اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

خسائر الحرب لو حدثت لن تكون أقسى وأوحش من عدمها، لكنها ستثبت إصرار ونوايا الفلسطيني الحر على تحرير أرضه واستعداده لها..وهذا المطلوب إثباته​

🇵🇸 ✌️

يا نشاب الحين عالم عايشه بالشوارع وانت امن في بيتك ومرتاح المفترض الان تكون هواك دعوه شعبيه بالاردن لدعم البنيه التحتيه المدمره في غزه ودعم التعليم والصحه والاسكان ، هذا واجبكم الان ماله داعي كل الحمل يصير على الدول اللي دايما تتهمونها ببيع الكضيه

طهبله وقت الاحداث

ووقت الدفع اعمل نفسك ميت

مايصير
وضع الاقتصاد الاردني ما يسمح بدفع الملايين، لكن اتوقع سيكون هناك مشاركة ولو رمزية

اما الشعب فلا ينتظرك ولا ينتظر احد ليعلن دعم اهل غزة بالاعمار ودعم المجاهدين بالمال .. الحمد لله سباقين بالخيرات ولا ننتظر احدا ليملي علينا واجبنا

بس بدي اشوف انت نفسك شو بدك تقدم يا ابو التقديم 😂

ترد على السؤال بسؤال؟ معليش يانشاب انا عارف ان الموضوع هذا مسبب لك صداع كبير ولا انت عارف كيف تتعايش معاه. وش نسوي قدرك كذا طبعت مع الصهاينه الكلاب.
انا مأجل الجواب شوي، ولو بدي كان جاوبتك المشاركة السابقة قبل كم يوم

سؤالي جاوب عليه، حبايبك لويه ما يطردوا السفير ؟ يلا هات جاوب اذا كنت تجرؤ

التعديل الأخير:
مو انت تصدق احصائيات الصهاينه ؟
ممكن تذكر كم من احصائياتهم في الباص ؟
لاااااااااا يا زلمة هاظ حيادي ما بتبنى اي رواية -فلسطينية- لكن بتبنى الرواية الصهيونية نعم 😂

اخواننا الفلسطينين المسلمين يكفيكم هذا للفتك بجنود الإحتلال بشرط ضربة واحدة و انسحب الى حين آخر

إذا قامت الثورة في دولة حليفه أتحفونا بان الخروج ع الحاكم حرام وانها مؤامرة قطرية ايرانيه خسيسيه واذا قامت في دوله يكرهو قادتها مدو الثوار بالسلاح والمال و أتحفونا بحقوق الإنسان فا والنبي بلاش تعودو تزايجو ع بعض ع ان كان دول ولا دول كلكم نسخه من بعض

كثر الله خيرهم على عدم التدخل ، لو تدخل حزب اللات وميليشيات ايران لكان هذا طوق النجاة لنتن ياهو
لا نعلم اذا كان هذا بحسن نيه منهم او سوء نيه مايهمنا فقط انهم كلو تبن ولا تدخلو

ما شاء الله بوجودهم وسكوتهم مكسب لاسرائيل و بندخلهم مكسب لها
بكل حالاتهم مكسب للصهاينه يعني
اجل ليه موجودين ميليشيات المقاومه

وضع الاقتصاد الاردني ما يسمح بدفع الملايين، لكن اتوقع سيكون هناك مشاركة ولو رمزية

اما الشعب فلا ينتظرك ولا ينتظر احد ليعلن دعم اهل غزة بالاعمار ودعم المجاهدين بالمال .. الحمد لله سباقين بالخيرات ولا ننتظر احدا ليملي علينا واجبنا

بس بدي اشوف انت نفسك شو بدك تقدم يا ابو التقديم 😂

الكلام سهل وماعليه جمرك

تورطون الضعوف ولما يتشردون تعطيهم ظهرك بعد نهاية الاحداث ، الشعارات لكم
واللي يدفع من حر ماله سعودي .. !

انا على الاقل ما طهبلت هنا وحسست الناس ان التحرير بكره كنت اعرف الموضوع راح ينتهي على هذي الطريقه كالعاده والدمار راح نعمره لوجه الله

دولتنا حفظها الله ورعاها تقدم حاليا فقط بالوقت الحالي غير المشاريع السابقه 225 مشروع انساني بأكثر من ٢ مليار دولار

من منصة المساعدات السعودية

السعودية اكبر داعم لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ، تبرعت السنه الماضيه بحوالي مليار دولار لهم

هذي ٣ مليار دولار جزء من خدمات تقدمها المملكة العربيه السعودية لفلسطينيين منكوبين

يقولك وقت دفع الفلوس تبان النفوس ، اما الكلام مثل ماقلت ماعليه جمرك ، دمروا وغيري يدفع ...

الكلام سهل وماعليه جمرك

انا على الاقل ما طهبلت هنا وحسست الناس ان التحرير بكره كنت اعرف الموضوع راح ينتهي على هذي الطريقه كالعاده والدمار راح نعمره لوجه الله

دولتنا حفظها الله ورعاها تقدم حاليا فقط بالوقت الحالي غير المشاريع السابقه 225 مشروع انساني بأكثر من ٢ مليار دولار

السعودية اكبر داعم لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ، تبرعت السنه الماضيه بحوالي مليار دولار لهم

هذي ٣ مليار دولار جزء من خدمات تقدمها المملكة العربيه السعودية لفلسطينيين منكوبين

يقولك وقت دفع الفلوس تبان النفوس ، اما الكلام مثل ماقلت ماعليه جمرك ، دمروا وغيري يدفع ...

الكلام سهل وماعليه جمرك

كيف يعني الشعارات لكم ، يااخي احترم نفسك وسولف مثل الناس ، الاردن اوضاعه الاقتصاديه غير جيده ، لكن في حمله شعبيه للتبرعات ، بالاضافه للمستشفيات الميدانيه

التعديل الأخير:
ما شاء الله بوجودهم وسكوتهم مكسب لاسرائيل و بندخلهم مكسب لها
بكل حالاتهم مكسب للصهاينه يعني
اجل ليه موجودين ميليشيات المقاومه

سكوتهم مكسب للفلسطينين وليس لصهاينه
لو تدخلو لكان مثل ماقلت لك طوق نجاة لنتن ياهو بتوسيع دائره الحرب والتظلم بان ايران تهاجمه عبر حزب اللات وبهذا يستطيع تشتيت القضيه الفلسطينيه وتوسيع الدائره

الفلسطينين ليسو بحاجه لحزب اللات فصواريخهم تجاوزت تل ابيب

تلف السالفه عشان ما تجاوب؟

الف السالفه عشان ما اجاوب ؟
انت معتمد على الاحصاء الصهيوني وعندك هو اكثر مصداقيه من الفلسطينين فياليت تجيب لنا احصائيات الصهاينه عن قتلى الباص

عودة
أعلى