«أرامكو» تحدِّث أسعار البنزين لشهر فبراير: بنزين 91 بـ1.81 وبنزين 95 بـ1.94

1.8 درهم حسب معلوماتي @جزيئ اكسجين m2abuassi @m2abuassi l

آسف عل تأخري بالرد .
السعر شامل الضريبة 5%

يا خوي الجلوك انا ما قلت اي شي
بس تمنية البترول يوصل ٣ ريال للتر
لان بتشوف الشوارع تفضى والحوادث تقل والمشاوير تصبح اقصر لقلت السيارات
وعلى فكره انا ما قريت ولا تعليق بس دخلت وكتبة اللي اتمناه

كنت اقول مثلك لو يرتفع نفتك من الصيع والزحمه بس طلع مالهم حل بالعكس هم يفتكون مننا😂

آسف لو هجمت عليك خذلك كتكات👈🍫

السعر في سلطنة عمان أعلى منكم،
أسعار البنزين في سلطنة عمان: الممتاز 200 بيسة، والعادي 189 بيسة،
وأعتقد أن سعر البيسة العمانية أعلى من الريال السعودي بقليل،
بمعنى أن 189 بيسة للبنزين العادي قد يوازي تقريبا 1.91 ريال سعودي،
لستُ متأكدة ولكن أتصور بأن العملة العمانية قليلاً أعلى من الريال السعودي،
والأخ Jabbber @Jabbber ممكن يصحح لنا المعلومة.

مئه بيسه يساوي تقريبا 1ريال سعودي و 1درهم أماراتي

عن نفسي ولا مرة تتبعت أسعار اخبار زيادة الوقود ولا مهتم بها تمر عليي هذه الاخبار كأخبار عابرة ف الواتس و تويتر
حاط ميزانيه أسبوعيه للبترول 6 ريال في الأسبوع مع ضبط السرعات والمشاوير وبعد خمس ايام يظل معي في السيارة أقل من ربع التانكي ومرات اكثر بشويه وأرجع اعبيها بعد يوم ب 6 ريال ويوصل المؤشر لاكثر من نصف الخزان وقريب من ثلاث أربعه ومرات يكون عندي مشاوير زيادة ازيد ريالين طبعا السرعه عندي داخل المدنيه من 40 آلى 60 ومن مدينه لثانيه او خط متوسط 80 واذا طالع خط طويل يعني تقريبا 100 الى 300كيلومتر السرعة تكون 100 فقط واذا طالع من مسقط الى الإمارات السرعه تكون بين 100 و 120 ونادر اسوق فوق 140لفترة بسيطه عشان المحرك ما يكربن

مئه بيسه يساوي تقريبا 1ريال سعودي و 1درهم أماراتي

عن نفسي ولا مرة تتبعت أسعار اخبار زيادة الوقود ولا مهتم بها تمر عليي هذه الاخبار كأخبار عابرة ف الواتس و تويتر
حاط ميزانيه أسبوعيه للبترول 6 ريال في الأسبوع مع ضبط السرعات والمشاوير وبعد خمس ايام يظل معي في السيارة أقل من ربع التانكي ومرات اكثر بشويه وأرجع اعبيها بعد يوم ب 6 ريال ويوصل المؤشر لاكثر من نصف الخزان وقريب من ثلاث أربعه ومرات يكون عندي مشاوير زيادة ازيد ريالين طبعا السرعه عندي داخل المدنيه من 40 آلى 60 ومن مدينه لثانيه او خط متوسط 80 واذا طالع خط طويل يعني تقريبا 100 الى 300كيلومتر السرعة تكون 100 فقط واذا طالع من مسقط الى الإمارات السرعه تكون بين 100 و 120 ونادر اسوق فوق 140لفترة بسيطه عشان المحرك ما يكربن
وحتى درب صلاله 120 فقط والداخليه والشرقيه والظاهرة 100

التعديل الأخير:
للبيع ناقة سباق سرعتها ١١٠ السوم ٥ مليون 😂
سعر لتر 95 في الاردن = 5.29 ريال سعودي = تقريبا دينار اردني o_O

يعني والله 1.94 ريال للتر اخف بكثير انا توقعت انه هذا السعر الاساسي والطبيعي في السعودية لم اتوقع ان اسعار البنزين كانت اقل ايضا في السعودية
انت تتكلم بدينار الاردني انا ماعندي مانع يصير اللتر بريال واحد 😅

لازلنا نستهلك أكثر من 400 ألف برميل اليوم وهذه معضلة يجب حلها
يحلونها ماعندنا مشكله عطيناهم حل بسيط بالسابق وارسلته على بريد مجلس الشورى يحطون للسعودي سعر ثابت على سبيل المثال التر بريال او اقل ويعبي ببطاقته البنكيه الخاصه والمقيم السعر غير ثابت كذلك الامر في الكهرباء بس الجماعه يطبقون الايه الكريم ( خذوه فغلوه ثم الجحيم صلوه )

[email protected]

؟!!!!!!!!!
وش هالسوال

قلت ان سعره 1,3 هل هو بالريال او الدلاور لانه بالريال تعطينا 3,17 درهم و هنا عندنا ب 10 دراهم يعني ان صح قوله فالسعر عندنا خيالي لكن عنجما تقارن الدول التي لا تدعم سعر البنزين نجدها مقاربة للسعر عندنا و الضريبة عندنا في المغرب على ما اظن 14 في المئة على المحروقات

ليتك تسكت بس
قال يقربون الدواير الحكومية
على اساس انك معقب او مراجع 😂
اللحين كل شي بالاونلاين تنجزه ولا تحتاج تروح.

