تمرين التنين السعودي الأميركي

GSN 

سبحان الخالق العظيم
صقور الدفاع
التفاعل
90,831 475 3
انطلاق تمرين التنين السعودي الأميركي المشترك بهدف التدريب
EvVAizzXcAoFUFr

على الاعتراض التكتيكي والهجوم الجوي المضاد وقمع الدفاعات الجوية.

الطائف 16 رجب 1442 هـ الموافق 28 فبراير 2021 م واس
انطلقت اليوم مناورات تمرين (التنين) المشترك بين القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية بالمنطقة الغربية .
ويهدف التمرين إلى التدريب على الاعتراض التكتيكي والتدريب القتالي والهجوم الجوي المضاد، وقمع الدفاعات الجوية للعدو، كما يسهم التمرين في تحقيق التوافق والتكامل العملياتي, ويعد استمراراً للتعاون المشترك بين القوتين الجويتين للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.
// انتهى //

بتشتغل 😉

كل التوفيق للمملكة العربية السعودية , يمكن يعكس التدريب التزام البنتاغون على العلاقات بين وزارتي الدفاع في البلدين بعيدا عن تخبطات ادارة بايدن تجاه السعودية .. الصورة اعلاه يبدو ان مقاتلات اف 16 مشاركة فرصة جيدة للتعرف على قدراتها من قبل سلاح الجو السعودي .. هل ممكن ان تكون البديل المستقبلي للترينيدو

EvVJRVAWYAATXQm

التدريبات ضروروية ومعد لها مسبقا ولا دخل لها بخرابيط السياسة .. اتمنى ان يستفيد السعوديون من هذه التدريبات قدر المستطاع .

كل التوفيق للمملكة العربية السعودية , يمكن يعكس التدريب التزام البنتاغون على العلاقات بين وزارتي الدفاع في البلدين بعيدا عن تخبطات ادارة بايدن تجاه السعودية .. الصورة اعلاه يبدو ان مقاتلات اف 16 مشاركة فرصة جيدة للتعرف على قدراتها من قبل سلاح الجو السعودي .. هل ممكن ان تكون البديل المستقبلي للترينيدو

EvVJRVAWYAATXQm
ممكن نعتبر كلمة البديل للترنيدو نوع من التسويق للبضاعة الي عندكم ؟:مخ:

ممكن نعتبر كلمة البديل للترنيدو نوع من التسويق للبضاعة الي عندكم ؟:مخ:

ههههه لا اخي الفيلق لكن يمكن انني مخطا حيث قرات في المنتدى بان السعودية على ما يبدو كانت تفكر بادخال مقاتلة خفيفة على اغلب الظن اما مكان الاف 5 او مكان الترنيدو

ارى الاف 16 مناسبة كمقاتلة خفيفة متعددة المهام

ههههه لا اخي الفيلق لكن يمكن انني مخطا حيث قرات في المنتدى بان السعودية على ما يبدو كانت تفكر بادخال مقاتلة خفيفة على اغلب الظن اما مكان الاف 5 او مكان الترنيدو

ارى الاف 16 مناسبة كمقاتلة خفيفة متعددة المهام
رأيك مهم اخي ومشاركتك مهمة والاف 16 خاصة النسخة الحديثة لا يستهان بها فهي مهمة جدا ولها فاعلية ادائية مجربة في الميدان .

رأيك مهم اخي ومشاركتك مهمة والاف 16 خاصة النسخة الحديثة لا يستهان بها فهي مهمة جدا ولها فاعلية ادائية مجربة في الميدان .

الله يحفظك اخي العزيز .. فعلا النسخ الحديثة من الاف 16 يعتمد عليها وبنظري ان الخيارات سوف تكون كثيرة امام المملكة العربية السعودية لاقتناء اي مقاتلة مستقلية خفيفة لكن اظن ان السعودية في اولويتها تركز على اقتناء المقاتلات الثقيلة ذات المدى والحمولة الكبيرة نظرا للمساحة الشاسعة وطبيعة التهديدات من حولها لذلك راينا هنالك توارد اخبار اخر فترة عن اهتمام سعودي بالتفاوض على السو 35 الروسية

انا اشهد ان قواتنا لديهم قوة ردع هائلة

لكن هي زيادة الخبرات مع من سبقونا في هذا المجال

عودة
أعلى