صور للقوات المسلحة السعودية

رد: صور للحرس الوطني السعودي

أخ موسى ,,, أنا عملت قبلك كطبيب في الخدمات الطبية ,, تقريبا قبل 3 سنوات .. وكنت من ضمن أفراد المستشفى الميداني في الحرب ضد الحوثيين بل تم إلحاقي بسرايا الطبابة ضمن كتائب الإسناد في الخطوط الأمامية ,,النظام المتبع في الخدمات الطبية أعرفه أكثر من أي شخص هنا ,, ربما يا أخ موسى ما زلت في مرحلة الإمتياز وطبقت في أكثر من مستشفى .. وما زلت مبهور بمستوى الخدمات الطبية للقوات المسلحة

مستشفيات القوات المسلحة سابقا كانت مثال على التطور العلمي والخدمات المميزة . هي تقريبا لم تتردى فيها الخدمات الطبية إلا حينما سمح لغير العسكريين ووالدي العسكريين بالعلاج داخل المستشفيات العسكرية خاصة في المناطق العسكرية المزدحمة مثل الشمالية الغربية والجنوبية !! أحدث ضغط هائل على إمكانات المستشفيات خاصة أن تصميم المستشفيات لم يراعي الزيادة الهائلة التي حصلت مؤخرا ,, لا أسرة للتنويم تكفي ..لا مستوى طبي متميز مثل المستوى المتميز قديما وخلافه + الفساد الحاصل في الخدمات الطبية !! سأعطيك نبذة بسيطة عن الفساد في الخدمات الطبية

اللواء كتاب العتيبي مدير الخدمات الطبية,, عين مؤخرا لواء مسؤول عن التعليم الطبي المستمر ,, هذا الرجل لا يفقه شيء فلا هو طبيب ولا علاقة له بالمجال الطبي نهائيا !! أنا أعرف هذا الشخص من حينما كان رائد وأكمل بعدها دورة أركان ومن ثم تم تحويل خدماته للخدمات الطبية لمجرد أنه من أقارب اللواء كتاب العتيبي !!

هذا شيء بسيط لو أخبرتك عن ما هو أكبر لتغيرت فكرتك عن المستشفيات العسكرية بالكامل بجميع قطاعات الدفاع والحرس !!

عموما لو كنت تعمل في مستشفى الهدا العسكري أو الأمير منصور ,, وتتخذه كمثال لمقاربة الوضع مع المستشفيات العسكرية الأخرى ..فأنت ببساطة تنظر بعيون وردية للمسشفيات العسكرية !!

أصلا ما هي القوات الموجودة في الطائف لكي ينشئوا فيها مستشفيين (2) عسكريين !!

كلها 3 مدارس عسكرية موجودة في الطائف مع قاعدة جوية يخدمها مستوصف خاص بالقوات المسلحة والسلام !! لذلك أنت لم تشاهد الضغط الحقيقي على باقي المستشفيات العسكرية الموجودة في مناطق ذات كثافة عسكرية كبيرة مثل تبوك وخميس مشيط !! وإلا لما قلت الكلام أعلاه ,,,,

تحياتي ,,,

الخدمات الطبية في المستشفيات العسكرية كانت ممتازة بوجود شركة ويتكر
الكادر الطبي والممرضات كانوا من الولايات المتحدة واستراليا وبريطانيا
ولكن عندما حل محلهم الشباب السعوديين والممرضات الاسيويات
نقصت الخبرة والخدمات الجيدة
 
رد: صور للقوات المسلحة السعودية

ed59cde9af37c0cee64f62cd48f8_grande.jpg
 
رد: صور للقوات المسلحة السعودية

سياف
عضو مميز
6.gif


user_online.gif



شكراً أستاذ سياف على الصور الرائعة

وأتمنى من الزملاء بدلاً من تكرار الصور وتدمير الجهود أن يتعلموا من الأخ سياف أصول الأحتراف

 
رد: صور للحرس الوطني السعودي

فعلا هوا ذا. الهدا مستشفى رائع لكن منصور يعتبر مستوصف كبير فقط. فيصل تبع الصحه زباله, و اعذرني على الفاظي لكن فعلا زباله. كاش يجي منه لكنه مو بمستوى الهدا. و لا يكون نسيت سلطان اللي بالقاعده الجويه هذا مستشفى يس للقاعده.

