فخر الصناعة الجزائرية ****جبل شنوة****

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: فخر الصناعة الجزائرية ****جبل شنوة****

لقد قرات المصدر وهو يقول ان روسيا بدات في بناء غواصتين لصالح الجزائر ولكنه لا يؤكد انهم دخلوا بالخدمة بالفعل ..

اقرا ردي الاخير
ان لك ان تستعرف يا اخي فالمصادر كلها ضدك
من ردودك يتبين انك انسان هاوي مشاكل لانك لو بحثت قليلا في المنتدى ستجد كل ما تبحث عنه

و هناك ادلة اخرى وجتها على تسلم الجزائر لغواصات kilo project 636

و هاهي صورة الكيلو الجديدة و لا تقل لي ان الصورة ليست لكيلو الجزائرية لانها من موقع روسي

مصدر هو بالروسي لاكن تستطيع ترجمته

و هاهو ترجمة النص بالانجليزية

The submarine project 636 for the Algerian Navy is insured for test "Russian Insurance Center
09.12.2008

MOSCOW, Dec. 9. (ARMS-TASS). The submarine project 636 for the Algerian Navy is insured for test "Russian Insurance Center (RSC).

As reported korr.ARMS-Tass deputy chairman of SOAO "Russian Insurance Center Andrew Sechenov, construction in St. Petersburg on the" Admiralty shipyards "class submarine project 636 Kilo" is one of the RSC important international projects, which provide an integrated insurance protection.

Submarine to the Navy Algeria was established in 2007 and 20 November this year launched.

"At the time of construction, equipment installation and exit the boat from the dock RSC carried the obligation for damages of any sudden and unforeseen events that could lead to its loss or damage. Currently, RSC provides insurance protection at the boat mooring, navigation, public and acceptance test, "- said A. section.

Under the current insurance contract aggregate limit of liability is several hundred million dollars. Insured Risks are protected by international reinsurance obligatornym contract.

Submarine Project 636 is a further development of the submarine project 877EKM. Save all the dignity of the submarine project 877EKM it favorably power diesel generators, full speed underwater course, range of operation of diesel engines under water (RDP) and the low level of underwater noise. The combat effectiveness of the submarine project 636 significantly enhanced through the installation on board the impact of missile complex Club-S "in combination with the new electronic weapons systems promise to provide its operational use.

اقرا ردي الاخير
ان لك ان تستعرف يا اخي فالمصادر كلها ضدك
من ردودك يتبين انك انسان هاوي مشاكل لانك لو بحثت قليلا في المنتدى ستجد كل ما تبحث عنه
هههههههههههه يمكنك ترجمتها بنفسك هناك المئات من المواقع و البرامج التي تقوم بهادا
هادا هو ردك الاخير بعد ان افحمتك كل هاته المصادر مت بغيضك
من الواضح انني لما كتبت هذه المشاركة :

هناك العديد من المصادر التي تقول امتلاك الجزائر لغواصتان.

سيادتك كنت في غيبوبة ...

اخوانى ... مش كدة
انا الغلطان ...
لوسي اعلم انكى تريدى الحديث بمصادر للتأكد ولكنهم يفهمون غير ذلك ويترجمونها على انها عدوانية ومرادك هو تشكيك قدرات الجزائر العسكرية واثبات ان مصر اقوى .. مع احترامى ( انا مصري ) مصر ليست اقوى قوة بحرية اقليمية احنا عندنا اسلحة قديمة وكل حاجة لكن ( لسة مراحتش عليها وبنعرف نستخدمها كويس والحديد في ادينا نار موقدة ) لكن معلش عندهم الاحدث مننا بحرا وجوا ويمكن برا .. لا داعى للتعنت فى الحديث اختى لوسي ارجوكي عموما يا اختى الفاضلة المصادر تثبت ان روسيا اعطتهم غواصتان كيلو ! و( بدأت ) في بناء اثنان من عام 2006 ( يعنى الجزائر عندها اربع غواصات ( أو ) ( حيكون عندها اربع غواصات قريبا ) لما يتكمل البناء فميفش داعي لهاذا اختى ..حتى وان لم يمتلكو اربعة الأن فقريبا عندما ينتهى البناء سيحصلون على الغواصتان الاخرتان .. اما نحن فعندنا اثنان او اربع روميو صينية قديمة ولو تم تطويرها ..
الجزائر بحريتها قوية فعلا ومفيش داعى نتخانق معاهم عشان ميفهموش ننا بنشكك فى قدراتنهم ..
بحريتنا المصرية ليست بأقوى بحرية !ّ انما قوة عددية وخبرة فى التعامل فنحن ممكن نهزم اسطول بحرى حديث بخبرتنا هذه هى قوتنا التى تقصدها اسرائيلا وليست بقوة التحديث واقتناء التنقنيات المتقدمة ..
انا اتمنى ان تكون مصر اكبر قوة فى العالم لكن انا واقعى اقول الحقيقة ..
خلاص يجماعة ارجوكم اوقفو النقاش عند هذا الحد والا ستحول لعداوة ومشاكل وعيب احنا عرب واخوة .. مفيش داعى للخناق دة كله
الجزائر اقوى مصر اقوى ولا جيبوتى اقوى المفروض نفخر بدة لانها اضافة لينا ولا تقلل مننا فى شئ ..

