صور للقوات المسلحة السعودية

رد: صور للقوات المسلحة السعودية

ماهو الصاروخ او التربين المحمول على المنصه السوداء
attachment.php

هههههههههههها مسوي حالك قرصان
اعلم اخي بس ايش نوعه يعني اسمه

ماشاء الله بارك الله شوفو حملة الترنيدو قنبلة عنقودية (الصفراء) صاروخ مضاد لسفن وصاروخ مضاد لرادارت رهيبة وقوية وووو.... دوم يابلادي فوق
attachment.php

اخوي قائد .. بارك الله فيك .. فيه معلومات وصور رائعه أول مره اشوفها .. وأول مره ادري أننا نصنع صواريخ تدريبية .. الف شكر جهد شاق منك في كلا الموضوعين الموضوع عن السلاح الامريكي في الجيش الايراني وما قصرت في هذا الموضوع ..

احلا تقييم لكن لو كانت الطائرة شايلة jdam تكون الصورة كلااام

هههههه .. أجل يا القرصان .. :a034[2]: .. تبغاهم يشيلون الجدام خخخخخخ .. تقييم مضاد ياغالي .

القائد الخفي
الــمستشار الـعســكري

ألف شكر على الصور الرائعة خصوصاً التورنادو مع الهوك ......

اشكرك اخي هيرون على التقييم
وصورة هي
خير خلف لخير سلف
attachment.php

لدي بعض السلبيات على الجيش السعودي فلو ذكرنا الإيجابيات ماشااء الله تبارك الله ماراح نقدر ننتهى لكن سنذكر السلبيات واولها عدم توحيد سلاح المشاة او على الاقل كل فرقة ليس لديها سلاح موحد اقصد الرشاش تبع الجندي ذا غير عن الجندي اللي معاه ثانيا السترات الواقية من الرصاص شكلها يقرف سمعت انها اتبرعو بيها الجيش الباكستاني لي السعودية والقبعات ايضا شكلها يخلي الواحد يكره الجيش رغم انو الجيش السعودي جيش احترافي الا انه شكله لايجعله كذالك فياليت يتم تبديل هذه الاشياء التي ذكرتها
فسياخذ الهيبة والاحترام واهم شيئ هو توحيد اسلحة المشاة او على الاقل كل فرقة يكون سلاحها واحد

لاتعليق..

باكستان تبرعت لنا بسترات!!!!
مصدر على هذا الكلام

التعديل الأخير:
عودة
أعلى