نعم كلامك صحيح ,, فيصل قليلة فيه كلمة زبالة خاصة حينما كان في مبناه القديم !!,, الوالدة الله يحفظها كادوا يبترون قدمها بسبب جرح غائر نتيجة حادث مروري ,,, لأنهم ببساطة لم يعقموا الجرح بشكل كافي ,, فقط حشوه قطن وقفلوه ولولا الله ثم نقلنا لها للمستشفى العسكري في الهدا ,, لأكلت الغرغرينا قدمها بالكامل ,, لكن لطف الله ثم تعاون المستشفى العسكري ,, تلك الأيام كان مدير المستشفى العسكري المقدم دكتور / سعيد الأسمري الله يذكره بالخير ..

على ما أذكر هو ترقى لرتبة لواء ويعمل مدير لمستشفى الرياض العسكري ,,, لكن لا أدري هل غيروه حاليا أم لا

قبل شهرين أجرت الوالدة عملية فتاق في البطن في المستشفى العسكري بالجنوب لأن المستشفى الزبالة فيصل لم يجروا عملية إستئصال الطحال بعد الحادث بشكل طبي لائق ,, شقوا جدار البطن بشكل طولي من تحت الحجاب الحاجز لحتى قرب المثانة !!!! مما سبب لها مضاعفات على مدار السنين بعد العملية !!

هو بلا شك يستحق لقب ( مجزرة فيصل !!)
 
رد: صور للحرس الوطني السعودي

الخدمات الطبية في المستشفيات العسكرية كانت ممتازة بوجود شركة ويتكر
الكادر الطبي والممرضات كانوا من الولايات المتحدة واستراليا وبريطانيا
ولكن عندما حل محلهم الشباب السعوديين والممرضات الاسيويات
نقصت الخبرة والخدمات الجيدة

المستشفيات العسكرية كانت تعيش عصرها الذهبي مع ويتكر ,, أيضا ,, يكفي أن المولود يولد وتستلم أمه حقيبة كاملة فيها جميع مستلزمات الطفل لمدة شهر كامل .. من حفاظات وأنت بكرامة لشامبو لمناشف وووووووو كامل مستلزمات الطفل لشهر كامل .. حاليا يرفضون إستقبالها بحجة عدم وجود أسرة !! أو يولودونها وثاني نهار مع السلامة @@

بعض مستشفيات وزارة الصحة كانت متعاقدة مع ويتكر.... قبل أن ينتهي العقد مع وزارة الصحة ويتحول لشركة كانت تعمل في مجال التخلص من النفايات وتحولت فجأة بقدرة قادر لشركة مشغلة للمستشفيات وأستلمت عدد كبير من المستشفيات التابعة للصحة !! ,, فقط لأن سجل الشركة مسجل بإسم أحد أصحاب السمو !! ..
وأنت تشاهد تبعات ذلك هذا التحول المفاجئ إلى اليوم !!

طبعا أتت بعد هذه الخطوة مهازل كثيرة مثل برامج التشغيل الذاتي وما يرافقها من فساد لا يوصف وغيرها من المصائب والفضائح

الله يلطف بحالنا :0126[1]:
 
رد: صور للقوات المسلحة السعودية

تولوز - فرنسا
سبتمبر 2011

2030797.jpg


2008678.jpg



مالقا - أسبانيا
12 يونيو 2012

2126491.jpg


اليونان
4 مايو 2012

2114685.jpg

 
عودة
أعلى