تقبلو مروري

المهم اننا قوة عربية اسلاميا لايهمنا من الاقوى بيننا

اخوانى ... مش كدة
انا الغلطان ...
لوسي اعلم انكى تريدى الحديث بمصادر للتأكد ولكنهم يفهمون غير ذلك ويترجمونها على انها عدوانية ومرادك هو تشكيك قدرات الجزائر العسكرية واثبات ان مصر اقوى .. مع احترامى ( انا مصري ) مصر ليست اقوى قوة بحرية اقليمية احنا عندنا اسلحة قديمة وكل حاجة لكن ( لسة مراحتش عليها وبنعرف نستخدمها كويس والحديد في ادينا نار موقدة ) لكن معلش عندهم الاحدث مننا بحرا وجوا ويمكن برا .. لا داعى للتعنت فى الحديث اختى لوسي ارجوكي عموما يا اختى الفاضلة المصادر تثبت ان روسيا اعطتهم غواصتان كيلو ! و( بدأت ) في بناء اثنان من عام 2006 ( يعنى الجزائر عندها اربع غواصات ( أو ) ( حيكون عندها اربع غواصات قريبا ) لما يتكمل البناء فميفش داعي لهاذا اختى ..حتى وان لم يمتلكو اربعة الأن فقريبا عندما ينتهى البناء سيحصلون على الغواصتان الاخرتان .. اما نحن فعندنا اثنان او اربع روميو صينية قديمة ولو تم تطويرها ..
الجزائر بحريتها قوية فعلا ومفيش داعى نتخانق معاهم عشان ميفهموش ننا بنشكك فى قدراتنهم ..
بحريتنا المصرية ليست بأقوى بحرية !ّ انما قوة عددية وخبرة فى التعامل فنحن ممكن نهزم اسطول بحرى حديث بخبرتنا هذه هى قوتنا التى تقصدها اسرائيلا وليست بقوة التحديث واقتناء التنقنيات المتقدمة ..
انا اتمنى ان تكون مصر اكبر قوة فى العالم لكن انا واقعى اقول الحقيقة ..
خلاص يجماعة ارجوكم اوقفو النقاش عند هذا الحد والا ستحول لعداوة ومشاكل وعيب احنا عرب واخوة .. مفيش داعى للخناق دة كله
الجزائر اقوى مصر اقوى ولا جيبوتى اقوى المفروض نفخر بدة لانها اضافة لينا ولا تقلل مننا فى شئ ..

تقبلو مروري

شكرا على اضافتك ، ولكننا هنا نتحدص عن السلاح البخري فقط لا الجوي او البري ..
المصادر التي امتلكها تقول ان هناك العديد من الدول العربية اقوي من الجزائر بريا وجويا ، لذا فمن الافضل ان نبقي النقاش داخل البحرية ...
ثم لماذا يفهم البعض ان الاتيان بالمصادر عدوانية ؟؟؟ انا لا افهم هذا المنطق ..
الكثير يطالبونني في العديد من المناقشات بالمصادر ، واحضرها ولا اعتبر هذا عدوانية ، فلماذا يعتبرها البعض عدوانية ..

