- ترامب مصاب بالكورونا

ترامب خدم إسرائيل كثيرا بالكثير من الملفات .

اما بخصوص أوباما فمن قال إنه خدم القضية الفلسطينية أصلا هو كلب أخر

مشكلتكم للاسف ليس بمن خدم الكضيه او اضر بالقضيه

مشكلتكم وكرهكم لاي رئيس امريكي هي مربوطه بمدى قربه وبعده عن السعوديه

فلنكن صريحين وواضحين

اي رئيس امريكي يكون قريب من السعوديه فان جميع الفلسطينين والايرانيون يكرهونه والعكس صحيح

اما موضوع علاقه اي رئيس امريكي باسرائيل فهذا شي معروف لانه اصلا ما راح يوصل للبيت الابيض اي رئيس لا يخدم مصالح اسرائيل

والبديل حق ترامب اللي هو بايدن راح يكون اقوى حلف مع اسرائيل من ترامب

فريدمان: فوز بايدن قد يغير سياسة الولايات المتحدة تجاه إيران في اتجاه خطير

هو هذا همكم بالزبط يا حميد

همكم انه يجي رئيس يخفف الضغط عن ايران ويدخل المنطقه في فوضا

مشكلتكم للاسف ليس بمن خدم الكضيه او اضر بالقضيه

مشكلتكم وكرهكم لاي رئيس امريكي هي مربوطه بمدى قربه وبعده عن السعوديه

فلنكن صريحين وواضحين

اي رئيس امريكي يكون قريب من السعوديه فان جميع الفلسطينين والايرانيون يكرهونه والعكس صحيح

اما موضوع علاقه اي رئيس امريكي باسرائيل فهذا شي معروف لانه اصلا ما راح يوصل للبيت الابيض اي رئيس لا يخدم مصالح اسرائيل

والبديل حق ترامب اللي هو بايدن راح يكون اقوى حلف مع اسرائيل من ترامب

انا قلت لك رأيي ..وانا صريح ولا أجامل
كرهي لترامب لسبب مواقفه من فلسطين وليس له أي علاقة بالسعودية ....

يعني سؤال بسيط انت شايفني من مشجعين أوباما ؟أيضا هو كلب كترامب .

إنت مصمم تدخل السعودية بالموضوع وهي ليس لها أي علاقة بالموضوع ...

انا أكره ترامب لمواقفه من فلسطين .
وإنت تحبه لمواقفه مع السعودية ...

اذا بدي أتعامل بنفس منطقك هل يمكنني أن أقول لك بأن تحب ترامب لمواقفه من فلسطين ؟ طبعا لا .

لك أسبابك ولي أسبابي

هو هذا همكم بالزبط يا حميد

همكم انه يجي رئيس يخفف الضغط عن ايران ويدخل المنطقه في فوضا

هي المنطقه أصلا فيه فوضى .
أولا هو حليفك افعل به ما تشاء ما دخلي أنا ...

ثانيا كنت قد وضحت بالسابق بأن كل هذه التصريحات فقط للفت الإنتباه
يعني وببساطه يا سعوديين زبطوني أزبطكم 😘

كرهي لترامب لسبب مواقفه من فلسطين وليس له أي علاقة بالسعودية ....

على اساس ان كل روساء امريكا مابعد الحرب العالمية الثانية كانوا ضد اسرائيل ومع القضية الفلسطينية؟
تبريرك عار من الصحة.

إفهم
قلت ترامب كأوباما كلهم كلاب

طيب وبوش؟ كلينتون؟ بوش الاب؟ نيكسون؟ كارتر؟ روزفلت؟ ترومان؟ كينيدي؟ ... جميعهم لهم مواقف ضد فلسطين وشمعنى بس اوباما وترامب فقط! ويمكن حتى بايدن اخس منهم!

خلاصة هرجك انت ستميل لمرشح عن مرشح اخر من باب (احب هذا لاني اكره الاخر) لانك تعرف ان جميعهم لايقيس لقضية فلسطين (وطنك) اي قيمة.

طيب وبوش؟ كلينتون؟ بوش الاب؟ نيكسون؟ كارتر؟ روزفلت؟ ترومان؟ كينيدي؟ ... جميعهم لهم مواقف ضد فلسطين وشمعنى بس اوباما وترامب فقط! ويمكن حتى بايدن اخس منهم!

خلاصة هرجك انت ستميل لمرشح عن مرشح اخر من باب (احب هذا لاني اكره الاخر) لانك تعرف ان جميعهم لايقيس لقضية فلسطين (وطنك) اي قيمة.

يا عم هو أنا ضروري أسميلك أياهم كلهم بالإسم

طز فيهم كلهم مجموعة من الكلاب الضاله

وش الي مو قادر تفهمه بكلامي

بقلاوة شامية

على حسابي

يا عم هو أنا ضروري أسميلك أياهم كلهم بالإسم

طز فيهم كلهم مجموعة من الكلاب الضاله

وش الي مو قادر تفهمه بكلامي

يا سيد حميد

ليش تكذبون على انفسكم وتصدقون الكذبه

والله انه انت وفيه كذا عضو بهالمنتدى يكرهون ترامب على شان السعوديه ويتمنون عودة اوباما وعودة الربيع العربي

وبالنسبه لكرهكم لترامب وسبكم له لم نسمع مثله لاي رئيس امريكي سابق

السؤال هو

لماذا لا تكرهون اردوقان بسبب نقله للسفاره التركيه للقدس قبل اوباما بسنتين ووضعه اكليل الزهور على مؤسس الصهيونيه وعلى تدريب الطيارين الاسرائيليين في قاعده انجرليك التركيه

الان يا حميد راينا كيف يتهلل وجيه الاخونجيه فرحه وسعاده بمرض ترامب في المنتدى وفي تويتر

لكن ابشرك الاحداث السياسيه الاخيره كشفت لنا في تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي العربي وليس السعودي كثير من الاوجه الاخونجيه المتلونه التي كانت تمارس التقيه سابقا

طبعا انا لا اتحدث عنك انت يا حميد لانك رجل واضح وصريح ومحترم حتى في حواراتك ونقاشاتك من اول يوم ولم تتلون ابدا اقول ذلك بالرغم من اختلافي الكبير معاك في كل قراءاتك وتوجهاتك الفكريه والسياسه الخاصه في كل ما يتعلق في فلسطين او ايران او اي حدث سياسي بالمنطقه

عودة
أعلى