الجيش المغربي يرد بقصف مضاد على مجموعة مسلحة من البوليساريو ادى الى تدمير آليات المجموعة التي انتهت بين قتلى وجرحى

شكرا على الفيديو
فعلا شكل الطبيعة الصحراوية مغربي
ثم ان الصور من الدرونات وليست الاقمار الاصطناعية

هادشي باقي ما جاتهم الجنية السوداء .. هههه
درون مسلح ,
قصف دقيق جدا, حرب الصحراء الجديدة ستنسينا ملااحم الابطال الغجدامي والعبيدي والتامك, سنتدكر ابطال جدد كالريبر والهيرمس والهاروب والبريداتور, انتهى زمن اللاندروفير والالتحامات المباشرة..

درون مسلح ,
قصف دقيق جدا, حرب الصحراء الجديدة ستنسينا ملااحم الابطال الغجدامي والعبيدي والتامك, سنتدكر ابطال جدد كالريبر والهيرمس والهاروب والبريداتور, انتهى زمن اللاندروفير والالتحامات المباشرة..

حتى الاتحمات المباشرة لم يكونوا يقومون بها بل قل ولى زمن اضرب واهرب ..

اعتقد المغرب سيبدأ ينهج سياسة نشر الغسيل اذا لم يجمعوا ****
المغرب ليس مثلهم لنشر صور قتلى ,المغرب لا يهتم للجزائر او البوليساريو, مايهمه فقط الامم المتحدة وتحديدا مجلس الامن.

القرار كان رسمي وواضح كما كتبناه عند يوم 13 نوفمبر 2020 وجاءت فيه الأوامر العسكرية السامية صارمة وهي قتل كل مليشيات البوليساريو الدين يتجاوزون الحدود المغربية ،لا تهاون فيما يخص الوحدة الترابية للمملكة مهما كان المتسللون ومهما كانت التواريخ سواء في السنة المنقضية أو على طول هده السنة .

الرصاص هو سيد الحزم والطريقة تبقى إختيارية حسب الحاجة المستعجلة ،إما عبر مدافع رشاشة كما شاهدنا مع مركبة تويوتا موريتانية أو عبر صواريخ Hj-8 كما تم التعامل مع تويوتا في شهر نوفمبر أو عبر صواريخ من درونات هجومية مغربية كما تم تبليغ المشاهد حديثا.

كان يا مكان في قديم الزمان حينما كان الجيش الملكي يراعي عدة ملفات متربطة بالصحراء وكان يتحاشى إطلاق النار من جانب الجدار الأمني ،اليوم إختلف الموقف من تجاوز الحدود هلك ،الداخل مفقود والخارج مولود ولكم واسع النظر .

اشلائهم في تيفاريتي, المنطقة العازلة لم تعد كدلك مند 10 نونبر, اصبحت منطقة عسكرية مغلقة, لا وجود لاحياء فيها, مهربين, رعاة ابل, بوليساريو, فئران صحراء , لا يهم الامر, يبدو ان الحكم الداتي سيصبح حلما للبعض...

لا بأس سوف يتمرن عليهم الجيش المغربي😆

التعديل الأخير:
شوف العديد من المنتديات والمواقع تتكتب وتتكلم عن تحركات عسكرية مغربية وانه مرة مرة الجيش المغربي يرد على ميليشيا البوليساريو
وجب التحذير من كون الجيش المغربي جيش مؤسسات ولديه مكتب اعلامي كبييييير اسمه المكتب الثالت وماادراك ما المكتب التالت ....يعني لو حصل اي اشتباك عسكري ورد مغربي الجيش سوف يتحدث بوضوح وعلنا ويعلم المينورسو بالحدث لتوثيقه هادا هو العرف العسكري
اما اي شي آخر هو عبارة عن حماس زائد ومعلومات تيقولها البوليشاريو فقط من اجل اننا نقومو بنشرها من اجل دعم نظريتهم ان المعركه موجودة والجيش يتكتم عليها
فارجوكم المعلومة تاتي من المصدر ومصدرنا اما الجيش المغربي مباشرة او مصدر خاص ومصدرنا معدودة على رؤوس الاصابع
تحياتي

شوف العديد من المنتديات والمواقع تتكتب وتتكلم عن تحركات عسكرية مغربية وانه مرة مرة الجيش المغربي يرد على ميليشيا البوليساريو
وجب التحذير من كون الجيش المغربي جيش مؤسسات ولديه مكتب اعلامي كبييييير اسمه المكتب الثالت وماادراك ما المكتب التالت ....يعني لو حصل اي اشتباك عسكري ورد مغربي الجيش سوف يتحدث بوضوح وعلنا ويعلم المينورسو بالحدث لتوثيقه هادا هو العرف العسكري
اما اي شي آخر هو عبارة عن حماس زائد ومعلومات تيقولها البوليشاريو فقط من اجل اننا نقومو بنشرها من اجل دعم نظريتهم ان المعركه موجودة والجيش يتكتم عليها
فارجوكم المعلومة تاتي من المصدر ومصدرنا اما الجيش المغربي مباشرة او مصدر خاص ومصدرنا معدودة على رؤوس الاصابع
تحياتي
بارك الله فيك اخي، و عيينا ما نهضرو، مكاينش معامن بنادم غير مچود، و الحاجة تكون كاع بصح و شفتيها بعينيك، الى مكاينش تصريح رسمي، خاصك تسكت و ما تهضرش عليها، و لكن بنادم الله يهديه و صافي

جيشنا العظيم توجهات ليه اوامر واضحة وضوح الشمس وتم اخبار البوليساريو عن طريق المينورسو ان اي حدث تجاه الجدار سوف يليه مااطلق عليه "امر ازالة مباشر" فلا تتسرعوا ارجوكم

خويا معرفتش واش كتهضر معايا مباشرة ولا لا حيت انا سولت الاخوة واش هادشي بصح و لا لا و فقط

خويا معرفتش واش كتهضر معايا مباشرة ولا لا حيت انا سولت الاخوة واش هادشي بصح و لا لا و فقط
انا لا اقصد اخي العزيز اي شخص معين انا انا اتحدث عن الخبر بصفة عامة
البوليساريو تتخدم على حرب معلومات فلا بد من تفويت الفرصة عليهم في هذا الجزء

عودة
أعلى