وبالنسبة للغواصات فكما قلت لا يوجد مصدر يقول ان الجزائر لديها الان 4 غواصات ، هل ستمتلك 4 بالمستقبل ؟ نعم هذا صحيح والمصادر تقول هذا
ولكن من الافضل الا نتحدث عن الصفقات المستقبلية ، بل المتواجد بالفعل ..

لالا ليست عدوانية او اي شئ , المصادر مهمة جدا للتوثيق والإثبات لا أكثر , لكن البعض يعتقد هذا , على العموم , ليس بالمهم يمتلكون الآن او لاحقا المهم ان اعداد غواصتاهم هم اربعة اثنان الآن وجارى اكمال الباقي ومنذ عام 2006 اعتقد اكتمالها سيكون قريبا , حضرتك بس كان نقاشك حاد شوية رغم انه علمي , اعلم انكى لستى من النوع الذي يقتنع بدون مصادر ويريد النقاش البناء , لكن شوية شوية ( براحة ) عشان زى محضرتك شفتي اعتقدوها عدوانية وانكى تريدين التفنيد لمجرد التشكيك وخلاص ,
عموما اسلوبك هو النقاش البناء المصحوب بالمصادر وافضل من اى عضو يدخل ويقول مشكور ويعطيك العافية والنقاشات من هذا القبيل

ويا اخوانا الجزائريين نحن لان شكك ابدا في قواتكم المسلحة , العملية مش محتاجة الغضب دة كله , نعلم انكو اقوياء وتمتلكون بالنسبة للبحر قطع متقدمة ذات تكنولوجيا عالية ونتمنى مزيدا من التقدم للجزائر الشقيقة ...

لالا ليست عدوانية او اي شئ , المصادر مهمة جدا للتوثيق والإثبات لا أكثر , لكن البعض يعتقد هذا , على العموم , ليس بالمهم يمتلكون الآن او لاحقا المهم ان اعداد غواصتاهم هم اربعة اثنان الآن وجارى اكمال الباقي ومنذ عام 2006 اعتقد اكتمالها سيكون قريبا , حضرتك بس كان نقاشك حاد شوية رغم انه علمي , اعلم انكى لستى من النوع الذي يقتنع بدون مصادر ويريد النقاش البناء , لكن شوية شوية ( براحة ) عشان زى محضرتك شفتي اعتقدوها عدوانية وانكى تريدين التفنيد لمجرد التشكيك وخلاص ,
عموما اسلوبك هو النقاش البناء المصحوب بالمصادر وافضل من اى عضو يدخل ويقول مشكور ويعطيك العافية والنقاشات من هذا القبيل

ويا اخوانا الجزائريين نحن لان شكك ابدا في قواتكم المسلحة , العملية مش محتاجة الغضب دة كله , نعلم انكو اقوياء وتمتلكون بالنسبة للبحر قطع متقدمة ذات تكنولوجيا عالية ونتمنى مزيدا من التقدم للجزائر الشقيقة ...

على العموم انا لم اكن اقصد التشكيك بقدرات الجزائر او اي شئ من هذا القبيل ، الغالبية العظمي من المواضيع التي اشارك فيها او التي تجذب انتباهي اطالب بالمصدر عليها من اول مشاركة ، ان كانت مطالبتي للمصدر قد تمت بشكل حاد قليلا دون ان ادري فانا اعتذر عن هذا ...

هل من اخبار علي التعاون الجزائري الصيني والجزائري البريطاني في مجال بناء السفن

بالتوفيق للجزائر..
مانعلمه جميعا ان الجزائر بدات في تطبيق سياسة تصنيعية على عهد الرئيس الراحل هواري بومدين..
لن يكون غريبا اذن عليها تصنيع عتاد عسكري..لكن في حالة مااذا كانت هاته الكورفيت مازالت تصنع في الجزائر فلماذا اذن لانسمع بها

اي اللهجة غيا عربية تحدف وصوفا يعاقب صحبها

يغلق الموضوع خرجا عن سيطرا

عندما يكون حترام انا مستعد افتح موضوع

****شكرا*****

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى