أرسلت البحرية الأمريكية المدمرة يو إس إس توماس هودنر (DDG-116) إلى البحر الأسود

TNTDZ

عضو
إنضم
29 نوفمبر 2020
المشاركات
1,107
التفاعل
2,046 21 0
الدولة
Algeria
أرسلت البحرية الأمريكية سفينة حربية ثانية إلى البحر الأسود


أرسلت قيادة الأسطول السادس بالبحرية الأمريكية سفينة حربية ثانية إلى البحر الأسود. وفقًا للخدمات الصحفية للأسطول ، مرت المدمرة يو إس إس توماس هودنر (DDG-116) على مضيق الدردنيل وتتجه إلى مضيق البوسفور.



وبحسب الرسالة واسعة النطاق ، تم إرسال المدمرة إلى البحر الأسود "لإجراء عمليات لضمان السلامة في البحر". هذه هي ثاني سفينة يرسلها الأسطول الأمريكي إلى البحر الأسود خلال يومين. في وقت سابق ، مر طراد الصواريخ يو إس إس مونتيري (CG-61) عبر المضيق.

تعد المدمرة USS Thomas Hudner (DDG-116) والطراد USS Monterey (CG-61) جزءًا من مجموعة مرافقة حاملة الطائرات التي تعمل بالطاقة النووية USS CVN-69 Eisenhower ("دوايت أيزنهاور"). حاملة الطائرات نفسها ، إلى جانب بقية سفن AUG ، موجودة حاليًا في البحر الأبيض المتوسط قبالة سواحل تركيا. ربما في مكان ما في هذه المنطقة توجد الغواصة الروسية "روستوف أون دون" ، التي تراقب AUG والتي لم تتمكن السفن الأمريكية من اكتشافها منذ أسبوع.

دخلت AUG البحر الأبيض المتوسط في 8 مارس وكان من المفترض أن تمضي عبر قناة السويس إلى الشرق الأوسط ، لكن القرار تم تأجيله.

كما أفاد فوينوي أوبوزريني سابقًا ، في الأيام الأخيرة ، دخلت المجموعات التالية البحر الأسود: المجموعات البحرية الدائمة الثانية لحلف الناتو (SNMG2) ، المجموعة الثانية لمكافحة الألغام التابعة لحلف الناتو (SNMCMG2) ، فرقاطة الصواريخ الإسبانية F104 منديز نونيز (منديس نونيز) ، اليونانية زورق الصواريخ HS Ypoploiarchos Kristallidis (P 69) والطراد USS Monterey (CG-61).

 
عودة
أعلى