها زر تضغطه والطيارات الحربية ما تشتغل مدري تنفجر مدري ما تقلع

وانت الآن بعد ثورة المعلومات الحالية في سنة ٢٠٢٣ تقول هذا الكلام المضحك واللي ما يستند لأي مبدأ علمي سليم

اجل تزيل خريطة من رادار طيب ارجع ارسمها وخلااااااااص :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:
انا اقول ما قرأته تلك الفتره ،، مو جايب المعلومات من جيبي .. وفي كل الحالات .. الموضوع كان يختص بخارطة وأجواء اسرائيل .. افهمها مثل ما تبي .

من جهة ثانية
اسألك سؤال
اذا كانت امريكا يمكنها ايقاف المقاتلات التي صدرتها
لماذا ترفض بيع اف 35 الى دول عربية ؟
ولماذا ترفض بيع مصر مقاتلات F-15 مثلاً ؟
ليه ما تكسب من الاموال وتضحك علينا ؟
ثانياً هل يوجد غبي يشتري مقاتلة بهذا الحال ؟

محد يكره حصول السعودية أو غيرها من الدول العربية على أحدث الاسلحة والاصدارات ،، لكن .. التجارب علمتنا ان لا نأمن لمخططاتهم ... وان اعطوك الجيل السادس فسيكون التسليح اقل من تسليح عدوك .. بمعني .. اذا كان مدى الصواريخ 400 كلم .. فلن تستلم إلا اقل من ذلك بكثير .

ارس على بر بيعطون ولا لا

زر تحكم فتي اقصى حدهم برمجيات الكمبيوتر لا زر تحكم ولا خرابيط حتى الافلام الروسيه يوم كنت اشاهدها تتحدث عن السيطره على الطائرات المدنيه عبر البرمجيات فقط لا زر تحكم ولا شي

والبرمجيات طال عمرك لها ارقام سريه ماهي سايبه

زر تحكم فتي اقصى حدهم برمجيات الكمبيوتر لا زر تحكم ولا خرابيط حتى الافلام الروسيه يوم كنت اشاهدها تتحدث عن السيطره على الطائرات المدنيه عبر البرمجيات فقط لا زر تحكم ولا شي

والبرمجيات طال عمرك لها ارقام سريه ماهي سايبه
طال عمرك مو انا اللي جايب الموضوع ... هذا السيناتور حلم ويبيني افسر احلامه

في نظري الجيل السادس يجب ان يكون طائره نفاثه شبحيه بلا طيار
معضم الدول الأوروبيه اوقفت برامجها الشبيهه بهذا

بقيت امريكا فقط و روسيا على استحياء

من جهة ثانية
اسألك سؤال
اذا كانت امريكا يمكنها ايقاف المقاتلات التي صدرتها
لماذا ترفض بيع اف 35 الى دول عربية ؟
ولماذا ترفض بيع مصر مقاتلات F-15 مثلاً ؟
ليه ما تكسب من الاموال وتضحك علينا ؟
ثانياً هل يوجد غبي يشتري مقاتلة بهذا الحال ؟
لماذا لم توقف الطائرات الايرانية ؟

بعض العقليات إعتقدنا بأنها قد إنقرضت
مصدوم بأشخاص يحملون نفس الأفكار ب 2023.

بالتوفيق للمملكة العربية السعوديه

عودة
أعلى