اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

صحيح الاغلبية الساحقه ليست كذالك

ولكن يوجد دولة باكملها الماء والكهرباء من اسرائيل وتدعي المقاومه

شلون لاتسال
يا اخي اتثقف و اتحرى بعدين اتكلم، الكهرباء اسرائيل الي محتاجة منا و مش احنا، المياه حق للاردن مو بكيفهم و بحسب اتفاقية السلام

انت مشكلتك اغلب مشاركتك تنم عن جهل بالواقع و منساق وراء تويتر و غيرها .. لا تزعل مني

يعني كنت منتظر يمدحونه ويقيمون حضرة نبوية 🤣

على فكرة شهيد القدس لدى الفلسطينيين يقدح بعرض الرسول صلى الله عليه وسلم ويسب صحابته
انت بس سيبك منو شهيد القدس و الهبل، جاوبني بس على الأسئلة الي سالتك.

ههه مستعرب داخل بحساب أردني، قديمة خدعهم
جا مرة يتفلسف واكل بلوك هههههههههههههههههه
هالحسابات فاعت مثل الذباب بعد قضية حمزة .. أمرها غريب

يا اخي اتثقف و اتحرى بعدين اتكلم، الكهرباء اسرائيل الي محتاجة منا و مش احنا، المياه حق للاردن مو بكيفهم و بحسب اتفاقية السلام

انت مشكلتك اغلب مشاركتك تنم عن جهل بالواقع و منساق وراء تويتر و غيرها .. لا تزعل مني
رحت تثقفت. وطلع لي شركة الكهرباء الاردنية مشتريه غاز اسرائيلي لتوليد الكهرباء. بالاضافه الى الاردن وقع شراء ماء من اسرائيل اي حقوق واي اسرائيل محتاجتك.. بطل لف ودوران. طف الكهرباء واقطع الماء.. فلوسكم تذهب لليهود بدال اللطميات هنا

جا مرة يتفلسف واكل بلوك هههههههههههههههههه
هالحسابات فاعت مثل الذباب بعد قضية حمزة .. أمرها غريب

مشاهدة المرفق 486754

ع الأقل عارض التيار الخميني اللي يحكم حماس حاليا مش عشان احد عشان بلدك الاردن اللي يهددها قطعان الحرس الثوري وحزب الكبتاجون المشتركين بغرفه واحده مع خمينية حماس

رحت تثقفت. وطلع لي شركة الكهرباء الاردنية مشتريه غاز اسرائيلي لتوليد الكهرباء. بالاضافه الى الاردن وقع شراء ماء من اسرائيل اي حقوق واي اسرائيل محتاجتك.. بطل لف ودوران. طف الكهرباء واقطع الماء.. فلوسكم تذهب لليهود بدال اللطميات هنا

طيب.

أول فائدة هي أنهم امتثلوا لتعاليم القرآن في وجوب مواجهة ومدافعة الحربيين الظلمه،
"وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة"
"والذين إذا اصابهم البغي هم ينتصرون"

ليس شرط أن يمتلك الفلسطينيون أدوات التغيير الشامل فورا،
لكن المهم أن يبدأوا الطريق نحو التغيير ولو بحمل الحجر وسكاكين المطابخ وصولا للمقذوفات الصاروخية
هل يستطيعون رد الاعتداء على المدنيون. ان ارادوا. فعل الارض المحروق كالروس في حلب
ام انهم يعولون على اخلاق العدو الصهيوني. والامريكي
او لديهم ضمانات

لنفترض اني ضحكت أخ طسم @طسم
واني قهقهت حتى سمعني الجيران،
وأني تلوّيت على الأرض من شدة ما أجد من طرافتك وإحماضك،

سنجد في النهاية أننا لازلنا بحاجة لجواب منك عن كيف أنه لادخل للقرآن،

لكن أظن أن من أساليبك الدعوية هو ترك بعض الإجابات في الهواء،
حتى نتعلق بك أكثر،

تماما كما تركتنا في نقطة الإرهاب العسكري للجمعيات الاسلامية المسيحية،
التي قلت أنها كانت عسكرية،
مع أن البريطانيين والاسرائيليين لم يقولوا ذلك،
وكانوا يرونها حزب مدني سلمي

آخ منك بس انت وحركاتك الحنكليشيه ياشقي😍

أنا أقول أنها قضية سياسية بحتة لا دخل للقرآن بالأمر ،، أنت لم تتحفنا كيف ستحل ما يسمى بقضية فلسطينية بالقرآن ؟

