اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

دعوات للجهاد في شوارع بريطانيا

اتمنى من وزير الخارجية السعودي الطلب من هاته الدولة الارهابية التي تسمى بريطانيا 🇬🇧 الكف عن دعم الارهاب والارهابيين ونشر الارهاب والانقسام و الحروب وتغذيتها ودعم المليشيات الارهابية الشيعية وارهاب داعش ودعم بعض اذنابها ومخالبها من بعض الدول والكف عن اعلامها المضلل الذي يبث من بريطانيا 🇬🇧 او في بعض الدول و الذي تديره من خلف الستار ويكون سيف مسلط على بعض الدول دون غيرها ضد السعودية 🇸🇦 و الامارات 🇦🇪 والبحرين 🇧🇭 مصر 🇪🇬 و المغرب 🇲🇦

لماذا هل فعلت شيءا ؟

نسمع عن اطلاق بعض القذائف من جنوب لبنان ولا نعرف مدى صحتها ولو ان عندي شك فا ايران جبانه في الانتقام لقتلاها من سليماني والعالم النووي زاده وكم مخزن تم قصفهم في سوريا ولم نرى اي رد

نسمع عن اطلاق بعض القذائف من جنوب لبنان ولا نعرف مدى صحتها ولو ان عندي شك فا ايران جبانه في الانتقام لقتلاها من سليماني والعالم النووي زاده وكم مخزن تم قصفهم في سوريا ولم نرى اي رد
يقال اشاعة لكن مل شيء ممكن

لو فيه ثقيل كان بان من امس امريكا ستفرض الهدنه يوم الجمعه كما يتوارد في الاخبار

ليس 1.
‏ ليس 2.
‏ ليس 3.

‏ تم إطلاق 4000 صاروخ من غزة باتجاه إسرائيل في الأيام العشرة الماضية.

‏ سنواصل الدفاع عن إسرائيل.

جولة سيتغير كثيرا في الداخل الصهيوني و خطط الصهاينة العسكرية و الأمنية و الإستراتيجية.....

نهاية الأسبوع ستنتهي الحرب و قبل نهاية العام توقيع الاتفاق النووي الجديد مع الفرس....

الاهم ان هذه الحرب هي بمثابة درس قاسي من شواذ اليسار الامريكي للصهاينة لكي يجمدوا عملياتهم ضد الفرس والجلوس علي طاولة المفاوضات....

انا اعتقد رد الصهاينة علي اليسار الديموقراطي هو في ملف الانتخابات الأمريكية السابقة وإعادة فتح قضايا الفساد.....

طسم @طسم مارأيك ؟؟؟

تغير جو بسيط .. مين يقدر يحسب قيمة المقاومات اللي في الشكل ؟

التعديل الأخير:
ما وجدت أبلغ من الذي كتبه ابن غزة ليعبر عن شعور أبناء شعبه في هذه الحرب الهمجية التي كان أغلب ضحاياها من المدنيين وبنك أهدافها الشوارع والإستراحات والمساجد وطبعاً البيوت الآمنه..

عودة
أعلى