لكن مشكلة انك مسوي فيها ناقد وفاهم وانت ولا واحدة من هذول.
الشي الثاني دامك تحسب نفسك اذكى الاذكياء وان هريجين الانتساب افضل من المنتظمين فاحب اقولك انت مكانك المناسب مب بالسعودية. مكانك احد دول افريقيا يقدرون النوعية حقتك
خريجين الانتساب يسعون من نفسهم ويشرحون لنفسهم ويختمون الكتاب من الوجه الى القفى بدون ٢٠ درجه للحضور ولا تحديد الدكتور المهم وغير المهم ياخريجين الانتظام 🙈

قلت ان سعره 1,3 هل هو بالريال او الدلاور لانه بالريال تعطينا 3,17 درهم و هنا عندنا ب 10 دراهم يعني ان صح قوله فالسعر عندنا خيالي لكن عنجما تقارن الدول التي لا تدعم سعر البنزين نجدها مقاربة للسعر عندنا و الضريبة عندنا في المغرب على ما اظن 14 في المئة على المحروقات
انت كاتب خام والا دولار

لاحول ولاقوة الا بالله

كهرب وبنزين و 15 % والله والله والله متعبة ومرهقة الغوا وحده منهم على الأقل ......

استغفر الله العظيم من كل ذنب

اوباااا انتم لسه عندكم فلوس تشترون سيارات؟!
شكلنا لازم نضبط لنا كم مشروع جديد
نزل نظام ضريبة الدخل والبيوت ياولد

"feels weird man"
😅😅😅
يالله صباح خير
بيني وبينك صدق لحد يسمعنا
ينزل نظام الضريبه الجديد

ممتاز بارك الله قيك

أنا الآن مثل حالتك بس ما أسلم من البلدية

ذيك المرة أبيع خضرة عند الصناعية وتجي البلدية وتصور لوحتي

وش رايك

عرضت علي أكثر من وظيفة من الصبح لين الليل براتب ٣ آلاف

لا يخفى عليك أن هذا الراتب ما يجيب الفواتير الأساسية كالآيجار والكهرباء والماء (الكهرب والموية بيرتفع بعد)

صحيح الدولة موب أبوك تكد عليك بس أنت موب أبوها تكد وتجيب ناس من أصقاع الأرض تعطيهم رواتب وأيضا الدولة مسؤولة عن فتح الباب أمام العمالة الرخيصة

أنت قلتها أقتصادنا مشوهة ونسخ النموذج الغربي ووضعه عندنا مع اختلاف المعطيات سيشوهه أكبر

يبدو أنك من سكان جدة

شف المشاريع الجديدة مين يشتغل فيها وتعرف ما أقصد

اقتصادنا عبارة عن نبتة ضارة أصبحت شجرة مثمرة عليها بيتك
عزيزي المواطن بارك الله فيك اولى ووفقك الله ورزقك
ثانيا ترى حتى الطبيب معروض عليه ٤ و٥ الف ريال في القطاع الخاص بحجة انه خريج جديد
التأقلم الحين في القطاع الخاص على رواتب ٤ الف للبكالوريس لان اغلب الوظائف هذي هي رواتبهم والماجستير يلقى من ٧ الى ٨ الف وبعض الشركات تتجاوز هذا لكن في دبلوم وبكالوريس السلامه والصحه المهنيه

و يوجد الان في جامعة ام القرى دبلوم مجاني للسلامه والصحه المهنيه لمدة ٣ شهور هذي تلقى عليها راتب ٧ الف ريال في القطاع الخاص لندرة السعوديين فيها

باقي ٣ ايام على انتهاء التقديم ومهو شرط عندك خلفيه عن التخصص

لاحول ولاقوة الا بالله

كهرب وبنزين و 15 % والله والله والله متعبة ومرهقة الغوا وحده منهم على الأقل ......

استغفر الله العظيم من كل ذنب

وكل الامر لله واطلبه يزيل كل ظالم وهو كفيل بهذا سبحانه

وزير البترول يقول بنفسه ان تكلفه انتاج البرميل بالسعوديه اقل من دولارين وتجي انت تقول غير صحيح ؟
الا خذها مني بعد تكلفه البرميل الواحد اقل من دولار بعد واللي يعملون في هالمجال يعرفون هالشي بس خلنا على تصريح النعيمي الرسمي

قال دعائي قال
يقلك وزير البترول ما عنده سالفة وهو المسؤول الأول، وحضرة جنابه يعلم ما خُفي عن الوزير:)):))

ياااااااااوك الله يعين اللي راتبه 5000 ومتزوج

بعض الناس وجهه بارد راتبه ١٥ الف ويستفز الناس اللي رواتبها قليلة

عودة
أعلى