بالنسبكة للجمعيات الاسلامية المسيحية تناقشنا ووضعت المعلومات والاحداث بتاريخها ،، بعكسك أنت عندما عجزت اصبحت تتحدث بتطرف وأن قتل اليهود جائز وشعارات بلا أي معنى

اسرائيل تعتبر فتح والجبهة وفصائل السلطة احزاب مدنية سلمية وتفرق بين اعضاء الفصائل الفلسطينية بين مقاولين السياسية ومقاولين السلاح

انا بحب اشارك، انا ارى فائدة ممتعة بالنسبة لي وهي هروب الصهاينة و اختبائهم مثل الفئران في الملاجئ و الامتع الاصابات التي يتلقونها اثناء الهروب :LOL:

هذا رأيك الشخصي وطبيعي يكون سطحي وساذج

أنا أردت أن استفهم عن اهداف الفصائل الارهابية الفلسطينية المرجو تحقيقها من قصف اسرائيل ؟

انت بس سيبك منو شهيد القدس و الهبل، جاوبني بس على الأسئلة الي سالتك.

طبعاً عدو ودائم اؤكد على ذلك

واستغرب من تفاجئك بسبهم للرسول عليه الصلاة والسلام وللعرب ،، طبيعي هذا ولا افهم ماذا كنت تتوقع مثلاً شكلك من سكان شارع ميسلون ووالف على الاسرائيليين ومتعشم فيهم

هذا رأيك الشخصي وطبيعي يكون سطحي وساذج

أنا أردت أن استفهم عن اهداف الفصائل الارهابية الفلسطينية المرجو تحقيقها من قصف اسرائيل ؟

رايي الساذج و السطحي صعب على امثالك استيعابه لانه لو انت عايش في عسقلان و سامع صوت زامور الانذار ما كنت رديت هكذا رد ساذج و سطحي !!

عزيزي الموضوع ليس موضوع تدمير و من اقوى؟ الكل يعلم مايملك الجيش الصهيوني! انا اتكلم عن العامل النفسي للمستوطنين.

ترحلوا تسلموا ... عودوا من حيث اتيتم

بالمناسبة يعقوب بقربك اشي؟

طبعاً عدو ودائم اؤكد على ذلك

واستغرب من تفاجئك بسبهم للرسول عليه الصلاة والسلام وللعرب ،، طبيعي هذا ولا افهم ماذا كنت تتوقع مثلاً شكلك من سكان شارع ميسلون ووالف على الاسرائيليين ومتعشم فيهم

لا لست من سكان شارع ميسلون، لكن اذا انت مسلم كيف بتنصر الصهاينة على المسلمين؟

انا لست مستغرب منهم، انا مستغرب منك انت !!

رايي الساذج و السطحي صعب على امثالك استيعابه لانه لو انت عايش في عسقلان و سامع صوت زامور الانذار ما كنت رديت هكذا رد ساذج و سطحي !!

عزيزي الموضوع ليس موضوع تدمير و من اقوى؟ الكل يعلم مايملك الجيش الصهيوني! انا اتكلم عن العامل النفسي للمستوطنين.

ترحلوا تسلموا ... عودوا من حيث اتيتم

بالمناسبة يعقوب بقربك اشي؟

كالعادة رد سطحي جداً

ماهو الهدف ،، عندما تطلق الفصائل الفلسطينية الارهابية صواريخ على اسرائيل ماهي اهدافها المرجوة ؟

هل هي عملية اطلاق ضمن معركة مقاومة مستمرة وضمن خطط تتسم بالمبادرة هدفها تحرير الوطن المزعوم بالكامل ؟

أم هي عملية اطلاق تأخذ طابع رد الفعل أحيان وأحيان لخدمة ملفات غير فلسطينية ؟

لا لست من سكان شارع ميسلون، لكن اذا انت مسلم كيف بتنصر الصهاينة على المسلمين؟

انا لست مستغرب منهم، انا مستغرب منك انت !!

سؤالك يحمل مغالطة منطقية
لا دخل للمسلمين بالأمر ،، الأمر يتعلق بصراع بين كيانين سياسيين

لذلك لن نجد أفضل من أن يجيبنا زميل من الاعضاء الأردنيين مثلك ولك أن تستعين بأي زميل أردني

لماذا دولة اسرائيل انتصرت عليكم واحتلت أراضيكم في الضفة والقدس ؟

ولماذا تتجاهلون أراضيكم في الضفة والقدس وتتجاهلون حقكم بإستعادتها بل وتنكرونها حتى بل وتحاولون بشتى الطرق التضليل على حقيقة أن اسرائيل احتلت الضفة والقدس من الأردن ؟

فاصل ترفيهي

عودة
أعلى